-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة ماين كرافت 2021 للاندرويد Minecraft 1.17 احدث اصدار

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft

تحميل لعبة ماينكرافت 1.17.20 الاصلية للاندرويد مجاناً 2021

لعبة ماين كرافت للأندرويد هي من اقوى و افضل الالعاب على الاطلاق و ذات شعبية عالمية كبيرة قد لا تعجب الكثير من اللاعبين عند رؤيتها اول مرة الذين يفضلون الالعاب العملاقة و الجرافيك العالي جدا و لكن عند تجربة Minecraft يستمتع كثيرا بها الى حد انه يقضي عليها ساعات كبيرة و يعجب بها لانها تحتوى على ملايين المميزات و الخصائص التي رفعتها الى قمة عالم الالعاب رغم المنافسة الشديدة.

فما هو سر هذه اللعبة؟ ولماذا يفضلها الكثير من الاشخاص؟ سوف تنصدم بشدة عندما تعرف عدد لاعبيها و مبيعاتها العالي و سوف يدفعك للرغبة في تجربتها و معرفة سرها لانها فريدة من نوعها و تختلف عن كل الالعاب الاخرى في هذه المقالة سوف نعرض لكم بشكل مفصل شرح عن ماينكرافت و تحميل اللعبة لاجهزة الموبايل.

كل ما في هذه المقالة عن النسخة الاصلية من لعبة ماين كرافت Minecraft للجوال التحديث الجديد 1.17 فقط و تحميل للأندرويد أحدث اصدار لسنة 2021.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft
تحميل لعبة ماين كرافت 2021 apk



نبذة عن لعبة ماين كرافت

تعتمد لعبة ماين كرافت للأندرويد على البناء و الاستكشاف حيث انها تتيح لك الحرية الكاملة في تشكيل و بناء المجسمات و الاشكال الصغيرة و الكبيرة بالاضافة الى البحث و الاسكشتاف حيث كلما تقدمت باللعبة تعرف و تبتكر اشياء جديدة في عالم Minecraft للموبايل الواسع جدا فتتعمق في اللعبة اكثر فأكثر ف عالمها حيث تستطيع القيام بداخله بكل ما تشاء و تبدع فيها كما و يمكنك ان تلعب مع اصدقائك و البناء معهم بنايات و اشكال ضخمة و رائعة و خوض مغامرات و تحديات مشوقة.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft
Minecraft 1.17.20.1 apk


كما و يمكنك ان تلعب ماينكرافت للجوال دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت Singleplayer و اللعب في عالم خاص بك بنمطين مختلفين الاول هو نمط المغامرة تخوض فيه قصة Minecraft apk 1.17 و تتقدم من الصفر في تنفيذ المهمات و المغامرات خطوة بخطوة و النمط الاخر يكون بلا قيود حيث تستطيع الطيران و تكون معك جميع المواد لا محدودة و هو مخصص للبناء و الابداع كما و تحتوى على الكثير من اوضاع اللعب الاخرى الجماعي Multiplayer.

لمحة حول تحميل ماينكرافت للاندرويد

بدأ تطوير اللعبة عام 2009 على يد المطور السويدي ماركوس بيرسون وقد اطلق عليه اسم نوتش استخدم لغة الجافا في تطوير ماينكرافت ثم قام بانشاء شركته الخاصة باسم موجانغ Mojang  ثم قامت شركة مايكروسوفت بالاستحواذ عليها و على اثر النجاح الكبير للعبة قرر فريق ماين كرافت باطلاق نسخة لاجهزة الجوال عام 2011 و لاقت بدورها نجاحا كبيرا.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft
تنزيل ماينكرافت مجانا للاندرويد

مميزات لعبة ماين كرافت الاصلية للأندرويد

- عالم اللعبة الواسع : لعبة Mineraft للجوال من نوع عالم مفتوح حيث بامكانك التجول و التحرك بداخله كما تشاء فهو يحتوى على ملايين التفاصيل و البيئات المختلفة مثل المناطق الصحراوية و الجليدية و السهول و البحار و جميع الاجواء ليلا ونهارا يمكنك التحكم و القيام بما تريد فيه هذا التنوع الهائل في عالم اللعبة يعد من اهم مميزاتها.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft
Download Mainecraft APK for Android

الجرافيك الفريد من نوعه : بالطبع معظم اللاعبين معتادون على الالعاب ذات الرسومات العالية و الضخمة و لكن في Minecraft الرسومات مختلفة تماما و قد تبدو لك غريبة في البداية و لكن بعد تجربتها سوف تعتاد عليها و ربما تفضلها عن غيرها فهي مصممة بالكامل من البكسل و سوف يدهشك دقة المؤثرات البصرية و الصوتية باللعبة ، بالاضافة انه تم تحديث اللعبة بحيث تقوم بتخصيص الرسومات كيفنا ترغب.

اللعب الجماعي متعدد اللاعبين : هل تعلم ان عدد لاعبين ماين كرافت قد تجاوز مئة مليون لاعب حول العالم ، يمكنك المشاركة و اللعب مع اشخاص اخرين او اصدقائك اونلاين و التعرف على اشخاص جدد داخل اللعبة حيث تقوم بتزويد الاف السيرفرات بانماط و اساليب مختلفة و متنوعة.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft
تنزيل ماينكرافت التحديث الجديد


التحكم على الموبايل : تم تزويد اللعبة بتحكم سلس و دقيق لتجربة اكثر تفاعلية و متعة و ذلك من خلال اضافة ازرار تحكم خاصة للتحرك و التصويب و القفز الخ مما يجعل اللعبة اسهل بكثير و اذا لم يعجبك يمكنك بسهولة بتخصيص تحكم الذي يناسبك من الاعدادات.

شرح لعبة ماينكرافت للأندرويد Minecraft For Mobile

لقد تطورت و تحدثت اللعبة بشكل كبير عن السابق فلكي تعرف كيفية لعب ماينكرافت عليك ان تفهم انماطها لكي تعرف طريقة و الغرض المطلوب منك و ماذا يجب ان تفعل كي تفوز و هذه الاوضاع هي : 

1- وضع النجاة (القصة):

وهو الاهم في لعبة ماينكرافت للأندرويد حيث تخوض فيه القصة و محاولة النجاة و التقدم في مهمات اللعبة دون ان يتم اقصائك من الزومبي الذين يظهرون في الليل تكون في هذا النوع مثل الانسان تجوع و تحتاج الى مسكن و الى مقومات للاستمرار في الحياة فتقوم بالمغامرات و الاستكشاف و تجميع الموارد و تركيبها حتى تحقق اهدافك.

2- وضع الإبداع (Creative):

وفي هذا النمط تكون حر تماما و تمتلك جميع المواد و تستطيع استخدامها بلا نهاية و الطيران لتسهيل حركتك و البناء بشكل اسرع هذا النوع يعتمد على ابداعك في التشكيل حيث لن تواجه فيه اي صعوبة او ضغوط و تفعل كل ما تريد دون مضايقة.

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft

3- وضع الصعوبة:

يكون هذا الوضع اصعب من اي نوع اخر و هو خاص باللاعبين المحترفين و الأكثر مهارة و معرفة في اللعبة حيث تكون فيه مهدد بخسارة كل شيئ في حالة نفذت منك القلوب و تضطر الى البدء من جديد و فيه يجب ان تقوم بتختيم اللعبة دون ان تخسر اي مرة.

4- وضع المشاهد: 

وفيه تكون فقط مشاهد لا تستطيع التدخل في مجريات اللعبة و يمكنك التجول و الدردشة بحرية و الطيران اينما ترغب بالاضافة الى تخصيص شكلك.

5- وضع المغامرة:

وهو يشبه وضع النجاة و لكن بشكل مخصص اكثر حيث تستطيع اختيار الخريطة التي ترغب اللعب فيها مع بعض الشروط و هو ممتع كثيرا ايضا لانه يتيح لك تجربة ما تحب.

هناك الكثير من انماط اللعب الاخرى في Minecraft للأندرويد مثل التحديات و المسابقات  على سبيل المثال العاب الجوع و السباقات و غيرها الكثير في خوادم تستطيع تجربتها بعد تنزيل ماينكرافت للأندرويد.

المغامرة و التشويق لا ينتهي في ماين كرافت

تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية للاندرويد احدث اصدار 2020 Minecraft

قم بخوض مغامرات حماسية في عوالم جديدة كثيرة مختلفة و اجمع الموارد لصنع معدات و دروح اقوى لصد وحوش اللعبة و التغلب عليهم بالاضافة الى احداث حماسية لا حصر لها مثل تنقيب الكهوف العميقة و المظلمة و البحث عن موارد نادرة جدا او في البحر العميق حيث يمكنك الغطس و استكشاف معابد و اماكن قديمة تحتوى على كنوز كثيرة و الكثير.

فيديو اعلان لعبة ماينكرافت Trailer

معلومات عن اللعبة

الاسم: Minecraft
النظام: للأندرويد
الأصدار: 1.17.20.1
المطور: Mojang
الحجم: 90MB
التحديث: 2021
الترخيص: مجاني

تحميل ماين كرافت  للأندرويد apk


بدائل Minecraft 1.17.20.1 apk

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة