-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر Download PES 2020

مرحبا بكم أعزائي اقدم لكم تحميل لعبة بيس 2020 أمتع لعبة كرة قدم على الأطلاق و اسمها الكامل هو Pro Evolution Score  من تطوير الشركة العملاقة KONAMI اليابانية و قد أعلنت عن ان PES 2020 هي أروع أصدار في السلسلة كلها فهي تأتي برسومات عالية 4K و تتمتع بواقعية كبيرة جداً كأنك تخوض مباريات حقيقية فيها و ليس مجرد محاكاة كرة قدم و تم تطويرها باستخدام الجيل الجديد من محركات الالعاب المتطورة و اضافة تقنيات جديدة لتجربة أكثر كفائة و متعة و التحكم الكامل في الفريق لدرجة أنك سوف تشعر أنك بداخل اللعبة فقد قامت الشركة المطورة بتحسين اللعبة إلى أقصى حد لضمان انتاج و احدة من أروع تجارب المستخدمين في التاريخ.

إن بيس او برو إيفولوشن سكور هي عبارة عن سلسة كرة قدم يتم اصدار جزء كل عام و تقوم الشركة في كل إصدار بتحسين و حل مشكلات الاصدارات السابقة حتى تصبح اللعبة أفضل و هذا الاهتمام الكبير حتى في أصغر التفاصيل و مراعاة طلبات المستخدمين هو ما أوصل هذه السلسلة الى هذا المستوى العالي إذ انها تنافس أقوى و اعلى العاب كرة القدم مثل FIFA و غيرها و يتم اضافة أوضاع لعب جديدة مثل دوري المحترفين كن أسطورة و عدة أوضاع أخرى سواء على الشبكة اونلاين او بدون نت و يمكنك الاستمتاع بالدوريات و البطولات الحصرية في اللعبة.

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

تحتوي على أقوى و أفضل الدوريات في العالم مثل الدوريات الاوروبي كالاسباني و الالماني و الانجليزي و الايطالي وعدة دوريات أخرى في جميع أنحاء العالم و جميع الأندية المشهورة في أوروبا و مختلف قارات العالم مثل ريال مدريد و برشلونة و بايرن ميونخ و جميع الاندية الغنية عن التعريف بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الأندية العربية المشهورة و البارزة تم اضافة البطولات المعروفة المحلية و الدولية مثل كأس العالم و اليورو و كأس أبطال أوروبا للاندية و افريقيا و باقي القارات حيث أنها تشمل كل ما يدور حول عالم الساحرة المستديرة.

 لتقوم باختيار فريقك المفضل و الاستمتاع كأنك جزء او فرد من الفريق و ليس مجرد لاعب فمن خلال تحميل بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أمامك الكثير من التحديات و متعة لا توصف يمكنك مشاركتها مع أصدقائك او اللعب عبر الانترنت مع أشخاص من جميع أرجاء العالم و الفوز في بطولات PES العالمية و الحصول على مكافئات قيمة و نادرة.

لقد قامت الشركة بتطوير اللعبة الى أقصى حد بحيث أصبح بإمكانك تحميل لعبة PES 2020 الاستمتاع بعدة أجواء معززة الليل و النهار و التحكم في اذا ما كنت تريد أن يكون الجو صافي أو ممطر و حتى طول العشب و حالة أرضية الملعب بدقة عالية جداً تشبه الحقيقة و أضافة أقوى الملاعب مثل الكامب نو و اليانز ارينا و سنتياغو برنابيو و عدة ملاعب أخرى عالمية و محلية و يمكنك لعب وضع المدرب بحيث تقوم بقيادة أحد الفرق و خوض المغامرة في البطولات و المنافسة على الدوري و الكأس ليلمع نجمك و سط النجوم المشاهير و تأتي لك العديد من العروض من باقي الاندية كلاعب أو كمدرب و تحترف بمسيرتك كأنك لاعب حقيقي تقوم أنت بإنشائه و تسميته ثم البدء في التحدي.

شرح مختصر عن طريقة اللعب و التحكم في بيس 2020 مضغوطة

أوضاع اللعب المختلفة

عند تشغيل اللعبة سوف تجد قائمة تحتوي على جميع انواع و اوضاع اللعب المختلفة مثل الالعاب الاستعراضية بينك وبين صديق لك او للكمبيوتر او حتى على شخص على الانترنت بالاضافة الى الماستر ليج و دوريات و بطولات مختلفة و تحدي كن أسطورة الذي ذكرناه من قبل.

تعدد الدوريات و الاندية

تستطيع أختيار الدوري مثل الدوري المصري و السعودي و الدوريات القوية و الاوروبية الذي تريد خوض مبارياتك فيه أو اللعب مباريات عادية و لكن بوضع التشامبيونز ليج او الابطال و اختيار فريقك المفضل من بين مجموعة الدوريات الذي سوف تظهر لك.
ثم يمكنك ضبط الأعدادات قبل بدء اللعب و أختيار الملعب و حالة الطقس و أزياء اللاعبين و وضع الخطة المناسبة و التحكم قبل بدء اللعبة من بين مجموعة اختيارات كثيرة حتى يكون بامكانك اختيار وضعك المناسب.

التحكم في اسلوب و اجواء المباريات

ثم يمكنك اختيار توقيت و مدة المباراة هل تريدها طويلة أو مباراة سريعة ستجد عدة أوقات تناسب الجميع تصل الى مباراة كاملة ثم اذا كنت تلعب ضد الكمبيوتر ستختار مستوى الصعوبة و حالة اللاعبين و كأنك تلعب مباراة كرة قدم حقيقية و اختيار الحكم من بين مجموعة حكام مشهورين حول العالم و هي ميزة جديدة في بيس 2020 للكمبيوتر.
ستجد ايضا مجموعة مختلفة من الخصائص التي يمكنك ان تتحكم بها على سبيل المثال اذا كنت لا ترغب في اصابة أحد لاعبيك يمكنك الغاء ميزة الاصابات و اذا كنت تريد تبديل أكثر من لاعب يمكنك اختيار عدد مرات التبديل بين اللاعبين الاساس و الاحتياط اثناء المباراة.

التدريب و المعلقين

أما بالنسبة للمدربين فعلى عكس اصدارات PES السابقة تم اضافة أقوى و اشهر المدرببين لكل فريق مثل جوارديولا و مورينيو و يورغن كلوب مع ليفربول و تم تحديث الانتقالات بأحدث موسم حتى تشعر أنك تخوض الحقيقة و ليس مجرد لعبة عادية على الكمبيوتر.
الان ستقوم باختيار المعلق الذي تريد ان يقوم بالتعليق على مبارياتك يمكنك اختيار تعليق عربي من أحد المعلقين المشهوروين مثل رؤوف خليف و الشوالي و غيرهم أو اختيار معلقين أجانب بلغات مختلفة حول العالم لاضافة طابع فريد الى تجربتك.

المزيد حول لعبة PES 2020

يتيح لك المزيد من خيارات اللعب من خلال تحميل لعبة بيس 2020 مثل تخصيص زاوية الشاشة و اختيار شريط اللعب في الاعلى الذي يعرض النتيجة و الوقت ايضا تخصيص اللاعبين و الفرق، تعتمد اللعبة بشكل كبير على الاستراتيجية و التكتيك فهي مزودة بذكاء اصطناعي من الجيل الجديد عالي الذكاء الذي يقوم بمحاكاة اسلوب كرة القدم بشكل ممتاز مثل الهجمات المرتدة و الهجوم و الدفاع و تخصيص أسلوب لعبك حتى قبل بداية المباراة فيمكنك ان تلعب مباريات ذهاب و اياب و نهائيات حاسمة و صاحب التكتيك الأفضل هو الذي يفوز.

لقد تم بعناية مراعاة جميع أساليب و ترتيبات كرة القدم فيمكنك أن تضع خطة في كل مباراة بشكل اكثر من متخصص بحيث تضمن الفوز بخطة ناجحة وذلك باستعمال اللاعبين المناسبين و لاعبين الاحتياط من أجل جعل الفريق أكثر توازناً و فهم أسلوب الفريق المناسب حتى يكون لديك الورقة عند تحميل بيس 2020 للكمبيوتر يمكنك اللعب بأندية عربية مشهورة مثل النادي الأهلى و الزمالك و السد و غيرهم من الاندية القوية المنافسة من خلالهم على بطولات بالاضافة الى جميع المنتخبات و بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر يمكنك ان تخوض تجربتها في اللعبة بكل بساطة سواء اونلاين أو بدون نت.

ما هو المميز في لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

  1. أطوار لعب مختلفة و متنوعة لن تشعر بالملل باستكشافا و تجربتها طويلاً وبعضها تحتاج الى عدة شهور لأكمالها مما يعطيك حافز أكبر للعب بشكل متواصل دون الشعور بالرتابة بسبب التنوع الكبير في اللعبة.
  2. يمكنك تطوير قدراتك و اسلوب لعبك من خلال وضع التدريب الذي يتيح لك عدة تحديات و اختبارات تساعدك في تحسين مستواك حتى ترتقي لمستوى اللاعبين الكبار حول العالم و الانتصار في كل مرة.
  3. الجرافيك في اللعبة لا مثيل له في اي لعبة كرة قدم أخرى حيث أنه يوظف أشكال اللاعبين الحقيقية و ارضية الملعب بدقة عالية جداً و حتى الجمهور و الخطوط و الاشكال برسومات غاية في الروعة.
  4. تحميل بيس 2020 مجانية بالكامل و تعمل على جميع الانظمة برابط مباشر و على المنصات الاخرى مثل كمبيوتر و بلايستيشن و أكسبوكس و حتى انه قد تم اصدار نسخة من PES 2020 للاندرويد بسبب شعبيتها الكبيرة.
  5. يتم تحديث اللعبة باستمرار و اضافة كل جديد و يمكنك تحديثها تلقائياً من داخل اللعبة كلما توفر تحديث جديد.
  6. تقوم باجراء بطولات و تحديات دولية و محلية و يمكنك من خلال الفوز ان تحصل على جوائز قيمة مثل لاعبين نادرين في وضع الاونلاين.
  7. تستطيع ان تلعب مع اصدقائك ويمكنك اللعب مع أكثر من شخص و يصل الى اربعة اشخاص دون مشاكل فهي مخصصة بالكامل.

طريقة تنزيل لعبة بيس 2020 مضغوطة برابط مباشر

  1. أولا قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المرفق بالاسفل الخاص بتحميل PES 2020 ثم سوف يبدأ التحميل
  2. بعد أكتمال التحميل قم بفك ضغط الملفات و ستجد عدة ملفات و منها ملف التثبيت أضغط عليه.
  3. قم باكمال عملية التثبيت من خلال الضغط على التالي و الارشادات التي تشهدها عند تثبيت اي لعبة.
  4. سيبدأ تثبيت اللعبة قد يستغرق بضع دقائق انتظر قليلاً حتي يكتمل التثبيت.
  5. سوف تجد عند الانتهاء ايقونة اللعبة التي يمكنك تشغيلها و لكن قبل ذلك توجه الى مجلد اللعبة.
  6. و اضغط على ملف الاعدادات Settings و قم بضبط اعدادات بما يتناسب مع متطلبات جهازك من أجل تجربة أكثر كفائة.
  7. شغل اللعبة من سطح المكتب و استمتع بأروع كرة قدم صدرت حتى الان.
  8. يمكنك توصيل الجيوستك او أذرع اللعب و لكن توجه الى مجلد Settings من أجل تخصيصهم و استمتع.

صور من داخل اللعبة PES 2020

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير Download PES 2020

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

متطلبات التشغيل

  • النظام: Windows 7 SP1/8/10-64bit
  • الرام: 4GB
  • المعالج: Inter Core i5-3470 أو AMD FX 4350 فما فوق
  • كرت الشاشة: GeForce GTX 670, Radeon HD 7870 فما فوق
  • مساحة التخزين: 30GB
  • برنامج: DirectX11

كما يمكنك بالاضافة الى ذلك الحصول على مزيد من الالعاب




رابط تحميل PES 2020

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة