-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل انمي سلاير للاندرويد Anime Slayer 2021 APK اخر تحديث

تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer Apk 2021 للأندرويد

تحميل انمي سلاير للاندرويد Anime Slayer 2021 APK اخر تحديث


يعد Anime Slayer Apk أفضل تطبيق على الاطلاق لمشاهدة و الاستمتاع بالانمي. مرحبا بكم اعزائي اقدم لكم تحميل انمي سلاير للاندرويد أحدث إصدار برابط مباشر ، و يعد أمثل برنامج لمشاهدة و متابعة مسلسلات و فلام الخاصة بالانمي مترجمة بالكامل الى اللغة العربية و متابعة عروض و أخبار الانمي و الاستمتاع في كل لحضة على هاتفك Android بهذا البرنامج الرائع , حصل على شهرة كبيرة و واسعة من مختلف ارجاء العالم و لكنه عربي بالكامل حيث لن تواجه اي صعوبة في استخدامه و خوض متعة كبيرة في تصفح محتوياته.

يتمتع التطبيق بواجهة سهلة و بسيطة و ينقسم الى العديد من القوائم كما انه يتم تحديثه باستمرار و اضافة تقنيات جديدة و للحرص على عدم تعرض المستخدمين لأي مشاكل يعتمد انمي سلاير على توفير جميع الانميات بمختلف انواعها مثل الشونين , الاثارة , الغموض و الأكشن و غيرها الكثير من الانواع الاخرى التي سوف تجدها بالتأكيد في داخله كما انه سريع جداً و لا يسبب اي مشاكل على جهازك الخاص بك تابع معنا للتعرف أكثر على البرنامج  و الحصول على رابط تحميل اخر تحديث المباشر مجانا من ميديا فاير.

نبذة عن برنامج Anime Slayer

يبحث الكثير من المستخدمين على المواقع المختلفة للبحث عن برامجهم المفضلة و لكن اصبح بامكانك توفير كل ذلك المجهود من خلال انمي سلاير تحميل الذي يمكنك من خلاله مشاهدة جميع حلقات الانميات التي ترغب بها كما يمكنك ايضا الاختيار من بين مجموعة افلام ضخمة تضم أشهر و أقوى افلام الانمي على الاطلاق. اذا كنت تبحث عن الانمي المفضل لك سوف تجده بكل تأكيد فهو الاف الانميات المتنوعة و منها الرومنسي و القتال و المغامرة و غيرهم بالاضافة الى ذلك يتم اضافة حلقات الانميات الجديدة اسبوعياً و اضافة كل جديد الى البرنامج.
تحميل انمي سلاير للاندرويد Anime Slayer 2021 APK اخر تحديث



يدعم التطبيق جميع الانظمة و على الاندرويد كما ان حجمه صغير جداً و لا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك يحتوي ايضاً على مجتمع كامل يقوم بالتعليق و يمكنك من خلال التسجيل في البرنامج مشاركة ارائك و القيام بتصنيف المسلسلات حسب رغبتك و التعرف على أشخاص جدد من خلاله ليس هذا فقط حيث انه يمكنك ان تقوم بالمشاهدة بلا توقف حتى على الانترنت الضعيف او البطيء لانه يدعم الكثير من سيرفرات المشاهدة بجميع الجودات العالية و المتوسطة و المنخفضة و تستطيع التحميل من خلاله و المشاهدة.

شرح برنامج انمي سلاير للاندرويد 2021

يتمتع Anime slayer للاندويد بواجهة جذابة بسيطة جداً و سهلة الاستخدام تجعل تصفح المسلسلات و الافلام المختلفة اسهل بكثير من اي مكان اخر عند تشغيل التطبيق لأول مرة سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية و التي تضم اخر التحديثات و هي قائمة خاصة بالانميات الجديدة التي يتم عرضها و اخر ما تم اضافته الى البرنامج. يمكنك البحث عن اي مسلسل تريد من خلال الضغط على العدسة بالاعلى و كتابة الاسم و سوف يظهر لك كما و يمكنك التحكم في طريقة العرض سواء كانت قائمة أم شبكة حسب رغبتك لتصفح القوائم الأخرى في التطبيق اضغط على علامة في اعلى يسار الشاشة.

تحميل انمي سلاير للاندرويد Anime Slayer 2021 APK اخر تحديث


تضم هذه الواجهة جميع قوائم التطبيق في قائمة لائحة الانمي سوف تجد جميع المسلسلات التي تم اضافتها الى التطبيق حتى الان و كل واحد مدرج باسمه و تصنيفه و تاريخه ايضا تحتوي قائمة أفضل الانميات على المسلسلات التي اعلى تصنيفاً من قبل المستخدمين و التي نالت على اعجاب الأغلبية و قائمة أفضل الانميات المستمرة هذا الى جانب افضل المسلسلات و أخيراً افضل الافلام الموجودة في التطبيق. عند الضغط على اي مسلسل او فيلم سوف يعرض لك التطبيق معلومات مفصلة عنه مثل موعد صدوره و عدد الحلقات و الفئة العمرية و نوعه و ملخص او نبذة عنه حتى يتسنى لك اختيار ما تريد بعناية.

عند التسجيل في التطبيق سوف يكون بإمكانك القيام بالتعليق و تصنيف الانميات و تقسيمها حسب رغبتك على سبيل المثال يمكنك وضعها في قائمة المفضلة و عند الضغط على القائمة المفضلة سوف تجد المسلسلات التي قمت بتصنيفها كمفضلة لك هناك عدة خيارات أخرى مثل أشاهدها حاليا, ارغب بمشاهدتها , اخر المشاهدات و تحميلاتي. يوجد خيارات تسمى أخرى و هي خاصة بتوصيات المستخدمين و مواعيد نزول الحلقات و الاخبار الخاصة بالانمي التي يتم اضافتها بشكل مستمر الى انمي سلاير.

مميزات تحميل انمي سلاير للاندرويد APK

  • التطبيق عربي بالكامل مما يجعله افضل برنامج لمشاهدة مسلسلات و افلام الانمي المترجمة الى العربية.
  • يتم تحديثه باستمرار و اضافة مزايا و مميزات جديدة و اصلاح المشاكل و الاخطاء التي تواجه المستخدمين.
  • حجمه صغير مقارنة بباقي البرامج و لا يسبب اي مشاكل فهو امن تماماً كما و يعمل على جميع الأنظمة.
  • لا يحتوي على اعلانات يمكنك المشاهدة دون مقاطعة و الاستمتاع بلحضات ممتعة دون انقطاع.
  • يحتوي على أكثر من سيرفر للمشاهدة مما يجعل لك امكانية المشاهدة حتى على الأنترنت البطيء.
  • يشمل التطبيق كل ما يتعلق بالانمي الياباني من مسلسلات و أفلام و حتى تغطية كافة الأخبار حولهما.
  • يمكنك الستجيل في البرنامج بسهولة كبيرة و الانضمام الى مجتمع انمي سلاير و ابداء اراك و تقييم الانمي.
  • يمكنك معرفة موعد صدور الحلقات لكل جديد يتم اضافته الى البرنامج بشكل مستمر.
  • مزايا و خصائص جديدة يتم اضافتها و حل جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين.
  • يمكنك الابلاغ عند حدوث مشكلة معك اثناء استخدام البرنامج و سوف يتم حلها باسرع وقت ممكن.
  • يحتوي عن معلومات مفصلة عن كل فيلم او مسلسل لكي تنتقى اختياراتك بعناية في قوائم مرتبة.
تحميل انمي سلاير للاندرويد Anime Slayer 2021 APK اخر تحديث

معلومات عن التطبيق

الاسم: Anime Slayer
الحجم: 14 ميغابايت
النظام : Android 4.0.3
الاصدار: 1.4
تاريخ: 2021
الترخيص: مجاني

رابط تنزيل Anime Slayer من ميديا فاير


يمكنك ايضا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة