-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل بروكام للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك

 تحميل بروكام للايفون مجانا بدون جلبريك برابط مباشر أفضل برنامج تصوير إحترافي لاجهزة iOS  وللايباد

تحميل برنامج بروكام للايفون ProCam بدون جلبريك على أجهزة iOS 14 الذي يتيح لك تصوير لقطات رائعة حيث أنه تطبيق رائع يعطي صورة غاية في الروعة و الجمال مثل الكاميرا الحقيقية. و يعد برو كام التطبيق المثالي لمحبين و محترفين التصوير الفوتوغرافي أو مجرد التقاط الصور في لحضات جميلة و مدهشة. و يمكن للمحترفين و عشاق التصوير أن يستفيدو من الكثير من الأدوات المتقدمة و خيارات التصوير و التحرير المتنوعة , يمكنك أن تقوم بتعديل صورك بأسلوب رائع جداً و فريد لتبدو أفضل و تحويلها الى عدة صيغ أخرى مثل GIF , يمكنك مشاركة جميع الصور التي تقوم بتصويرها و تخصيصها.

تحميل بروكام  للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك

تحميل ProCam بروكام للايفون مجانا

يتيح هذا التطبيق المدهش لمستخدميه الكثير من الأعدادات لتخصيص الكاميرا الخاصة بهم على جهاز iPhone. جاهز للتصميم للاستفادة بأكبر شكل ممكن أكثر من الكاميرا العادية و بدقة رائعة , ProCam 7 for iPhone  من تطبيقات iOS للتصوير و لكنه يقوم بتحويل كاميرا الجهاز مثل كاميرا حقيقية , لأنه مزود بتقنيات و مميزات للتصوير و تعديل الصور و مقاطع الفيديو فريدة و مبتكرة لا تجدها في التطبيقات الأخرى المشابهة ولكن قد تجدها مثل برنامج Bigo tv و Moonlight , مما يجعل التصوير أكثر متعة و احترافية و خصوصاً للأشخاص الذين يحبون تصوير لحضاتهم الرائعة و أصحاب العمل و غيرها الكثير.

باستخدام بروكام يمكنك ان تقوم بانشاء صور أصلية و مدهشة بتأثيرات أكثر من رائعة و رسومات مختلفة و أمكانية التحكم في الظل و الفلاتر و أفلام و تدريج الألوان و الشفافية بالأضافة الى العديد من الأدوات الأخرى الكثيرة و المتنوعة لإنتاج الصور بأفضل شكل ممكن هذا الى جانب التحسين التلقائي بحيث يقوم التطبيق بضغطة و احدة بتعديل الصورة لتصبح بأفضل دقة و الوان ممكنة كما و يمكنك تغيير التعديلات في أي وقت تريد و تقنيات حديثة مثل HDR و دقة Ultra HD 4K و أسلوب AEB و متوافق مع Apple Watch و صور HEIC  كل هذا و أكثر في تطبيق واحد تستطيع تحميل بروكام الان.

تحميل بروكام  للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك

مميزات تنزيل بروكام للايفون مجانا

  1. برنامج ProCam سهل , بسيط و سريع يمكن للجميع استخدامه دون صعوبة مجانا بدون جلبريك.
  2. يحتوى على تقنيات حديثة و يدعم التصوير الليلي بالاضافة الى حفظ صور RAW و جميع اساليب التصوير الحديثة.
  3. يمكنك أن تقوم بتصوير فيديوهات و صور باسلوب التصوير البطيئ سلو موشن و تصوير بانوراما.
  4. متوافق مع جميع اصدارات iOS  و ايباد بدون مشاكل.
  5. يدعم الكثير من اللغات و منها اللغة العربية لتحسين تجربة استخدامك.
  6. مرشحات , فلاتر , أدوات , تأثيرات و رسومات مدهشة لا حصر لها.
  7. التعديل بضغطة واحدة يمكنك ان تقوم بترك بروكام بتعديل صورك بثوان تلقائياً.
  8. يتيح لك بروكام مشاركة صورك على جميع المنصات و التطبيقات في ضغطة زر.
  9. يدعم خاصية RAW , AEB , Ultra HD 4K و HEIC و الكثير.

شرح برنامج بروكام ProCam 7 للايفون بالصور

  • عند تحميل و تشغيل بروكام سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للبرنامج عبارة عن كاميرا مع الأدوات و الاضافات بالاسفل و تقنيات التصوير المختلفة بأساليب مختلفة.
تحميل بروكام  للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك

  • أضغط على السهم الموجود بالاسفل بجانب زر التقاط الصور و سوف يظهر لك المزيد من الخيارات و نوع التصوير الذي تريده فيديو أم صورة و الوضع الليلي و غيرهم الكثير. 

تحميل بروكام  للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك


  • الى جانب جميع خيارات تحرير الصور و الفيديو في بروكام يمكنك أن تقوم من خلال الضغط على زر SET ان تقوم بتفعيل تقنيات التصوير من عدمها مثل HDR و غيرها و كذلك الأمر نفسه بالنسبة لمقاطع الفيديو يمكنك تخصيص الخيارات بنفسك او تقول بضبطها تلقائياً.

تحميل بروكام  للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك

  • أما بالنسبة للفيديو فسوف يظهر لك شريط تعديل مزود بالادوات مثل برامج تعديل الفيديو المشهورة مثل كينماستر و يمكنك تخصيص كل ثانية من مدة الفيديوهات و اضافة تأثيرات و تخصيص اللقطات لتصبح أفضل و أجمل حسب اختياراتك.

تحميل بروكام  للايفون ProCam مجانا iOS 14 برابط مباشر بدون جلبريك

شاهد ايضا تحميل يودل بلس للايفون مكرر

طريقة تحميل بروكام ipa مجانا بدون جلبريك

يمكنك الان ان تقوم بالحصول على رابط تحميل بروكام ipa مجانا على جهاز iOS الخاص بك دون مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالية:
  1. أولاً قم بتثبيت AltStore على جهاز الايفون الخاص لتتمكن من تثبيت برامج و العاب ipa مثل Procam يمكنك التعرف على طريقة تثبيته من هنا.
  2. بعد تنزيل و تثبيت البرنامج قم من خلال المتصفح سفاري بالضغط على رابط تحميل بروكام ipa الموجود بالاسفل و أنتظر حتى يكتمل تثبيت الملف.
  3. ثم قم بتشغيل AltStore واضغط على علامة الزائد ستجدها في الاعلى ستظهر لك واجهة تحتوي على جميع تطبيقات ipa التي قمت بتحميلها من قبل.
  4. اضغط على ملف بروكام الذي قمت بتحميله من خلال موقعنا و انتظر حتى يتم التثبيت.
  5. يمكنك الان تشغيل البرنامج من AltStore و ستجد ايقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية

معلومات عن التطبيق

الاسم : بروكام ProCam
الحجم : 30MB
الفئة : صور و فيديو
اللغة : العربية

رابط تحميل بروكام للايفون


أو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة