حيل خفية في خرائط جوجل تريد معرفتها جوجل مابس

حيل خفية في خرائط جوجل تريد معرفتها جوجل مابس

حيل خفية في خرائط جوجل تريد معرفتها

يعد تعيين رحلة طويلة أو حتى تنقلاتك اليومية لتجنب المرور مرهقًا للغاية - لكنه يصبح أكثر إحباطًا عندما يتعذر عليك العثور على مكان لوقوف السيارات أو عندما تفقد إشارة عند حدوث انعطاف. لحسن الحظ ، يمكن لتطبيق خرائط جوجل نود معرفتها لنظامي الأندرويد والايفون.

ربما تعلم أنه مع تطبيق خرائط جوجل، يمكنك حفظ العناوين - مثل العمل والمنزل - و يمكنك الحصول على الاتجاهات إلى الأماكن التي تسافر إليها بشكل كبير. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول مكان ما - بما في ذلك أماكن تناول الطعام ومكان إقامته وما يجب القيام به هناك.
6 حيل خفية في خرائط جوجل تريد معرفتها

لكن خرائط Google يمكنها المساعدة في المهام الأخرى التي قد لا تعرف عنها شيئاً، مثل السماح لك بتنزيل خريطة لاستخدامها في وضع عدم الاتصال ،عندما تكون لا تمتلك اب انترنت على هاتفك المحمول. سيُظهر لك أيضًا وقت القيادة للحصول على ETA أكثر دقة. يمكن أن تساعدك حتى تجد في مكان ما لركن السيارات. تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام هذه الميزات لجعل رحلتك سلسة قدر الإمكان.

تعرف على المكان الذي تسير إليه باستخدام Live View

عندما تكون قد أوقفت سيارتك على بعد خمسة مبانٍ من وجهتك ، فقد يكون من الصعب محاولة اتباع نقطة زرقاء صغيرة لمعرفة مكانك المراد تحديداُ. باستخدام أداة العرض المباشر من Google ، يمكنك أن ترى بالضبط أين أنت ذاهب عن طريق نقرة واحدة على هاتفك المحمول.
تستخدم هذه الميزة الكاميرا لمسح المباني المحيطة بك ووضع سهم ضخم على الشاشة لمساعدتك في العثور على الموقع الدقيق الذي تريد أن تكون فيه. إليك كيفية استخدامه.

كيفية العمل جوجل :

1. في تطبيق خرائط Google ، أدخل وجهتك وانقر فوق انتقال.
2. حدد رمز المشي.
3. في الجزء السفلي من الشاشة ، انقر فوق الزر Live View. إنه يقع بجوار زر البدء.
4. قم بتوجيه الكاميرا إلى المباني وعلامات الشارع (لاحظ أنك ستحتاج إلى منح التطبيق إمكانية الوصول إلى الكاميرا). عندما تبدأ السير باتجاه وجهتك ، ستظهر أسهم كبيرة واسم الشارع على الشاشة لإرشادك.

تتيح لك ميزة جديدة لمستخدمي أندرويد تشغيل وضع التصفح المتخفي أثناء استخدام خرائط Google. هذا يعني أنك ستكون قادرًا على إخفاء موقعك عن مستخدمي الخرائط الآخرين ، وكذلك عن المواقع التي بحثت عنها. لذلك إذا كنت تحاول مفاجأة الآخر الكبير الخاص بك مع عقد يتوهم ، وهذا ما عليك القيام به. افتح تطبيق خرائط Google ، واضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى وحدد تشغيل وضع التصفح المتخفي. عندما تكون مستعدًا لإيقاف الإعداد ، اتبع نفس الخطوات وحدد إيقاف تشغيل وضع التصفح المتخفي.

لا يفشل أبدًا - عندما تحتاج إلى اتجاهات أكثر من أي وقت ، يفقد هاتفك إشارة في الوقت الأكثر غير مناسبة. لحسن الحظ ، تتيح لك خرائط Google تنزيل طريقك في وقت مبكر حتى لا تقلق أبدًا بشأن الفقدان.
6 حيل خفية في خرائط جوجل تريد معرفتها

1. في تطبيق خرائط Google ، أدخل وجهتك.
2. في الجزء السفلي من الشاشة ، اضغط على اسم المكان أو العنوان.
3. اضغط على القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى.
4. انقر فوق تنزيل الخريطة في وضع عدم الاتصال.
5. انقر فوق تنزيل. ستكون خريطة المنطقة التي حددتها متاحة لك الآن في وضع عدم الاتصال.



1. في تطبيق خرائط Google ، أدخل وجهتك الأولى ، مثل محطة وقود أو مقهى.
2. اضغط الاتجاهات.
3. اضغط على القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى.
4. اضغط إضافة توقف. أضف العديد من المحطات كما تتوقع.
5. اضغط على Done عندما تنتهي من إضافة نقاط توقف. الآن ستحصل على ETA أكثر دقة عند التخطيط للرحلات.

Mohmdayatokun
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أكوان هوم للمعلومات .

جديد قسم : جديد التقنية

إرسال تعليق