-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي بدون نت برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد بدون نت | eFootball PES 2020  APK Download

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي بدون نت برابط مباشر


لتحميل لعبة فيفا 16 محدثة فيفا 20 بحجم خفيف اضغط هنا

تحميل بيس 2020 للاندرويد بحجم صغير

 مرحبا بكم اقدم لكم اللعبة التي طال انتظارها تحميل بيس 2020 للاندرويد بحجم خفيف من ميديا فاير بدون نت eFootball PES 2020 Mobile برو إيفلوشن سكور 2020 من شركة KONAMI لاجهزة الجوال المحمول لعام 2020 تعليق عربي تحميل برابط مباشر.

تنزيل لعبة بيس للاندرويد 2020 PES eFootball 2020 APK

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي بدون نت برابط مباشر
  يعد تحديث لعبة بيس 2020 للاندرويد احدث اصدار PES2020 eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى لتحقيق هدف الشركة في زيادة المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر حماسة على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تعريف المبدأ الأساسي بيس 2020 PES بدون انترنت بنوع الإثارة والتشويق ولا يمكن ايقافها ولا يمكن تجربتها إلا عند مواجهتها ضد خصوم حقيقين في الوقت الفعلي. 

تتجسد هذه الفكرة في عنوان الشركة الجديد: eFootball ، والذي يدل إلى الاندماج غير المسبوق بين الرياضات وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، تضاعف لعبة  PES 2020 تركيز السلسلة على زيادة عدد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة وفريدة للتنافس ضد بعضهم البعض ، على النطاق المحلي وعبر الإنترنت.



تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي بدون نت برابط مباشر

المزيد حول تحميل لعبة pes 2020 للاندرويد مجانا

مع لعبة بيس 2020 للاندرويد و الايفون eFootball PES 2020 تعليق عربي، حصلنا على نفس اللعبة التي نالت تقييما كبيرا والتي حازت على جائزة "أفضل لعبة رياضية" من E3 2019 ،  لتجلب لك تجربة كرة القدم الأكثر أثارة في التاريخ. تستحوذ على الكرة بشكل غير مسبوق بفضل تقنية Finesse Dribble الجديدة كليا، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب نادي برشلونة خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta. ستمكنك التحسينات الأخرى على الملاءمة والتحكم الكلي في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يلعب بها كل لاعب في الملعب

تنزيل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي لقد أضفنا في بيس 2020 APK أيضًا نظام "Inspire" ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها أعضاء الفريق القريبون. مجموع هذه الأجزاء عبارة عن تجربة تبرز تفرد اللاعب ، وتضفي أهمية متزايدة على اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل تشكيلك إلى الكمال.


مميزات لعبة بيس 2020 للاندرويد

في لعبة PES 2020 تعليق عربي ، قمنا بتوسيع قائمة أفضل الأندية الأوروبية التي تضم شركاء PES الرسميين. بالإضافة إلى نادي برشلونة ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة مانشستر يونايتد وإف سي بايرن ميونيخ ويوفنتوس - الأخير منها حصري لبيس 2020 هذا العام.

لقد أضفنا أيضًا إلى تراخيص نادي J. الدوري الأساسي لدينا لعدد من الفرق من Serie A TIM و Serie BKT. لديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لبناء فريقك من النجوم الدوليين.

لقد أضفنا أيضًا عددًا من التراخيص من مختلف الأندية والفرق الوطنية ، بما في ذلك البطولات الرسمية مثل دوري الدرجة الأولى الايطالي ودوري الدرجة الأولى الايطالي. لديك الآن خيارات أكثر من أي وقت مضى لبناء فريقك من النجوم الدوليين.

pro evolution soccer 2020 APK

تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي بدون نت برابط مباشر

تجربة اللعب المحلي مع صديق على نفس الأريكة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت. في "eFootball" ، يمكنك مواجهة المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، والدخول في الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والاستمتاع بأفضل ألعاب الرياضات عالية الكثافة مثل بيس 2020 للاندرويد.

More حتى المزيد من الأساطير

يتم تعيين عدد من الأساطير الجديدة للانضمام إلى صفوف إلى جانب المفضلة مارادونا ، باتيستوتا ، و Kahn المفضلة على الإطلاق ، في بيس 2020 للاندرويد و الايفون وكذلك أساطير حصرية مثل بيكهام ، زيكو ، وتوتي .

■ نادر اللاعبين المميزين

سيظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في بيس 2020 إي فوت بول برو ايفلوشن سكور 2020 على أنهم لاعبون متميزون. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التصنيفات وتصميمات البطاقات الفريدة وفي بعض الحالات مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، يمكنك أيضًا أن تتوقع ظهور لاعبين متميزين للفريق الوطني طوال الموسم.

خطوة نحو الواقعية 

     مع لعبة بيس 2020 PES 2020 APK ، قدمت لنا الشركة مستوى غير مسبوق من الدقة المرئية من خلال تطبيق Unreal Engine 4. الآن ، بعد عام آخر من العمل مع هذه التكنولوجيا المدهشة ، تمكن مطورونا الماهرون من تحقيق كل انخفاض آخر في الأداء. وقد أدى ذلك إلى تجربة أكثر إثارة للإعجاب بصريًا ،

 مع إضافة العديد من التحسينات في جميع أنحاء اللعبة ، بما في ذلك التسلسلات المتحركة القصيرة التي تنطلق عندما ينضم لاعبون جدد إلى فريقك.

     بالإضافة إلى ذلك ، فإن حركات اللاعبين أكثر سلاسة مما رأيته في أي وقت مضى ، مع إدخال تحسينات هائلة على مجموعات الرسوم المتحركة الخاصة بهم مما يجعل من الأسهل بكثير على المشجعين الاستثمار عاطفياً في كل انتصار نصر وكل خيبة أمل ساحقة.


معلومات عن اللعبة

الاسم: eFootball PES2020
المطور : KONAMI
وضعية اللعب: Online , Offline
الاصدار: أحدث اصدار
الحجم: 1.5GB
الفئة: العاب كورة، رياضة

التحميل

تحميل من متجر بلاي

تحميل من MediaFire

تحميل بيس 2020 للايفون


كيفية تحميل بيس 2020 للاندرويد

قم بتحميل لعبة بيس 2020  من الرابط على ميديا فاير ثم ستجد ملف قم بفك ضغطه ستجد ملف APK+OBB قم بتثبيت ملف الAPK قم قم بنقل ملف OBB الى المسار ANDROID>DATA>OBB
ثم شغل اللعبة و استمتع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة