-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا Whatsapp Plus برابط مباشر iOS 2021

تحميل واتس اب بلس للايفون مكرر Whatsapp Plus مجانا برابط مباشر بدون جلبريك

مرحبا بكم أقدم لكم تحميل واتس اب بلس للايفون 2021 مجانا أحدث إصدار الذي يتمتع بكثير من الخصائص تنزيل Whatsapp Plus لاجهزة iOS 2021 مجانا بدون جلبريك و للايباد و هو عبارة عن تطبيق مخصص و بمميزات اضافية رائعة يعد واتس اب بلس للايفون بدون جلبريك أفضل التطبيقات على الأطلاق في التواصل و المراسلة الصوتية و الدردشة النصية من موقعنا أكوان هوم و يعد أكثرهم إنتشاراً حيث يستخدمه أكثر من مليار مستخدم , و يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل مجانا من خلال شبكة الانترنت و البيانات المحمولة , و تعد هذه النسخة أفضل نسخ Whatsapp التي تم تطويرها حيث تتيح لك الوصول الى امكانيات لن تستطيع الحصول عليها في اي مكان اخر و يمكنك تحميله مجانا و تخصيصه بحسب رغبتك في استخدامه و طريقة تواصلك مع الاخرين.

تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا Whatsapp Plus برابط مباشر iOS 2020

تنزيل واتساب Whatsapp++ اخر اصدار برابط مباشر للايفون

واتس اب بلس للايفون و هو عبارة عن تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير اسلوب و طريقة المراسلة و يتيح لك مميزات حصرية و تساعدك بشكل أكبر و تسهل عليك الكثير و هو أفضل النسخ التي تم إنشائها لنفس الغرض و لكن يعد واتس اب بلس لاجهزة iOS أفضلهم كما يتميز بسرعته و امكنياته الغير محدودة التي تجعل تفاعلك من الأشخاص و المراسلة أمتع بكثير و أسهل , كما أنه امن تماماً , يشبه التطبيق الاصلي و لكن الكثير من الاختلافات من ناحية الاضافات و قد تم تطويره لاول مرة عام 2012 و يتم تحديثها باستمرار لضمان جودته و روعة ادائه فهو سريع جداً و بسيط سهل الاستخدام.

وقد تم تقديم Whatsapp++ لاول مرة من قبل مطور حيث قام بتعديل التطبيق الاساسي ليصبح تطبيق شبه جديد و حصد شهرة واسعة منذ ذلك الحين و يبحث عنه الكثيرمن الامستخدمين لانه مريح و فعال اكثر في الاستخدام و يحتوى على اعدادات خاصة به جديدة يمكنك ان تبهر أصدقائك بها و القيام بتغيير كل ما تريده من اضافات و خصائص و بدون اعلانات.

مميزات تحميل واتس اب بلس للايفون بدون جلبريك

  • يمكنك القيام بتغيير الوان الواجهة الخاصة بتطبيق و حجم ولون الخطوط التي ترسلها و حسب رغبتك؟
  • يتيح لك واتس اب بلس للايفون أن تقوم بارسال و استقبال ملفات صوت وفيديو كبيرة الحجم.
  • يمكنك ان تقوم بتحميل الصور المرسلة و المستلمة بنفس الدقة الاصلية للصور.
  • يمكنك ان تقوم بإخفاء حالتك لبعض المستخدمين واخفاء الصورة الشخصية و ملفك الشخصي.
  • تستطيع ان تقوم بتثبيت ثيمات متنوعة بكل سهولة.
  • نسخ ولصق اي جزء من النص الذي تريد ان تقوم بنسخه و ارساله لمستخدمين اخرين.
  • يمكنك القيام بالمشاركة السريعة بضغطة زر.
  • تستطيع ان تتفقد جهات اتصالك اذا كانت متصلة او لا دون الحاجة لفتح المحادثة.
  • ايموجي و ملصقات واتساب اضافية و جديدة أكثر بكثير.
  • يمكنك ان ترسل لجهات اتصالك رسالة صوتية مسجلة.
  • يتيح لك Whatsapp Plus الاف الخلفيات التي يمكنك تثبيتها.
  • خطوط متنوعة باحجات الوان و اسلوب مختلف يمكنك الاختيار بينها.
  • و الكثير من المميزات الأخرى الرائعة المتوفرة في التطبيق.

شرح طريقة تحميل Whatsapp plus للايفون بدون جلبريك أخر تحديث

  1. في البداية قم بتثبيت AltStore على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و جهازك الخاص للمزيد من الارشادادات اضغط هنا.
  2. ثم قم بفتح المتصفح و أضغط على زر تحميل واتساب بلس للايفون ipa الموجود بالأسفل.
  3. بعد أكمال تثبيت ملف التطبيق قم بفتح تطبيق AltStore على جهازك في اسفل التطبيق ستجد علامة تبويب انقر على خانة "تطبيقاتي".
  4. الان اضغط على ايقونة الزائد + الموجودة في الزاوية اليسرى في الأعلى لأضافة تطبيق Whatsapp plus مكرر , ستظهر قائمة جميع التطبيقات IPA الموجودة على جهازك اضغط على ايقونة واتس اب بلس للايفون.
  5. الان سيقوم AltStore بتثبيت التطبيق أنتظر قليلاً و سيتم تثبيت التطبيق و يمكنك تشغيله من AltStore أو على الشاشة الرئيسية.
  6. إذا واجهت أي مشكلة في التثبيت مثل لا يمكن العثور على خادم AltStore يمكنك بكل سهولة توصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل و ثبت التطبيق.

شرح استخدام واتس اب بلس للايفون مكرر

سوف تجد جميع المميزات و الخصائص المدهشة موجودة في تطبيق واتس اب بلس للايفون و يمكنك الوصول اليها جميعاً بسهولة , كل ما عليك فعله هو التوجه الى صفحة الاعدادت في Whatsapp plus عربي , ومن هناك سوف تجدها جميعاً و يمكنك تفعيل او ايقاف الميزات بضغطة لكل واحدة و تفعيل ما ترغب منها و تخصيصه حسب طلبك و طريقة استخدامه مثل خيارات القرائة و الخط و الحماية و اعدادات الستوري و الكثير.

تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا Whatsapp Plus برابط مباشر iOS 2020

كيفية تفعيل خاصية عدم الظهور في واتس اب بلس للايفون

في اخر إصدار من واتس اب بلس للايفون يمكنك أن تقوم بتفعيل خاصية عدم الظهور لجهات الاتصال و هذه الميزة موجودة بالفعل و الكثير ايضاً كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتفعيلها إنتقل الى اعدادات تطبيق واتس اب بلس ستجدها باسم WA++ Settings اضغط عليها ثم في خانة Stealth mode في واتس اب بلس و سوف تتفعل و سيقوم بعرض توقيت تفعيلك لهذه الميزة.

تحميل واتس اب بلس للايفون مجانا Whatsapp Plus برابط مباشر iOS 2020

كيفية ازالة الاعلانات من واتساب بلس للايفون

توجه الى اعدادت واتس اب بلس للايفون WA++ Settings في الاسفل ستجد خيار Ad Removal Setting اضغط عليها سيطلب منك اسم مستخدم وكلمة سر أكتب اسم المستخدم mjod2x2 وكلمة المرور 1212و سوف تظهر لك قائمة بنجاح ازالة الاعلانات و يمكنك استخدام و اتساب بلس للايفون بدون إزعاج الان.

معلومات عن التطبيق

الاسم: Whatsapp plus
الاصدار: أحدث إصدار
النظام : iOS
الحجم: 114MB

رابط تحميل واتس اب بلس للايفون



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة