-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة لودو ستار القديمه الأصلية مجانا برابط مباشر Ludo Star 2017 APK

تحميل لعبة لودو ستار القديمة Ludo Star 2017 الأصلية للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة لودو ستار القديمه مجانا برابط مباشر Ludo Star 2017 APK

إصدارات لودو ستار القديم


رابط تحميل لعبة لودو ستار القديمة 1.38.2


رابط تحميل لودو ستار القديمة 1.37.1


رابط تحميل لودو ستار القديم 1.36.2


الاصدار 1.0.24

تنزيل لعبة لودو ستار القديمة الاصلية للاندرويد تحميل برابط مباشر




تحميل لعبة LUDO STAR APK 2017 الاصلية مجانا للاندرويد

تحميل لعبة لودو ستار القديمه مجانا برابط مباشر Ludo Star 2017 APK

مرحبا بكم اقدم لكم اللعبة التي يعشقها الكثيرين. تحميل لعبة لودو ستار القديمة النسخة الاصلية لعبة Ludo Star، هي لعبة رائعة و مشهورة جدا يحبها الكثيرين و خصوصا الذين لعبوها سابقاً في طفولتهم هذه اللعبة الكلاسيكية الرائعة.

هي لعبة لوح ممتعة يمكنك من خلالها اللعب مع الكمبيوتر او اللعب بشكل منفرد. في لودو ستار تكون المنافسة عالية و شيقة.

تنزيل لعبة لودو ستار القديمة 2017 للاندرويد ، يمكنك من خلال هذه اللعبة ان تقوم بالعب مع اصدقائك و فتح غرفة خاصة بك للعب بدون حدود و توقف.  و اشتهرت اللعبة كثيرا نظرا لانها من الالعاب اللوحية التي لا يمل منها.

كما ان تعلم لعبة لودو ستار القديمة ليس امراً صعبا فهي لعبة سهلة وتحتوى على تعاليم تقوم بتعليمك اللعبة بكل سهولة، فلا داعي للقلق لا يوجد في لودو ستار تعقيد كما ان اللعبة تبدأ بالتدريج، حيث تكون المنافسة في البداية سهلة ثم تصبح اصعب و أمتع مع الوقت.

مميزات تنزيل لودو ستار القديم 2017

تحميل لعبة لودو ستار القديمه مجانا برابط مباشر Ludo Star 2017 APK

عند تحميل لعبة لودو ستار القديمة سوف تجد الكثير من المميزات. حيث ان اللعبة هي محاكاة للعبة لوح اعتاد الكثيرين ان يلعبوها من قبل، ولكن مع مميزات اروع واكثر حيث انه يمكنك تلعب بدون انترنت مع الكمبيوتر.

 او يمكنك ان تقوم بالاتصال بالنترنت و تلعب مع اشخاص على الانترنت، و تجربة خبرتك ومهارتك في اللعبة و يمكنك مشاركة اللعبة ولعبها مع اصدقائك.

تحتوي اللعبة على ارشادات تجعل اللعبة اكثر سهولة للتعلم و الاحتراف باسرع وقت.

اوضاع لعب مختلفة حيث انه اعتدنا على اللعبة في الواقع ان تكون بنمط واحد، ولكن في لعبة لودو ستار القديمة للاندرويد يمكنك ان تلعب باوضاع لعب جديدة لم تكن تعرفها من قبل و ممتعة أكثر .

حيث تحتوي لعبة لودو ستار على وضع لاعب ضد لاعب و وضع طاولة خاصة بالاضافة الى وضع فريق و 4 ضد 4. و يمكنك ايضا اللعب بدون انترنت بلا توقف.

تقوم لعبة لودو ستار القديمة النسخة الاصلية بتقديم مكافئات لك، تزيد من رصيدك في اللعبة لتقوم باللعب اكثر و الحصول على الكثير من المرح.

يمكنك ان تقوم بالدردشة و التواصل مع اصدقائك داخل اللعبة بلا توقف،  و التواصل بدون اي مشاكل اثناء اللعب او في وضع عدم اللعب.

يمكنك ان تقوم بانشاء حساب للعب او بدون حساب كضيف.

شاهد ايضا تحميل لعبة ماي بلاي هوم لايت

الرسومات في لعبة لودو ستار القديمة

لعبة لودو ستار القديمة للموبايل تتمتع بكثير من الخصائص من حيث الرسومات عن اللعبة في الواقع. حيث ان الالوان اكثر تبايناً و وضوح و الرسومات جذابة و مريحة. كما انها تحتوي على مؤثرات صوتية و بصرية تجعل من اللعب اكثر متعة.

تحميل لعبة لودو ستار القديمه مجانا برابط مباشر Ludo Star 2017 APK

طريقة لعب لعبة لودو ستار القديمة ludo star 2017 apk

بعد تحميل لعبة ludo star القديمه برابط مباشر مجانا احدث اصدار ستحتاج لتعلم طريقة اللعب. يوجد على لوح لعبة لودو ستار 56 مربع و مقسم على شكل مربعات حسب عدد الاعبين، ويوجد مسارات لكل لاعب مسار خاص به بالمربعات على اللوح.

 يجب ان يقوم اللاعب بالوصول الى لونه الخاص حيث ينقسم ludo star الى الوان لكل لاعب، وذلك من خلال القطع الاربعة الخاصة في كل لاعب، ويضع تحدي للبدء في اللعبة و التحدي على شكل قطع ذهبية يقوم اللاعبين بتحديدها قبل بدء اللعبة.


معلومات عن اللعبة

الاسم : Ludo Star 2017
الحجم : يتباين حسب الجهاز
النظام : Android
الفئة : العاب لوح
الترخيص : مجانا

تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر ludo star

طريقة تحميل لعبة لودو ستار القديمة للكمبيوتر ليست صعبة. كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحميل محاكي اندرويد على كمبيوترك الخاص.

 وانصحك باستخدام محاكي BlueStacks بعد ان تقوم بتحميل المحاكي وتثبيه حمل اللعبة. واستمتع بلعب لودو ستار القديمة للكمبيوتر او الجديدة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة