-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة امونج اس Among US كاملة أحدث اصدار للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2021 مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا

اذا كنت من محبي و عشاق العاب الالغاز و الذكاء فأنت بإمكانك تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر Among US احدث اصدار مجانا. و هي لعبة مليئة بالاثارة و المغامرات و المهام التشويقية من تطوير InnerSloth حصلت اللعبة على اهتمام من المستخدمين. و انتشرت بشكل كبير حتى اصبح يلعبها الكثيرين لعبة among us مليئة بالغموض و التشويق. وتسطيع ان تلعبها على الانترنت اون لاين مع اشخاص حقيقين!

فكرة اللعبة انك ستكون مع طاقم على سفينة فضائية و هناك خائن. يمكنك ان تلعب دور الخائن ايضا و عندما تكون في الطاقم يجب عليك ان تقوم بكشف هذا الخائن بينكم قبل فوات الاوان ، و الهبوط على الارض. و ذلك عن طريق حل الالغاز و خوض مغامرة لا مثيل لها مع الكثير من المرح.

 أما اذا لعبت في دور الخائن ، فيجب عليك ان لا تقوم بكشف نفسك او التعرض للملاحقة و عدم ترك اي دلائل حتى لا يستطيع ان يكتشفك أحد. في اللعبة لا تثق في أحد و هدفك الأكبر هو حل الالغاز باستخدام ذكائك و سرعة الملاحظة و التحقق ، و اذا كنت في دور العميل يجب عليك التخلص من جميع افراد الطاقم دون ان يكشفك أحد.

تحميل لعبة Among.Us للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر
تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2021 مجانا برابط مباشر

نبذة عن لعبة Among US

إن اللعبة اسم على مسمى فمعنى Among Us هو "بيننا" ، اي ان الخائن بين افراد طاقم السفينة فاذا لم تكن في دور الخائن يجب عليك كشفه قبل ان يقوم بالتخلص من جميع افراد الطاقم. و اذا كنت انت نفسك العميل عليك ان تتخلص من ركاب السفينة واحداً تلو الاخر دون ترك دلائل او يلاحظك أحد اثناء تخلصك من احدهم في اللعبة. و اللعب اون لاين مع اشخاص حقيقين في هذه اللعبة المليئة بالغموض , التشويق و الإثارة و تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا هي أفضل الخيارات للتخلص من الملل و الحصول على الكثير من التسلية و المرح للجميع.

مميزات لعبة امونج اس للكمبيوتر

على الرغم من لعبة Among Us تتمتع بشهرة كبيرة جداً و رسومات رائعة ، إلا انها خفيفة الحجم حيث لا تتجاوز حجم سبعين ميجا بايت و تتباين حسب نوع جهازك و هي سهلة التحميل و التثبيت.

ان تحميل لعبة امونج اس متاحة للجميع و متوافقة مع جميع الانظمة. حيث انه هناك نسخة لكل نظام للعبة حيث تستطيع تحميلها على الاندرويد و الايفون بكل سهولة ، و ايضاً تستطيع ان تقوم بتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر بكل سهولة و نفس نظام اللعبة على الاجهزة الذكية ، و تسطيع اللعب معهم دون مشاكل او تعليق الذي يحدث لمعظم الالعاب.
تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2021 مجانا برابط مباشر

اللعبة سريعة الاداء و خفيفة و لا يوجد لاق او تعليق و تعمل على الاجهزة الضعيفة و المتوسطة. بكل سلاسة و بجودة ممتازة و مؤثرات بصرية و سمعية ، تضيف الى طابع اللعبة المليئ بالغموض و الالغاز الكثير من التشويق و التخلص من الملل.

تتمتع اللعبة برسومات عالية الدقة و جودة عالية جداً و الوان عالية الوضوح و التباين تجعل اللعبة ممتعة أكثر. فالجرافيك الخاص باللعبة له انطباع خاص عن باقي الالعاب ويلعب دور كبير في اقبال ملايين الاشخاص بتحميل و لعب اللعبة.

طريقة اللعب رائعة و متعددة و يمكنك ان تلعب بأكثر من دور مسالم او خائن. و تساعد فريقك الخاص و الفوز معاً و التفاعل في لعبة Among us مع فريقك لكشف الخائن ، و التعرف على اشخاص و الدردشة و المرح الكثير. بالاضافة الى التحديات الرائعة بين اللاعبين و المسابقة من اجل تحقيق النتائج. و الحصول على الدلائل و برهنة ذكائك في اللعبة. و يمكنك ايضا اللعب ضد الكمبيوتر بمستويات مختلفة من الصعوبة. للحصول على المرح او لتطوير قدراتك في اللعبة لتحدي الاشخاص اونلاين.

يوجد في لعبة أكثر من لغة مما يجعلك تفهم اللعبة أكثر و تحل اللالغاز بشكل اسهل. و تتبع تعليمات و الارشادات داخل السفينة الفضائية بكل سهولة و بساطة ، و الدردشة مع الاصحاب و الاعبين الاخرين داخل اللعبة بلغتك الخاصة حيث ان اللعبة مترجمة الى عدة لغات.

تحميل لعبة امونج اس Among Us للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

طريقة اللعب

طريقة لعب لعبة Among Us سهلة جداً و غير معقدة كما تعتقد. تقوم ببدأ اللعبة مع فريق مكون من 10 أشخاص و مهمتكم هي اصلاح الاعطال التي تحدث في سفينتكم الفضائية ، حتى يستطيع الطاقم المكون من 10 اشخاص حقيقين من ضمنهم انت و باقي اللاعبين عبر الانترنت اونلاين العودة للارض بسلام بعد اصلاح السفينة الفضائية. و التصدي لأي اخطار في الفضاء مثل الكويكبات و غيرها من تحديات التي تواجه طاقم السفينة الفضائية.

ولكن اثناء اللعب سوف تكتشف وجود خائن ربما يكن انت حسب رغبتك أو مجموعة من الخائنين الذين يحاولون تخريب المركبة. و عدم اصلاحها حتى لا تسطيع العودة الى الارض بسلام و عليك محاربتهم ، من خلال التعاون مع اللاعبين الاخرين و اصلاح المركبة الفضائية كلما حاولو تعطيلها مرة اخرى و التصدي لهم. في النهاية حتى تكشفهم و تتخلص منهم و ان تتوخى الحذر حتى لا يتخلصوا منك.
تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2021 مجانا برابط مباشر

و عليك ان تقوم بتبليغ افراد الطاقم الخاص بك عند رؤية الاخائن. يحاول التخلص من احد افراد الطقام في اللعبة فتقوم باجراء تصويت مع باقي الطاقم على هذا الخائن. فاذا اجتمعتم على راي واحد ، تتخلصون منه و يخسر اللعبة. ولكن قد يدفعك الخائن الى التصويت على شخص بريئ و التخلص منه بدلاً من العميل وبهذه الحالة يحقق هدفه. و يختبئ جيداً قبل ان يتخلص من اي لاعب اخر و يعتمد على الذكاء و التخطيط لتحقيق مبتغاه في التخلص من الطاقم و تخريب السفينة.

شاهد ايضا : لودو ستار 2017

شرح تنزيل لعبة امونج اس للكمبيوتر

يدخل عشرة لاعبين أو اقل الى مركبة فضائية و يكون هناك خائن أو اثنين أو ثلاثة الخ حسب اختيارك و يحدد الادمن معايير و خصائص اللعبة سواء سرعة التحرك و عدد المهام و الكثير من الاشياء الاخرى يمكنك تخصيص لونك و مظهرك قبل بدء اللعبة عند بداية المباراة يتم تكليف اللاعبين بعدد معين من المهمات و هذه المهام يجب اتمامها و في حال اتم كل لاعب مهامه قبل ان يقوم الخائن بإقصاء الجميع يفوز الطاقم و يخسر الخائن 

, و تتكون السفينة من عدة اقسام و غرف مثل غرفة القيادة و غرفة المراقبة و المحرك و الكهرباء و الكافتيريا و اماكن أخرى , و يجوجد زر مخصص للطوارئ في حال شككت باحد اللاعبين او ان يكون لديك دليل لعقد اجتماع مع باقي اللاعبين و طرده من السفينة , او ان يتم الانذار باكتشاف ضحية يتم الاجتماع و يتحدث اللاعبين مع بعضهم لتقرير من هو الخائن ولكن اذا كان قرار اللاعبين خاطئ يكون ذلك في صالح الخائن كما يوجد في لعبة امونج اس الكثير من المهام مثل اصلاح الاسلاك و تنظيف الملفات و اصلاح مشاكل بالكهرباء و العديد من الاغراض الاخرى.

معلومات عن اللعبة

الاسم : Among Us
الحجم : يتباين حسب النظام او الجهاز
المطور : innersloth
النظام : android 4.4 , iOS , PC
الاصدار : أحدث اصدار
تاريخ التحديث : 2021
الفئة : العاب ذكاء , العاب تشويق

تحميل لعبة امونج اس Among Us احدث اصدار 2020 مجانا برابط مباشر

التحميل

(روابط مباشرة من ميديا فاير)




تحميل لعبة among.us للكمبيوتر مجانا



تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. جميلة لعبة امونج اس

    ردحذف
  2. رائعة لعبة among.us

    ردحذف
  3. اريد اللعبه باصدار 9,9
    و شكرا

    ردحذف
  4. اريد العب و شكرا

    ردحذف
  5. نبغى التحديث الاخير

    ردحذف
  6. نريد الاصدار الحديث الذي يلعبونه اليوتيبرز

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة