-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة تصميم ديكور بيت احلام للاندرويد || العاب بنات

العاب بنات لعبة تصميم بيت أحلامي مجانا

تحميل لعبة تصميم ديكور بيت احلام مجانا للاندرويد  || العاب بنات

بامكانك الان تصميم بيت احلامك والمزيد , من خلال اجتياز 3 مراحل  هذه المراحل ليست صعبة  لكن عند اجتيازها تحصل على اكثر من 400 عملة التي ستاسعدك في شراء الاثاث والامور الاخرى وايضا كسب الهدايا .

تحميل لعبة طبخ بنات ماشا تطبخ اضغط هنا

اللعبة تمنحك العديد من الخيارات التي تبدو رائعة مع بعضها ,يمكنك طلاء الجدران واختيار الارضية وتصميم الاثاث وجميع اعمال تصميم المنزل وحتى انه يمكنك اضافة بركة سباحة وحدائق , وايضا تحتوي على شخصيات متنوعة سهلة التنقل تستطيع التغيير من شكلها والوانها بالطريقة التي تحب .
تحميل لعبة تصميم ديكور بيت احلام مجانا للاندرويد  || العاب بنات
اللعبة مجانية بلكامل وممتعة للغاية ليس عليك سوى اطلاق العنان لخيالك والبدء بالتصميم اختبري اسلوبك في تزيين الغرف والمطابخ والصالونات .
فيها الآلاف من مواد الزينة والادوات اللازمة لبيت مثالي وجميل, اللعبة الامثل لجعل حلمك حقيقة ومحاكاة خيالك مع العديد من المميزات والهدايا , سهلة الاستخدام عند الانتهاء من تزيين وتصميم غرفة تبدأيين بتزيين الأخرى ستستمتعين بذلك ولن تشعر بلملل عند الانتقال من مرحلة لاخرى .

تحميل لعبة تلبيس بنات للزفاف اضغط هنا

التصميم العالي للعبة الذي يمنحك تجربة فريدة ومختلفة تساعدك على الاسترخاء , ويمكنك تجربة الالعاب المصغرة المرفقة مع اللعبة الاساسية وهي العاب تحدي مع الوقت ستحصل منها على عملات تحتفظ بها لوقت شراء اثاثك.
سيكون لديك العديد من الفرص لاختيار اثاثك المفضل والوان السقف والارضية مع الستايل الامثل لذوقك وايضا تغيير اماكن الاثاث من مكاتن لآخر بسهولة وبشكل متناسق وجميل ,سيمكنك ايضا تكوين صداقات مع لاعبين آخرين وارسال اعمالك اليهم وايضا اللعب معا واذا ما اردت المزيد من العملات والمال لشراء الاثاث والتصاميم ليس عليك سوى حل المزيد من الاحجيات الممتعة بعدها تصمم منزلك وشخصياتك التي ستعيش هناك واطفالهم وتصنع قصص عن حياتهم ومن ثم تعرضها في البوم خاص بذلك , جميع الاثاث والمواد والتصاميم والشخصيات تكون مرتبة في متجر ستستخدم عملاتك التي كسبتها في شرائها.
تحميل لعبة تصميم ديكور بيت احلام مجانا للاندرويد  || العاب بنات
 تلك الشخصيات تستطيع التحدث لذا يمكنك صنع حوار شيق بينها والاستمتاع بها ,يمكنك الحصول على منزلك وعائلة من الشخصيات كل هذا في اللعبة ,اصنع خياراتك وأرنا اسلوبك.

تحميل لعبة تجميل بنات صالون الاحلام اضغط هنا

تحميل لعبة بنات تصميم بيت احلامي من متجر بلاي

اضغط هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة