-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك للايفون أحدث اصدار iOS 2022

تحميل ماين كرافت  للايفون بدون جلبريك Minecraft مجانا برابط مباشر

تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك للايفون أحدث اصدار iOS 2021

تحميل لعبة ماين كرافت  للايفون بدون جلبريك مجانا وهي لعبة Minecraft من أشهر الالعاب و أكثرهم لعبا على الأطلاق على اجهزة iPhone و iOS من تطوير Mojang  ، وهي من نوع عالم مفتوح و نجاة ولكنها تختلف عن اي لعبة. قد تبدو غريبة لك بعض الشيئ ، فهي على عكس الالعاب التي تحتوى على جرافيك كبير و ضخم. بينما ماين كرافت لها الجرافيك الخاص بها ، الذي يعتمد على عرض المكعبات ، اي ان اللعبة مكونة بكامل عالمها و تفاصيلها من مكعبات.

فعند رؤية الكثير من محبي الالعاب و الجيمرز لعبة ماين كرافت للايفون لأول مرة ، قد يسخر و يضحك عليها ثم اذا رأي مدى شهرة و عدد لاعبين هذه اللعبة ينصدم تماما. فعند تجربتها سوف تنتدهش من روعتها و متعتها سواء في المضمون او طريقة اللعب ، حيث تحتوى اللعبة على مئات اوضاع اللعب متعددة اللاعبين  و اللعب المنفرد ، و فكرة اللعبة الاساسية هي ان تكون في عالم مليئ بالتحديات وحدك ، و تقوم بمكافحة الزومبي في الليل و البناء و العمل في النهار. كما و ويمكنك تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك.


تحميل لعبة ماين كرافت مجانا بدون جلبريك

في لعبة ماين كرافت للايفون سوف تقوم باستخدام ابداعك و فهمك للعبة ، بالقيام ببناء وتشيكل الأدوات و الاشياء وتكوينها شيئا فشيئا ، و تنفيذ المهام و التقدم في عالم ماين كرافت الواسع. فعلى سبيل المثال عندما يحل الليل و تغرب الشمس سوف ينهض الزومبي. و لتفادي ذلك يجب ان تقوم بصنع سرير للنوم ، فعليك اذن تقطيع الخشب و الحصول على فرو الخراف و طاولة تشكيل.

 ثم تقوم بصنع سرير لتنام به و كذلك الامر في تشكيل المعدات و الادوات. يمكنك ان تقوم بتشكيل ادوات و اشياء بلا حدود و بناء منزل او اي شيئ اخر يخطر على بالك.تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك، ويمكنك القيام بذلك و الكثير من الاشياء الاخرى من خلال استكشاف عالم ماين كرافت الضخم. الذي يحتوي على جميع العناصر في الطبيعة يمكنك العثور عليها وجمعها و تشكيل بها.

نبذة عن لعبة ماين كرافت للايفون Minecraft iPhone

عالم ماين كرافت هو عالم كامل متكامل. يحتوي على ملايين التفاصيل و الاشياء و المكونات ، حيث يوجد الاف الانواع من الحيوانات و المخلوقات و المزروعات و النباتات المختلفة ، و جميع انواع التضاريس من سهول و كهوف وجبال صحاري و مناطق سهلية و ساحلية و بحار وجزر ، و الكثير الكثير من الاماكن الشاسعة و الواسع. سوف تستمتع في استكشافها و التجول فيها.

مثل الكهوف العميقة تحت الارض و السراديب العميقة. و يمكنك ان تزرع مختلف انواع المحاصيل و تحصدها ، و تطهو طعامك بنفسك و ايضا تستطيع تربية و اصطياد الحيوانات. و بناء عالمك الخاص من تشكيلك و ابداعك الخاص. على سبيل المقال قمت بتشكيل مبنى فندق ناطحة سحاب عالية و قد استمتعت كثيرا في بنائه و تزيينه من الداخل و الحديقة الخاصة به و الاف التفاصيل الرائعة.

تحميل ماين كرافت للايفون Minecraft بدون جلبريك أحدث اصدار iOS 2021

طريقة تحميل لعبة ماين كرافت للايفون مجانا بدون جلبريك

التحكم في اللعبة سهل و بسيط مثل العاب العالم المفتوح. التحرك و نظام  3D و الحرية في التنقل ، و قد سعت اللعبة الى تطوير تحكمها من حيث السرعة و السلاسة و الاستجابة. فاصبح بامكانك التحرك بشكل اسهل و التكسير و التجميع و التحكم في المواد و ايضا تحكم اكثر ليونة في البناء و التشكيل . عند انشاء عالم جديد و بدء اللعبة سوف تجد نفسك في عالم مجهول و خطير و بموارد محدودة في البداية يجب عليك استكشاف المكان من حولك و أول شيئ يجب عليك فعله هو تقطع الخشب لانشاء Crafting table طاولة الانشاء بعد ان تقوم بتجميع الخشب قم بتقسيمه من خلال الضغط على حرف E وضع الخشب في احد المربعات الاربعة و سوف يظهر لك 4 قطع لكل قطعة خشبب.

قم بوضع طاولة الانشاء على الارض و ضع الخشب لصنع المعدات كلما وضعت الخشب بطريقة مختلفة يظهر لك اداة جديدة , و الان بعد صنع ادواتك أصبحت جاهزاً للصيد و جمع الطعام في البداية قم بالبحث عن الخراف لان فروها سوف يساعدك على صنع سرير يجنبك الزومبي في الليل كي تنام , قم بوضع ثلاث قطع خشب في طاولة الانشاء ثم ضع فوق الخشب ثلاث قطع فرو من الخراف وسوف تحصل على سرير , بعد ذلك ابحث عن مكان مناسب حتى يكون مقر او مسكن لك حتى تنام فيه و تقوم بتخزين ادواتك بداخله, و هكذا يمكنك الاستمرار بصنع و انشاء الاف الاشياء و حسب المواد خشب حديد الماس و غيرها الكثير ماذا تنتظر المغامرة و المتعة في انتظارك.

أوضاع اللعب في ماين كرافت للايفون

عندما تقوم بتحميل لعبة ماين كرافت للايفون و للايباد مجانا برابط مباشر. تستطيع اللعب بأكثر من وضع و نوع , فبالنسبة الى اللعب المنفرد بدون انترنت ، تستطيع ان تلعب وضع القصة سرفايفر Survival (نجاة) و تخوض مغامرة في اللعبة ، من البداية و تنفيذ المهام حتى تختم اللعبة. اما الوضع الاخر و هو الوضع اللا محدود Creative ، و هو لمحبي البناء و الابداع. تكون جميع الادوات و المواد بحوزتك و تستطيع الذهاب اينما تريد من خلال الطيران و يكون معك مواد لا محدودة للبناء اما بالنسبة للعب الجماعي على الانترنت ، فهناك الاف السيرفرات و انواع اوضاع لعب مختلفة و كثيرة جدا. 

تستطيع في ماين كرافت للايفون تجربتها جميعا مثل الهانجر جيمز و غيره. و وضع المغامرة Adventure الذي يشبه السيرفايفر ولكن يختلف بمعايير خاصة مثل المسكن و القصة مختلفة و الكثير من التحديات الجديدة , و في حالة Inspector تكون فيه مراقب فقط ولا تستطيع التدخل في مجريات المباراة و فقط مشاهدة اللاعبين الاخرين , و الأخير هو الوضع الصعب هو مخصص للاعبين المحترفين و الذين يعرفون ماين كرافت ios جيداً لأنه يحتوى على مخاطر و اعداء اقوى و يجوع اللاعب بسرعة و عدد ارواح قليل بالاضافة الى الموارد المحدودة جداً.

تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك للايفون أحدث اصدار iOS 2021

مميزات تحميل ماين كرافت للايفون مجانا بدون جلبريك

  • تتمتع اللعبة برسومات رائعة و فريدة. قد يجدها البعض غريبة و لكنها اثبتت جدارتها و عكست جميع التوقعات. حيث ان لعبة Minecraft ios جذبت ملايين اللاعبين حول العالم.
  • أهم ما يميز اللعبة هو عالمها الواسع جدا و المتنوع. حيث ان اللعبة ممتعة جدا عند استكشاف و البحث في هذا العالم ، و التشكيل كما تحب و بناء اي شيئ ترغب به.
  • التحكم السهل و المرن. حيث تستطيع التحرك بسهولة و التشكيل و القفز و غيرها الكثير من اعدادات التحكم.
  • تدعم اللعبة أكثر من لغة و تقدم الكثير من خيارات الاعدادات التي يمكنك التحكم فيها. مثل الجودة و التحكم و الصوت و الكثير مما يجعل اللعبة ملائمة لجميع الاجهزة.
  • اوضاع لعب كثيرة و ممتعة. سواء بدون انترنت او على الانترنت مع الاصحاب او لاعبين اخريين على الانترنت ، ويوجد الاف منهم مما يجعل اللاعب لا يمل من اللعبة ابدا.
  • امكانية الدردشة مع الاصدقاء و اللاعبين الاخرين و التواصل معهم بكل سهولة.
  • يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت للايفون و الايباد بدون جلبريك برابط مباشر.

تحميل ماين كرافت للايفون Minecraft بدون جلبريك أحدث اصدار iOS 2021

شرح طريقة تحميل ماين كرافت للايفون بدون جلبريك

يتسائل الكثير من الاشخاص كيف احمل ماين كرافت للايفون 2020 و اليوم سوف اقدم لكم أكثر من طريقة و جميعها مضمونة و ناجحة و يمكنك أختيار الاسهل منها او المناسب لك تابع معي:
  1. قم بتثبيت AltStore على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و على جهاز الايفون الذي تريد تثبيت اللعبة عليه.
  2. توجه الى متصفح الخاص بك وحمل اللعبة من الرابط بالاسفل ipa الموجود بالاسفل
  3. بعد الانتهاء توجه الى برنامج AltStore و اضغط على خانة تطبيقاتي ستجد علامة + اضغط عليها سوف تجد ملف اللعبة.
  4. و الان بعد اكتمال تثبيت اللعبة سوف تجدها على الشاشة الرئيسية قم بتشغيل اللعبة و استمتع
  5. إذا تعرضت لك أي مشكلة في التثبيت على سبيل المثال لا يمكن العثور على خادم AltStore يمكنك توصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل و تثبت التطبيق.

معلومات عن اللعبة

الاسم: Minecraft
المطور: Mojang
الحجم: 138 MB
الاصدار: أحدث اصدار
النظام: ios 8 فما فوق

التحميل


أو


أو



بدائل ماينكرافت للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة