-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC 2022

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر واللابوب بدون محاكي

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل انمي سلاير للكمبيوتر و هو أفضل برنامج لمشاهدة و تحميل الانمي و يعرفه جميع متابعين و عشاق الانمي حول العالم حيث ان Anime Slayer For PC حصل على شعبية و شهرة كبيرة و يعد افضل تطبيق عربي لمشاهدة و تحميل الانمي بسبب أمكانياته الرائعة.

يضم انمي سلاير للكمبيوتر أحدث إصدار جميع مسلسلات الانمي القديمة و الجديدة كما ويتم اضافة الجديد منها و تحديث بشكل مستمر و أسبوعياً ليس هذا فقط بل و يعرض البرنامج ايضاً أخبار و توصيات عن الانمي و يعد هذا البرنامج كنز للاستمتاع بافضل و اروع الانميات على الاطلاق بجودات مختلفة و سيرفرات سريعة و كل ذلك بشكل مجاني تابع معنا للحصول على المزيد من المعلومات و رابط Anime Slayer PC للكمبيوتر.

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC 2022

نبذة عن انمي سلاير للكمبيوتر

يتسم التطبيق بسرعة عالية جداً و سلاسة كما وانه يدعم جميع الأنظمة و يضم قائمة ضخمة من المسلسلات و الأفلام بالاضافة الى الاوفا و الحلقات الخاصة و كل ما تريد الحصول عليه من انمياتك المفضلة و يتم اضافة الحلقات للانميات المستمرة بانتظام عند صدورها وهو افضل برنامج انمي عربي منافس انمي كلاود.

يمكنك المشاهدة على عدة سيرفرات فلا داعي للقلق اذا كان انترنتك بطيئ لانه يوجد العديد من الجودات المختلفة التي يمكنك اختيارها حسب سرعة الانترنت لديك و التحميل بسرعة عالية و المشاهدة بدون نت كما انه لا يقاطعك اثناء المشاهدة و الاستمتاع بشكل كبير.

يمكنك ايضاً ان تقوم بانشاء حساب خاص بك في Anime Slayer للكمبيوتر و مشاركة أشخاص من نفس اهتماماتك و ابداء ارائك و تعليقاتك حول الانميات و الحلقات الجديدة هذا الى جانب التعرف على الكثير من الأشخاص الذين يتابعون نفس الانميات التي تشاهدها.

كما ان انمي سلاير للكمبيوتر مقسم الى عدة اقسام و يتسم بواجهة بسيطة و سريعة جداً تعرض لك العديد من الخيارات و يمكنك ان تعرض بشكل قائمة أو شبكة لتسهيل الحصول على كل ما تريد داخل البرنامج.

شرح برنامج Anime Slayer للكمبيوتر و اللابتوب

ينقسم البرنامج الى عدة أقسام ستجد عند تشغيل التطبيق امامك الواجهة الرئيسية و هي تضم أحدث الإضافات و هي تضم اخر الحلقات التي تم اضافتها الى انمي سلاير هناك بعض الانميات التي يتم اضافة حلقاتها أسبوعياً يمكنك تعيين الانميات التي تحبها في قائمة المفضلة أو ارغب بمشاهدتها او اشاهدها الان و غيرها العديد من الخيارات.

عند الضغط على اي انمي يقوم التطبيق بعرض تفاصيل عنه مثل تاريخ الانتاج و نبذة عنه بالاضافة الى تصنيفه و تعليقات المستخدمين عنه مما يعطيك الكثير من المعلومات عنه قبل البدء بمشاهدته مما سيساعدك بشكل كبير جداً على اختيار الانميات التي تريد متابعتها.

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC 2022

عند الضغط على ايقونة الثلاث خطوط الموجودة في اعلى شمال الشاشة سوف تظهر لك قائمة تضم عدة أقسام للتطبيق و منها اخر التحديثات و هي نفسها الواجهة الرئيسية و ثم لائحة الانمي و التي يوجد فيها جميع الانميات.

بعدها نجد قائمة أفضل الانميات و تضم المسلسلات صاحبة اعلى و اقوى تصنيف من قبل المشاهدين و قائمة افضل الانميات المستمرة و افضل المسلسلات و في اخر التصنيفات تجد قائمة افضل الافلام تضم مجموعة كبيرة لاقوى افلام الانمي على الاطلاق.

المزيد من المعلومات حول البرنامج

ستجد في تصنيف اخرى المزيد من الخيارات مثل التوصيات و تحتوى الكثير من الاقتراحات للانميات و مقارنة بعضها البعض من قبل المستخدمين مع ذكر سبب المقارنة و ذلك لكي تستطيع ايجاد انميات من نفس نوعك المفضل 

يحتوي موقع انمي سلاير للكمبيوتر على جميع الانواع الخاصة بالمسلسلات مثل الأكشن، القتال، الغموض، الخيال، شونين، مدرسي و غيرها الكثير من الانواع التي يمكنك مشاهدتها جميعا و الحصول عليها مجانا كما ويمكنك في قائمة تحميلاتي ان تقوم بمتابعة اخر الحلقات و الافلام التي قمت بتحميلها.

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC 2022



يوجد قائمة اخرى تسمى مواعيد نزول الحلقات و تقوم فيها بالتعرف على موعد نزول الحلقة القادمة من الانمي المفضل لديك و في قائمة الاخبار ستجد جميع الاخبار عن الانميات و اخر التحديثات و موعد اصدار الاجزاء الاخرى و متابعة تفاصيل اعلانات الاستدويوهات.

كل هذا في تطبيق واحد عربي و جميع محتوياته مترجمة الى العربية و ذلك بلا ادنى شك هو سبب تصنيف انمي سلاير على انه افضل تطبيق عربي لمشاهدة و تحميل الانمي.

أهم مميزات برنامج Anime Slayer للكمبيوتر

  • يعد افضل تطبيق شامل للانمي للمشاهدة و التحميل و متابعة اخبار الانمي.
  • يحتوي على مجتمع كامل من المستخدمين المهتمين في الانمي و يمكنك مشاركة ارائك معهم.
  • تحميل برنامج انمي سلاير للكمبيوتر من ميديا فاير سهل و بسيط للاستمتاع بشاشة أكبر.
  • يعتبر خفيف الحجم و سهل الاستخدام كما انه متوافق مع جميع الانظمة للكمبيوتر و للابتوب.
  • يتمتع Anime Slayer بتصميم فريد و جذاب.
  • سرعة عالية في التنقبل و التشغيل كما انه لا يسبب اي مشاكل على جهازك.
  • يمكنك المشاهدة بدون تقطيع او ازعاج و بضغطة زر واحدة و التحميل.
  • يتم تحديث و تطوير التطبيق بشكل مستمر لضمان الجودة و تقديم كل جديد.
  • جميع الانميات و الافلام في البرنامج مترجمة الى العربية و مصنفة بشكل كامل.

معلومات عن البرنامج

  • الاسم: Anime Slayer
  • الحجم: 17 MB
  • النظام: ويندوز 7/8/10
  • التحديث: 2022
  • الاصدار: اخر اصدار
  • الترخيص: مجانا

التحميل


كيفية تحميل انمي سلاير للكمبيوتر

  1. قم بتحميل محاكي بلوستاك من خلال الرابط من هنا.
  2. بعد تثبيت و تشغيل بلوستاك اضغط على رابط تحميل انمي سلاير للكمبيوتر الموجود بالاعلى.
  3. قم بحسب الملف بعد تحميله الى بلوستاك مباشرة و سيبدأ تثبيت التطبيق في الحال.
  4. او من خلال ايقونة تثبيت Apk في بلوستاك ستجدها في الشريط الايمن و اختار ملف البرنامج.
  5. بعد اكتمال التثبيت سيتم وضع ايقونة على سطح المكتب خاصة بالتطبيق و ستجده في قائمة الرئيسية.
  6. شغل البرنامج و استمتع في اروع انميات و افضلها على الاطلاق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة