-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS آخر تحديث

تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer بعد الحذف

مرحبا بكم أعزائي الى محبين الانمي حول العالم أنت في المكان المناسب أقدم لكم تحميل انمي سلاير للايفون بعد الحذف من الاب ستور بدون جلبريك. إذا كنت لا تعرف Anime Slayer ios القديم فقد فاتك الكثير لأنه تطبيق أكثر من رائع و الأول عالمياً.

يقدم الاف الانميات بجميع الفئات الأكشن ,  المغامرة  , القتال , الغموض , المغامرة و الكثير غيرها من جميع الأنواع بجودات مختلفة و إمكانية تحميل الحلقات بكل سهولة فهو سهل الاستخدام و بسيط و كل ذلك بشكل مجاني تماماً دون الحاجة لدفع أي شيئ و يمكنك من خلال موقعنا نوفر لك رابط تحميل أنمي سلاير للايفون و أجهزة iOS.

يحتوى انمي سلاير للايفون iOS 14 على أهم و أشهر مسلسلات الأنمي بالاضافة الى الأفلام و يتم أضافة الحلقات بشكل مستمر فور صدورها بجودات مختلفة للتناسب مع سرعة الأنترنت الخاص بك. يمكنك أن تقوم بالمشاهدة بشكل مباشر من انمي سلاير للايفون أو أن تقوم بتحميل الحلقات بكل سهولة و سرعة عالية جداً حيث أن سيرفر التطبيق سريع و ممتاز.

و يعد مثل مكتبة ضخمة تضم كل شيئ جديد و قديم حيث أنه يتم اضافة الأنميات و عمل صفحة خاصة لكل واحد مع وصف و تصنيف و معلومات مفصلة عنه , و يمكنك البحث من خلال الاسم عن أي أنمي ترغب بمشاهدته أو ان تقوم بتفقد لائحة أشهر الانميات داخل Anime Slayer وكل ذلك مجانا.


تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS 2021 برابط مباشر

AnSlayer للايفون

يمكنك من خلال موقعنا الحصول انمي سلاير للايفون 2021 بعد الحذف و بدون جلبريك تم تحديث التطبيق بشكل كبير و اضافة الكثير من المزايا الرائعة اليه مثل إمكانية تخطي المقدمة تغيير جودة الفيديو اثناء المشاهدة بالاضافة الى الكثير من التعديلات مثل اضافة التقييم العربي و التقييم الاجنبي.

يتيح لك تصفح قوائم جديدة من أروع و أحدث المسلسلات حسب تقييمها و اصبح الكثير من المستخدمين يتسائلون عن كيفية تحميل انمي سلاير للايفون بعد الحذف من الاب ستور ولكن لا تقلق لازال بإمكانك الحصول على أحدث نسخة من البرنامج بطريقة سهلة و مضمونة.

كيفية تحميل انمي سلاير للايفون بدون جلبريك

من خلال الرابط المباشر بالاسفل سوف يمكنك تحميل Anime Slayer للايفون و بعد ذلك يجب عليك ان تقوم بتوثيقه على جهازك و ذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:
  1. توجه الى الاعدادت الخاصة بجهازك الايفون
  2. قم بالضغط على "عام" ثم اضغط على "ملفات التعريف و إدارة الجهاز".
  3. بعد ذلك سوف تجد شهادة البرنامج قم بالضغط على "الوثوق في شهادة المطور".
  4. بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج و سوف يعمل معك بنجاح.

تحميل انمي سلاير للايفون بعد الحذف

كما ويحتوى انمي سلاير للايفون القديم على مجتمع خاص به يمكنك ان تقوم بإنشاء حساب خاص بك و تقوم بالتفاعل مع المجتمع داخل التطبيق و القيام بالتعليقات على الحلقات و الانميات و غيرها و الانضمام في نقاشات أشخاص من نفس أهتماماتك.

و يمكنك ان تقوم بتقييم الحلقات التي قمت بمشاهدتها و يعتمد الرنامج على تصويت مستخدميه في تصنيف الأنمي كل ذلك و أكثر في تطبيق واحد شامل لكل ما يحبه الأوتاكو و عشاق الانمي مسلسلات و أفلام و برامج و سهولة الاستخدام و سرعة و كفائة لا مثيل لها دون أزعاج من الاعلانات.

شرح انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS Download

  • عند تشغيل التطبيق سوف تظهر لك الشاشة الرئيسة و هي عبارة عن قائمة تضم أحدث الحلقات التي تم إضافتها لمسلسلات الأنمي الأشهر على الإطلاق يمكنك متابعتهم أولاً بأول , و للانتقال اضغط على الايقونة بالاعلى الثلاث قوائم و سوف تظهر لك قائمة جديدة تحتوى على قوائم أخرى.


تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS 2021 برابط مباشر

  • لكي تقوم بالانتقال الى قائمة اخر الانميات التي تم اضافتها اضغط على الخانة الثانية , أما لو كنت تريد أن تقوم بلبحث عن انمى معين أضغط على قائمة لائحة الانمي و التي تحتوى على جميع المسلسلات للبحث أضغط على شريط البحث بالاعلى و أكتب اسم الانمي و سوف يظهر لك بكل سهولة. 

  • أما لو كنت ترغب بمشاهدة افلام الانمي أضغط على قائمة أفلام و سوف تظهر لك قائمة تضم جميع افلام الانمي بكل انواعها و أحدثها و يمكنك البحث عن أي فيلم بنفس الطريقة.
تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS 2021 برابط مباشر

  • عند اختيار انمي تريد متابعته على انمي سلاير للايفون يمكنك الضغط على ايقونة القصة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن نوع و حبكة الانمي أو الضغط على الصورة او الاسم و سوف يتم تحويلك الى جميع حلقات المسلسل اضغط على الحلقة التي تريد مشاهدتها و سوف يتم تحويلك الى سيرفرات اذا لم يعمل معك واحد أو كان بطيئ يمكنك تجربة واحد اخر و يقدم لك قبل التشغيل الجودات المتوفرة.

تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS 2021 برابط مباشر

  • يمكنك من خلال الشريط بالاسفل مشاهدة التعليقات و اراء المشاهدين حول الحلقة أو الانمي ككل , و يمكنك المشاركة و القيام بتقييم انت ايضاً يتناسب جداً التطبيق على الانترنت البطيئ حيث يوفر جميع الجودات المتاحة من المنخفضة جدا جدا الى العالية.
تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS 2021 برابط مباشر


مميزات تنزيل انمي سلاير للايفون Anime Slayer iOS

  1. يمكنك تحميل Anime Slayer للايفون مجانا بدون جلبريك.
  2. تطبيق شامل لكل مسلسلات و افلام الانمي مع مجتمع كامل خاص به.
  3. يتم اضافة الحلقات و تحديث السيرفرات باستمرار و تقديم كل جديد من عالم الانمي.
  4. تحميل سريع و مشاهدة بدون تبطيئ أو تعليق لمزيد من المتعة المتواصلة.
  5. يمكنك تقييم التطبيقات التي شاهدات و ترك تعليق و طرح ارائك.
  6. البرنامج خفيف و سهل الاستعمال و مناسب جداً لجميع الفئات العمرية.
  7. يتم تصنيف و شرح الانميات المضافة و تقييمها و وضع السن المسموح لها.
  8. حجم البرنامج خفيف و باللغة العربية مما يجعله ابسط للمستخدم العربي.

كيفية تنزيل انمي سلاير ipa على الايفون

ما زال يمكنك ان تقوم بتنزيل البرنامج من خارج الاب ستور بصيغة ipa و ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتثبيت برنامج Altstore مثبت تطبيقات ipa على جهاز الايفون الخاص بك.
  • قم بالضغط على رابط تحميل Anime Slayer ipa الذي باسفل المقال من خلال متصفح سفاري.
  • شغل برنامج الت ستور و اضغط على علامة الزائد + ستجدها في الأعلى.
  • سوف يظهر لك جميع تطبيقات ipa الموجودة على جهازك اختار "انمي سلاير".
  • قم بتثبيت البرنامج و من ثم تشغيله و الاستمتاع به.

مععلومات عن التطبيق

الاسم : Anime Slayer
النظام : iOS, iPhone
الحجم : 17MB
الإصدار: 2.4
التحديث: 2022

التحميل Download Anime Slayer ios


أو



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة