-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل يودل بلس للايفون Jodel Plus مكرر مجانا أحدث إصدار iOS

تحميل برنامج يودل بلس للايفون بدون جلبريك مجانا Jodel Plus

تحميل يودل بلس للايفون Jodel Plus مكرر أحدث إصدار iOS

مرحبا بكم أعزائي اقدم لكم تحميل يودل بلس للايفون الذي يبحث عنه الكثير من الستخدمين مكرر بدون جلبريك اخر تحديث يعد Jodel Plus لاجهزة ios من افضل البرامج التي يمكنك الحصول عليها حيث يتيح لك امكانية التواصل مع الاشخاص القريبين منك مثل الجيران دون الكشف عن معلوماتك الشخصية او اسمك و بدون ان تقوم بتسجيل دخول و هو تطبيق مميز و فريد حيث ان Jodel++ يقدم لك إمكانية تغيير موقعك الجغرافي و التواصل مع اشخاص من مناطق اخرى و عن طريق المسافة كما و يمكنك الدردشة و التواصل بحرية و الاطلاع على يودلات المستخدمين الاخرين دون الحاجة الى تسجيل حساب فيه.

تحميل يودل بلس للايفون شغال

تحميل يودل بلس للايفون Jodel Plus مكرر أحدث إصدار iOS


يبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة تحميل يودل بلس للايفون لانه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة التي لن تجدها الا في نسخة البلس مثل رفع الصور من ألبوم الكاميرا و إزالة ضبابية في  التايم لاين الصور و نسخ و لصق اليوديلات و الكثير من المميزات الأخرى التي ستجدها في Jodel Plus للايفون مجانا كما انه برنامج خفيف و سهل التحميل لجميع الأجهزة برابط مباشر بالاضافة الى ذلك فهو يعد برنامج مبتكر للتواصل الاجتماعي باسلوب جديد و فريد من نوعه فيمكنك من خلاله ان تقوم بالتواصل مع أشخاص من محيطك او من منطقة أخرى و التعرف على الاحداث التي تحصل هناك و التواصل معهم من خلال التطبيق.

فكرة يودل بلس للايفون هي بسيطة جدا و غير معقدة يقوم المستخدمين فيه بالدخول مباشرة دون الحاجة الى تسجيل دخول و يقوم المستخدمين بنشر اليوديلات و هي عبارة عن محتوى اما يكون نص او صورة او فيديوهات قصيرة و تشبه فكرة البوستات و يمكنك ان تقوم بالتفاعل معها من خلال الاسهم اما بالايجاب او العكس و لكل مستخدم نقاط كاراما و هي يتم جمعها من خلال التفاعل و نشر اليوديلات المفيدة و تعجب الاخرين كما انه مجاني بالكامل ولا تحتاج لدفع اي شيئ للحصول عليه و الاستمتاع بمميزاته الكثيرة و خصائصه.

شرح يودل بلس للايفون مكرر jodel++

تحميل يودل بلس للايفون Jodel Plus مكرر أحدث إصدار iOS
عندما يظهر اوجي او oj بجانب المستخدم معناه انه صاحب اليودل الاصلي الذي قام بنشرها و هناك مصطلحات مثل هنا بمعنى يبعد عنك 1 كيلو متر و قريب جدا و قريب من 2 الى 10 كيلو متر و بعيد أكثر من 10 كيلو متر و مسقط الرأس اذا قام احد بتفعيل ميزة مسقط الرأس.

رفع الصور من ألبوم الكاميرا الى يودل بلس من خلال الضغط على علامة زائد + ثم قم بالضغط على ايقونة الكاميرا بعدها اضغط على السهم ستضهر لك الصور بالاستوديو الخاص بك يمكنك ان تختار اي صورة و تقوم بالتعديل عليها و اضافة المؤثرات من خلال الادوات التي سوف تتاح لك بعد إختيار الصورة.

يمكنك ان تقوم بحفظ الصور من يودل بلص اخر تحديث من خلال اختيار صورة على jodel و الضغط على السهم الموجود في اقصى اليمين بالأسفل و حفظ اي صورة موجودة في داخل التطبيق.


لتفعيل أو إيقاف المميزات المفتوحة في يودل بلس مكرر أضغط على الملف الشخصي و بعد ذلك اضغط على ايقونة الاعدادات سوف تجد جميع المميزات يمكنك من خلال هذه الخانة ايقاف او افعيل اي ميزة ترغب بها.

شرح كيفية تغيير الموقع الجغرافي في يودل بلس للايفون

لتغيير موقعك الجغرافي في يودل بلس للايفون اضغط على الملف الشخصي ثم فعل ميزة تغيير الموقع في الأعلى سوف تجد بعدها في منتصف الشاشة ايقونة تغيير الموقع اضغط عليها ثم اضغط على الخريطة اختر المكان الذي تريد تغيير موقعك عليه ثم اضغط تم.

اما بالنسبة لتغيير موقعك كمنشأ انقر على الأيقونة باللون الأسود في أعلى يمين الشاشة و أضغط على خيار المنشأ و يمكنك تغييره لمرة واحدة فقط.
تحميل يودل بلس للايفون Jodel Plus مكرر أحدث إصدار iOS


أهم مميزات يودل بلس للايفون

  • لا يحتاج الى تسجيل دخول ولا تحتاج الى الافصاح عن معلوماتك الشخصية حتى تتمكن من استخدامه.
  • يمكنك تغيير موقعك الجغرافي بطريقة سهلة و بسيطة جداً و التعرف على اشخاص من مناطق أخرى.
  • يمكنك رفع الصور من البوم الكاميرا و التعديل عليها و هذه الميزة حصرية في يودل بلس.
  • تعرف على أشخاص في نطاق 10 كيلو متر عنك و تواصل معهم بسهولة.
  • يمكنك حفظ الصور الموجودة في يودل بلس على جهازك.
  • إزالة الضبابية عن الصور الموجودة في اليوديلات المنشورة.
  • حجم التطبيق خفيف و يتيح لك امكانية تفعيل الميزات او ايقافها.
  • يمكنك تفعيل القنوات مجانا اي مجموعة تريد.

تنزيل يودل بلس للايفون

قد يتسائل البعض عن ما هي فائدة jodel plus على الايفون و الايباد ولكنه هناك فرق شاسع في كثير من النقاط بين نسخة البلس و العادية و منها انك يمكنك التمتع بمميزات و اضافات لن يستخدمها غيرك و ستكون متاحة لك دون غيرك مثل تغيير منطقتك يمكنك تن تتفقد احول منطقة أخرى من خلاى تغيير المنطقة و متابعة يوديلاتهم و اخبارهم و هذا الى جانب السهولة و البساطة يمكنك ان تقوم بتثبيت يودلة مثبته على ملفك الشخصي من خلال اختيار يودل و تعيينها كمثبتة و الكثير.

معلومات عن التطبيق

الاسم: يودل بلص
النظام: iOS iPhone
الاصدار: اخر تحديث 4.54
الترخيص: مجانا
الواجهة: عربي
الحجم: 72 ميغا بايت

رابط تحميل يودل بلس للايفون


أو


طريقة تحميل يودل بلس للايفون ipa

  1. ثبتت برنامج AltStore على جهاز الكمبيوتر او لابتوب للمزيد من الارشادادات اضغط هنا.
  2. ثم قم بفتح المتصفح و أضغط على تحميل يودل للايفون ipa الموجود بالاعلى.
  3. بعد أكمال تثبيت ملف التطبيق قم بفتح تطبيق AltStore على في اسفل التطبيق ستجد علامة تبويب انقر على "تطبيقاتي".
  4. الان اضغط على ايقونة الزائد + الموجودة في الزاوية اليسرى في الأعلى لأضافة تطبيق  jodel plus مكرر , ستجد جميع التطبيقات IPA التي قمت بتحميلها اضغط على ايقونة يودل بلس.
  5. الان سيقوم AltStore بتثبيت التطبيق أنتظر قليلاً و سيتم و شغله من AltStore أو على الشاشة الرئيسية.
  6. ذا واجهت أي مشكلة في التثبيت مثل لا يمكن العثور على خادم AltStore يمكنك بكل سهولة توصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل و ثبت التطبيق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة