-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج كروميوم الجديد Microsoft Edge

تحميل وتثبيت المتصفح الجديد مايكروسوفت ايدج كروميوم

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج كروميوم الجديد Microsoft Edge

أصبح متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد جاهزاً بعد عام من التحديث والتطوير المتصفح الجديد يتوفر على نظام ويندوز وماك , أنه يعمل بنفس نظام كروم Chrome متصفح جوجل الجبار مما يعني ان المتصفح الجديد لن يحصل على مشاكل التوافق التي تجدها في المتصفحات الضعيفة.
ينتمى متصفح مايكروسوفت ايدج لنظام تشغيل كروميوم وهو نظام تشغيل يشبه كثيرا نظام متصفح جوجل كروم مما يعنى ان متصفح مايكروسوفت الجديد سوف يحصل على جميع المميزات التي يحصل عليها كروم من جوجل Google ويمكنك ان تقوم بتحميل جميع الملحقات عليه عن طريق تفعيل ميزة تحميل ملحقات كروم.
بينما يتمتع هذا المتصفح الجديد بنظام كروميوم وهو النظام المستند على نظام كروم كان الاصدار السابق من ايدج يعمل بنظام ميكروسوفت.
يمكنك تحميل المتصفح وتحميل جميع ملحقات كروم عليه مع ميزات كثيرة وجديدة.
والان سوف نقوم بشرح تحميل المتصفح الجديد.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد

لكي تقوم بتجربة متصفح ايدج الجديد يجيب عليك ان تقوم بتحميله اولاً. بعد اسابيع قليلة سوف تقوم مايكروسوفت بتحويل المستخدمين للمتصفح الجديد بالنسبة لمن لن يقومو بالترقية الى ايدج الجديد النسخة القديمة لن تكون مدعومة وستواجه العديد من المشاكل ابتداءاً من الاسابيع القليلة القادمة ولكن لن تقوم النسخة الجديدة من ايدج بحذف النسخة القديمة وتستطيع ان تستعمل المتصفحين يمكنك على الاقل ان تلاحظ الفروق بينهم وإليك طريقة تحميل ما يكروسوفت ايدج الجديد.


1 - قم بالتوجه الى موقع مايكروسوفت ايدج الرسمي وقم باختيار نظام تشغيل جهازك ويندوز او ماك او اس من القائمة الخاصة بالتحميل.
النسخة الجديدة من ايدج مصممة لتعمل على ويندوز 10 ولكن لان هذه النسخة تعمل بنظام كروميوم فانه يمكنها ان تعمل ايضا على نظام ويندوز 8.1, 8 و 7 مع ان مايكروسوفت قامت بايقاف دعمها لويندوز 7 رسميا هذا العام ويمكنك تحميل المتصفح الرائع على ماك او اس ونظام اي او اس iOS و Android.
2- بعد اختيار نظام التشغيل الخاص بك اضغط على تحميل ثم موافقة ثم حمل النسخة الجديدة ثم اضغط على اغلاق.
3- سيعمل ملف تحميل المتصفح الجديد تلقائياً اذا لم يعمل تلقائياً قم بتشغيله اضغط على مجلد تحميل المتصفح ثم قم بتثبيت المتصفح الجديد.
4- عندما يكتمل تحميل ايدج الجديد سوف يعمل المتصفح ايدج الجديد تلقائيا اذا كان لديك متصفح كروم على جهازك سوف يقوم متصفح ايدج بسؤالك اذا كنت تريد نقل بياناتك على متصفح كروم الى ايدج مثل تاريخ التصفح والادوات والملحقات الخ..
اذا قمت باختيار تصفح جديد ببيانات جديدة يمكنك ان تقوم بتحميل بياناتك لاحقا دون مشاكل
يمكنك ايضا ان تقوم بتحميل بياناتك من تصفحات اخرى مثل فايرفوكس لكي يقوم باحضار سجلات بياناتك الى ايدج يمكنك الضغط على سماح لكي تجعل ايدج يقوم بتحميل بياناتك
5- بعد ذلك ، اختر شكل المتصفح الذي تريد إلهامي أو إعلامي أو رئيسي ثم اضغط فوق التالي.
6- اذا كنت تمتلك اكثر من جهاز يعمل بمتصفح ايدج سوف يقوم المتصفح بسؤالك اذا كنت تريد ان يتوافق بياناتك على النظامين ييمكنك اختيار بين نعم او لا ثم اضغط التالي
7- واخيرا يمكنك ان تختار نعم او لا لخيار اذا كنت تريد ان يقوم المتصفح باختيار طابع شخصي لعملية تصفحك على الويب اختر نعم او لا ثم اضغط تأكيد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة