-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر أحدث اصدار برابط مباشر براول ستارز

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


اهلاً ومرحباً بكم من جديد اليكم عزائي واحدة من اروع وامتع الالعاب تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر من خلال موقعنا أكوان هوم للمعلومات أحدث أصدار برابط مباشر من ميديا فاير لعبة براول ستارز للكمبيوتر لعبة من نوع 3 ضد 3 و أكثر متعددة اللاعبين على الانترنت بالعربية شجار النجوم اثبتت اللعبة نجاحها و قام بتحميلها و يلعبها الملايين حول العالم فكرة اللعبة مدهشة و تجعلك تقضي الكثير من الاوقات الممتعة فيها تتحتوي اللعبة على خصائص كثيرة مثل الخرائط و اوضاع اللعب الكثيرة و الشخصيات المختلفة و التي تتميز كل واحدة عن الأخرى وكل شخصية لها طريقتها الخاصة في العب و مهارات مختلفة سواء في الاطلاق او المهارات الخاصة و في هذه المقالة سوف تقوم بالتعرف على كل ما تحتاج لكي تبدأ اجمل مغامرة في عالم Barwl Stars المدهش و المليئ بالتحدي و الأثارة!

أدخل في معارك ملحمية مع لاعبيين حقيقيين على الأنترنت و هيمن على الساحة بشخصيتك المفضلة و قم بتحسين و تطوير ادائك من خلال التقدم و تحقيق الانجازات و حص الكؤوس بعد كل أنتصار كن البطل و قد فريقك المكون من ثلاث اشخاص او أكثر نحو النصر في Brawl Stars PC التحديات مشوقة و مثيرة و الكثير من المواقف الطريفة و المضحكة و قضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء في فريق واحد.

تحميل Brawl Stars للكمبيوتر

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


لعبة شجار النجوم للكمبيوتر تتيح لك تجربة شخصيات رائعة في معارك و اوضاع لعب مختلفة ممتعة و أفكار جديدة للعب يمكنك ان تقوم بالحصول على الابطال من خلال التقدم في اللعبة او شرائهم كما و توفر ايضا مضاهر و اشكال مختلفة و كل بطل يختلف عن الاخر تماماً حيث ان Brawl Stars لعبة كاملة و الغريب في الأمر حجمها الصغير رغم انها رائعة للغاية و خصائصها كثيرة جداً يمكنك ترقية الأبطال ليصبحو أقوى و مكافئات و جوائز عملاق كلما تقدمت أكثر في Brawl Stars و تعمل اللعبة على الأجهزة الضعيفة و المتوسطة بكل سلاسة.

أوضاع اللعب تختلف حيث انه يمكنك ان تلعب لعبة اقصاء مثل لعبة العاب الموبا حيث تخوض مبارة و الذي يتم اقصائه يخسر و من يصمد حتى النهاية يفوز يمكن ان تلعب بشكل فردي و تخوض المغامرة و حدك أو زوجي مع رفيق في فريق و تقومون باطاحة الفرق الأخرى معاً هناك أوضاع و تحديات أخرى كثيرة مثل جمع الجواهر الذي حيث يتنافس فريقان كل فريق مكون من ثلاث لاعبين و من يجمع 10 جواهر ويصمد دون ان يقصى  لمدة 15 ثانية من الفريق الاَخر يفوز و ايضا تحدي كرة العراك يقوم فيه فريقان كل فريق من ثلاثة اشخاص ايضاً بالتحدي في معركة قدم تنافسية و من يحرز اهداف في مرمى الاخر يفوز و ا وضاع اخرى متعددة يتم اضافتها باستمرار.

نبذة عن لعبة Brawl Stars للكمبيوتر

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


تم اصدار لعبة Brawl Stars عام 2018 من تطوير شركة Supercell التي قدمت العاب اسطورية لاجهزة الموبايل مثل كلاش اوف كلانس وغيرها الكثير و حصلت براول ستار على الكثير من التحميلات و اقبال كبير جداً من محبين العاب الموبايل و تقييم عالي جداً و اصبح بامكانك الان تحميلها للكمبيوتر بكل سهولة من خلال الرابط بالأسفل و يتم تحديث اللعبة باستمرار و اضافة شخصيات و اوضاع لعب جديدة و تحتوى على 38 بطل منهم ما هو سهل الحصول عليه و هناك ابطال نادرين و نادرين جدا و اسطوريين و يمكن ترقية الأبطال لتصبح أقوى كلما حصلت على جوائز اكثر و بطاقات تستطيع تطوير ابطالك و يتم تصنيف اللاعبين حسب الكؤوس التي لديهم لكل بطل و يرتفع رصيدك من الكؤوس كلما حققت انتصارات أكثر و تقوم باللعب من لاعبين قريبين من مستواك لتحقيق تجربة لعب عادلة و ممتعة.

تنزيل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


تحتوي اللعبة على خرائط كبيرة و واسعة يستطيع اللاعبين التحرك و وضع الخطط و التكتيكات و التحكم في اللعبة سهل للغابة و امكانية التصويب بدقة كما انها تعمل بسلاسة كبيرة جداَ لان حجمها صغير و لا تحتاج الى مواصفات عالية Download Brawl Stars For PC مجانا و يمكن للجميع اللعب و الحصول عليها و يمكنك شراء كل ما تحتاج من مظاهر و سكنات و ملابس و اشكال في متجر اللعبة و ادوات التطوير و الترقية اللازمة لتطوير الأبطال و أحداث مميزة يتم تحديثها و تقديمها و ايضاً الفعاليات العملاقة كلما تقدمت أكثر في اللعبة تتعلم اشياء جديدة و تعشقها أكثر براول ستارز تجعلك تقضي الكثير من الوقت في اللعب دون الشعور بالملل كما و تحميلها سهل من ميديا فاير من خلال الرابط المرفق بالأسفل.

شرح لعبة Brawl Stars للكمبيوتر من ميديا فاير بدون محاكي

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


بالنسبة الى طريقة اللعب فهي بسياطة للغاية عند دخولك اللعبة سوف تجد ادوات تحكم للتحرك و التصويب و الأطلاق على الخصوم لكل لاعب نقاط حياة يتم اقصاء اللاعب او البدء من جديد اذا نفذت نقاط حياته في اللعبة و لكن يتم تجديد النقاط عند عدم التعرض لاي هجوم تلقائياً أما بالنسبة الى طريقة اللعب في كل وضع فهو أمر مختلف حيث ان هناك طرق عدة للفوز في كل حدث او نوع من الالعاب و سسوف نقوم بشرح كل اسلوب على حدى.

في تحدي الجواهر: يقوم كل فريق بجمع عدد معين من الجواهر التي تخرج من الصندوق الموجود بوسط ساحة المعركة و ايضاً كلما قمت باطاحة خصم يسقط منه جوهرة اذا وصل أحد الفرق الى 10 جواهر يبدأ العد التنازلي و حينها يجب على الفريق الدفاع بحيث اذا تم الاطاحة به يخسر الجواهر و يتوقف العد لذلك يجب عليه الدفاع و صد هجوم الفريق الاخر.

اما بالنسبة الى كرة العراك:  يدخل فريقان في ملعب كرة قدم و علىك ان تقوم بتناول الكرة و تسديدها في مرمى الخصم اذا حاول الفريق الاخر احراز الأهداف في مرماك تقوم بالدفاع و الامساك بالكرة من جديدة لكي تتوجه الى مرماهم يفوز الفريق الذي يحرز هدفين.

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر



تحدي المواجهة الحاسمة : و هو شبيه بالعاب MOBA و يلعب بشكل زوجي أو فردي يدخل عشر فرق في خريطة تحتوى على صناديق و كل صندوق يحتوى على وحدة طاقة كلما جمعت وحدات أكثر يصبح بطلق أقوى و لكن اذا نفذت نقاط حياتك تخرج من اللعبة و الفائز من يصمد للنهاية و لكن انتبه من العملاق الذي سوف يقوم بالحاق بك.

السطو : في هذا الوضع يكون لكل فريق خزينة جواهر خاصة به و لديها عدد نقاط حياة معين و من يقوم بتفجير خزينة الفريق الاخر قبل نهاية الوقت يفوز.

بالأضافة الى الكثير من التحديات و الاساليب الاخرى هناك مسابقات و تحديات Brawl Stars للكمبيوتر بدون محاكي عالمية و أحداث خاصة ضد الكمبيوتر و لاعبين حقيقين و تحصل عند الفوز في المسابقات على جوائز ضخمة.

مميزات لعبة Brawl Stars للكمبيوتر

تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


  • تحتوى اللعبة على الكثير من الشخصيات المختلفة و المتنوعة  يطلق عليهم المشاكسين براولرز و لكل شخصية اسلوب و مظاهر مخصصة و مهارات مميزة و ابطال نادرين و الكثير من التنوع 38 بطل مختلف! مما يجعلك لا تمل من اللعبة و تجرب شخصيات كثيرة و تقوم بتطويرها.
  • الجرافيك في اللعبة مدهش للغاية و ممتع مناسب جداً لأسلوب و فكرة اللعبة العبقرية الرسومات عالية الدقة و المؤثرات الصوتية و البصرية عند استعمال و تصويب المهارات و الاطلاق رائعة للغاية و الكثير.
  • التحكم في اللعبة سسلس و سهل جداً و هو واحد من اهم مميزات Brawl Stars يتيح لك الحرية للاطلاق في اي مكان تريد او لمجرد الضغط على ازرار مخصصة جداً للتصويب اتوماتيكياً و سهولة التنقل.
  • احداث ضخمة و فعاليات لا مثيل لها و أوضاع لعب كثيرة جداً تتيح لك التجربة و الاستكشاف و المتعة في التنقل بين اساليب اللعب المختلفة تعتبر عدة العاب في لعبة واحدة.
  • جوائز و مكافئات عملاقة و كثيرة جداً عند دخولك اللعبة تحصل على الكثير من الأبطال و المظاهر مجانا بالاضفة الى القطع الذهبية و قطع التطوير لتطوير المشاكسين وفتح الأحداث.
  • يتم تحديث اللعبة باستمرار لأضافة كل جديد و تحسين الأداء و الأشكال و يمكنك الحصول على الكثير من القطع و الأغراض من Brawl Pass مجانا.
  • اللعب الجماعي على الأنترنت مع لاعبيين حقيقيين أو اللعب بشكل فردي مع الكمبيوتر او انشاء فرق و اتحاد مع لاعبين اخرين و الفوز ببطولات عالمية.
تحميل لعبة Brawl Stars للكمبيوتر مجانا اخر أصدار برابط مباشر


معلومات عن اللعبة

  • الاسم: Brawl Stars
  • المطور : Supercell
  • الحجم: 150MB
  • النظام: للكمبيوتر
  • الأصدار: 28.189

التحميل

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة