-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 9 - iOS 14

 تحميل ايموفي القديم للايفون برنامج iMovie القديم للايفون مجانا iOS 13 - iOS 14

تحميل ايموفي القديم للايفون imovie. وهو يعد واحد من أفضل تطبيقات تصوير وتعديل الفيديو مجانا على أجهزة iOS ايموفي للايفون و للايباد الإصدار 13 و الذي يتيح لمستخدميه إنشاء أفلام و فيديوهات أحترافية و عالية الدقة بطريقة سهلة و بسيطة جداً حيث أنه يحتوى على أدوات و واجهة بسيطة للغاية تتيج للمتسخدمين اضافة و تحرير الأفلام بكل حرية و يتيح iMovie القديم لك أضافة وسائط و ثيمات الى عملك بالاضافة الى عناوين و مقاطع صوتية و الكثير من الأضافات الأخرى في ايموفي القديم بالاضافة الى الشريط الذي يقوم بعرض جميع الفيديو الذي تقوم بتحريره و اضافة صور و الموسيقى التصويرية تماماً كالمحترفين و اضافة المؤثرات الرائعة.
تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 9 - iOS 14

رابط تحميل ايموفي القديم iMovie iOS 9 - iOS 14

معلومات عن التطبيق

الاسم : ايموفي
الحجم : 660 ميغا
الإصدار : 2.2.5
النظام : iOS 9 -14

التحميل








تنزيل ايموفي القديم iPhone Xs iOS 14.2



تحميل ايموفي القديم على iMove Mac



نبذة عن تحميل ايموفي القديم للايفون iOS 12

يحتوي برنامج ايموفي القديم على مميزات لا حصر لها بالاضافة الى ما ذكرناه سابقاً فأنه يتيح للمستخدمين مشاركة اعمالهم عبر البريد الألكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي و رفعها مباشرة على يوتيوب و أكثر من خمسين  تأثير موسيقى تصويرية ومكتبة خاصة للمستخدمين لاضافة كل ما يريد من صور و أصوات و وسائط و هو ممتع جداً للعمل عليه و الأبداع و هو مناسب جداً لأصحاب الأعمال مثل المقاطع الدعائية و العروض و يعد iMovie القديم أفضل تطبيق لهذا الغرض حيث يقدم لك تجربة انشاء بطريقة هوليوود و الأفلام العالمية الأكثر شهرة حول العالم مع تصميم مذهل و اللمس المتعدد سهل الاستخدام.

تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 12 - iOS 14

كما ان تحميل ايموفي القديم يتمتع بسرعة كبيرة مقارنة بالتطبيقات الأخرى و خصوصا على الاجهزة القديمة و يحتوى على مرشحات جديدة نادرة و مقاطع موسيقية تختلف حسب رغبتك من الهدوء و الاثارة و غيرهم الكثير و تم اجراء الكثير من التعديلات و التحسينات على التطبيق ليصبح أكثر أستقراراً و كفائة من السابق و على صعيد الجودة ايضاً نلاحظ اختلاف ضخم في دقة الفيديو و سهولة مشاركتها على الاير دروب و غيره الكثير من الوسائل المتاحة كما ان هذه النسخة من ايموفي يعمل من اصدار ios 9 الى ios 12.


شرح طريقة تحميل ايموفي القديم للايفون Old iMovie

اذا كنت تواجه مشكلة في تحميل ايموفي القديم من خلال الرابط المباشر بالاسفل فهناك طريقة أخرى , اذا كنت تريد أن تقوم بتحميل iMovie على جهازك الايفون الاب ستور ولكنك لا تجده هذا ببساطة لان التطبيق لم يعد متوفرا على أجهزة iOS 12 و أصبح علىiOS 13 و اليك بعض الحلول لهذه المشكلة.

الطريقة الأولى: تحديث جهازك الى iOS 13 سوف تحتاج الى جهاز iPhone 6s أو أحدث او iPad air 2 و الاحدث أذا كنت تمتلك بلفعل جهاز يدعم ذلك قم بالتوجه الى الاعدادات ثم الى عام و الضغط على الخيار الثاني تحديثات النظام و عند ذلك سوف يظهر لك تحديث iOS 13 قم بتحميله وتثبيته و بعد الانتهاء قم بالتوجه الى الاب ستور و تحميل iMovie بكل سهولة مجانا من هنا.

الطريقة الثانية : ولكن ماذا لو أن جهازي لا يدعم iOS 13 ؟ ومن هنا نأتي لطريقة الثانية و هي عبارة عن أنه اذا كنت قد حملت التطبيق في الماضي فسوف تجده في حسابك ويمكنك تحميله توجه الى الاب ستور و أضغط على خانة اليوم Today ثم أضغط على صورة حسابك الموجودة بالأعلى و بعدها أضغط على أول خانة Purchased و سوف تجد جميع التطبيقات التي حملتها على هذا الحساب طوال الوقت أبحث عن iMovie و اذا كنت قد حملته من قبل سوف تجده قم بتحميله و وافق على رسالة أنك تريد تحميل تطبيق قديم من iMovie  وسوف يتم تثبيت التطبيق بكل سهولة على iOS 12.

الطريقة الثالثة: اذا لم يفلح معك أي من الطرق السابقة ولم تحمل التطبيق أبداً من قبل بوسعك تجربة هذه الطريقة الأخيرةولكن سوف تحتاج الى مساعدة أحد قام بتحميل البرنامج من قبل قم بالتوجه الى الاب ستور و اضغط على حسابك مرة أخرى و اضغط على تسجيل خروج و قم بتسجيل الدخول من حساب قام بتحميل iMovie من قبل و طبق الخطوة الثانية.

تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 9 - iOS 14

مميزات تحميل ايموفي القديم للايفون الاصدار 13

  • يمكنك ان تختار من بين 14 نموذجاً للمقاطع ذات الجودة العالية و بعض النماذج لأشهر مخرجي الأفلام في العالم.
  • يمكنك عمل قائمة باسماء المشرفين و فريق العمل على الفيلم تماماً مثل الافلام.
  • قم باختيار واحد من ثمانية ثيمات مذهلة و مطابقة تناسب العناوين و التأثيرات و الموسيقى.
  • أدوات و أضافات متحركة يمكنك التحكم بها و تغير أماكنها لمقطع الخاص بك.
  • يتوفر imove القديم ios 12 على ثلاثة عشر فلتر جاهز للفديو من تصميم شركة أبل.
  • خاصية السلو موشن الحركة البطيئة و التسريع و تحكم كامل.
  • اضافة صور و وسائط متعددة بكل سهولة و الشاشة الخضراء و تقسيم الشاشة.
  • اضافة مقاطع و مؤثرات صوتية إحترافية الى فيلمك.
  • يدعم تقنية 4K على أجهزة iPhone 6s و iPhone 6s Plus و iPad Air 2 و iPad Pro والأجهزة الأحدث.
  • يمكنك أن تقوم بنقل أعمالك بين iPhone و iPad و iPod touch بخاصية AirDrop و iCloude Drive.
  • يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو عبر البريد أو الفيسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى أو رفعها على يوتيوب بدقة فور كي.
  • يمكنك أستخدام خاصية AirPlay لتقوم بتشغيل فيديوهاتك على Apple TV. 

تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 12 - iOS 14

شرح برنامج ايموفي القديم

عند تحميل و تثبيت برنامج iMove القديم سوف تجد الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك البدء بمشروع جديد من خلال الضغط على + وسوف تقوم باضافة فيديو جديد او مشروع حسب رغبتك الذي تريد ان تقوم بالتصميم عليه.

بعد ذلك سوف تجد الفيديو امامك و يمكنك التعديل عليه من البداية حتى النهاية و في كل ثانية ثم يمكنك اضافة فيديو او صورة الى اليه و التحكم في مدتها  كما يمكنك من الخيارات المتاحة امامك في ايموفي القديم اضافة الملفات و المؤثرات بالاضافة الى موسيقى الى الفديو الذي تقوم بالتعديل عليه.

تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 12 - iOS 14


بالاضافة الى ذلك يمكنك التحكم في الصوت و التأثيرات و المدة الخاصة بها و اضافة المزيد من المرشحات وما الى اخره حتى تحصل على التعديل الذي تريد اجراؤه على الفيديو الخاص بك من خلال برنامج iMovie الاصدار القديم.

و بعد الانتهاء من التصميم و التعديل على الفيديو الخاص بك تضغط على خيار تم و الذي من خلاله يمكنك حفظ مقاطع الفيديو التي تقوم التعديل عليها و ستجدها في قائمة في برنامج ايموفي القديم و يمكنك العودة اليها في اي وقت او حفظها على الاستديو الخاص بك بسهولة.

تحميل ايموفي القديم للايفون تطبيق iMovie القديم مجانا برابط مباشر iOS 12 - iOS 14





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا ايباد و مدري كيف الروابط م تفتح معي!

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة