-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

ألعب وتعلم مع تطبيق Duolingo تعلم أي لغة || ايفون واندريود

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo لتعلم اللغات للايفون والاندرويد رابط مباشر





ما هو تطبيق دولينجو Duolingo للايفون والاندرويد

دولينجو عبارة عن تطبيق تعليمي مجاني متوفر على المتاجر مجانا بغرض تعلم اللغات يقدم دروس تعليمية لتعليم عدة لغات مثل الانجليزية والفرنسية و الألمانية والاسبانية والكثير من اللغات المختلفة والتطبيق مجاني 100% من الألف الى الياء وهو سهل الاستخدام للغاية وغير معقد مثل بعض التطبيقات فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق واختيار اللغة التي تريد تعملها وسوف يرشدك التطبيق خطوة بخطوة بكل سهولة ويسر.

نبذة عن تطبيق دولينجو Duolingo للايفون والاندرويد

سوف تبدأ في مسيرة تعليمية مع تطبيق دولينجو من البداية الى اتقان اللغة حتى المستوى الجامعي حتى وللتطبيق طرقه المبتكرة للتعليم من خلال تحفيز المستخدم وجعله أكثر اقبالا على التعلم فيه في مسيرة شيقة وممتعة للتعلم وسهلة للغاية دون تعقيدات
يتيح تطبيق دولينجو للمستخدمين المدة التي يختارها لتشغيل التطبيق وبداية التعليم في اي وقت يشاء من اليوم تم تطوير دولينجو من قبل شركة دولينجو وصنف كأحد أفضل تطبيقات التعليم على متجر بلاي.

يستعمل دولينجو عدة وسائل لتعليم المستخدمين منها الصوت والصورة وايضا الاشكال المختلفة لكي تزيد عملية التعليم ويحيط بجوانب اللغة لتعلم النطق الصحيح عن طريق الصوت ويتفاعل المستخدم مع هذه الطرق كأنه يلعب لعبة ويتعلم بفعالية أكبر وأسرع مما يتوقع فمثلا يقوم تطبيق دولينجو بعرض عدة اشكال أو صور وانت تختار الكلمة المناسبة من لغة مختارة تتناسب مع الشكل الذي بلصورة حتى تبقى الكلمة معلقة في ذهنك وتصبح عملية التعليم أسهل بكثير من الوسائل النصية فقط.

في نهاية كل عملية تعليمية يقوم دولينجو بوضع اختبار كامل لك لكي تصف وتتفاعل مع ما تعلمته وتحفظه وذلك يجعل تعلم اللغة أسهل وصعب النسيان مع الزمن اذا أجابت اجابة صحيحة يعطيك دولينجو علامة صح بالأخضر واذا أخطأت يعطيك علامة خطأ ويقوم باعادة الاختبار لك وايضا يقوم بتصحيح الأخطاء الأملائية حتى يضمن التطبيق تعلمك لغة سليمة وكاملة خالية من العيوب والنقصان.
تطبيق دولينجو Duolingo يمكن من اختيار طريقتك في التعلم بالإضافة انه يحدد المدة التي تريد التعلم فيها يوميا بدون كلل او ملل.




طريقة استخدام تطبيق دولينجو Duolingo للايفون والاندرويد

1- عليك تحميل التطبيق من الرابط أسفل الفديو
2- تقوم بتثبيت التطبيق وفتحه وتظهر لك الصفحة الرئيسية
3- تقوم باختيار اي لغة تريد تعلمها على دولينجو
4- بعد اختيار اللغة سوف يطلب منك التطبيق تحديد مستواك في اللغة التي تريد تعلمها حتى يختار طريقة تفاعله معك او البدء من الصفر
5- تقوم بتحديد هدفك ومدة التعلم يوميا التي ترغب بها في تطبيق دولينجو حسب وقت فراغك.

  

مميزات تطبيق دولينجو Duolingo للايفون والاندرويد

يتميز دولينجو بأنه تطبيق مجاني بالكامل متاح كل الأنظمة اندرويد وايفون وغيرها
يتيميز بسهوولة الاستخدام والفعالية العالية في التعلم
يتميز بتصميم انيق ومريح وسهل الاستعمال ومشجع
يمكنك تعلم اي لغة من الصفر

فيديو توضيحي لتطبيق دولينجو Duolingo




تحميل تطبيق دولينجو Duolingo

للآندرويد هنا
للآيفون هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة