-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر برابط واحد مباشر أحدث إصدار

تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر برابط مباشر

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر و هي لعبة قص و تمثيل مجانية تم اصدارها حديثاً و قد حازت على شهربة كبيرة جداً في العالم العربي و خصوصاً لدى فئة الفتيات فهي تحتوي على كل ما يحبونه من العاب بنات فهي عبارة عن لعبة مكياج و تلبيس و قص شعر و تمثيل في لعبة واحدة و هي من تطوير طماطم Tamatem Inc يوجد بها مجموعة كبيرة جداً و متنوعة من الاغراض و تسريحات الشعر و الملابس البراقة و على أحدث صيحات الموضة كما أن الفرد و المميز في لعبة ملكة الموضة هو أنك تقوم بعمل قصتك بنفسك.

وذلك من خلال اختياراتك داخل اللعبة على سبيل المثال يمكنك ان تقوم باكتساب اصدقاء جدد في اللعبة أو عدم ذلك و الاجابة على الاسئلة التي تتلقاها و بناء على اجوبتك تقوم بسلك دربك في لعبة ملكة الموضة على الكمبيوتر يوجد العديد من الخيارات الرائعة حيث سوف تكون بدور فتاة و تحصل على شهرة كبيرة لتدخل في عالم المشاهير و المهنية و يجب عليك التقدم و الظهور بأجمل طلة دائما للكي تكسب المزيد من المعجبين و المحبين لكي و خوض روعة الشهرة و النجومية من خلال جلسات التصوير و التمثيل و مخاطبة المعجبين و الفنانين الاخرين و الذهاب الى الحفلات الرسمية و الكثير من المتعة في أنتظارك.

تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر برابط واحد مباشر أحدث إصدار



المزيد حول لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر

تتدور قصة اللعبة حول فتاة تقومين انتي بأنشاء شخصيتها لكي تصبح تشبهك أو غير ذلك ثم يتم قبولة لتجربة أداء و تمثيل في احد استديوهات القوية و يتم اختيارك لتصبحي النجمة الصاعدة و بذلك سوف تقومين بعمل رحلات حول العالم و ترتدي ملابس أنيقة و أكسسوارات و الاعنتاء بشعرك من خلال مصفف الشعر المحترف و التنقل حول أكبرو أجمل مدن العالم مثل لندن و باريس وغيرها من الدول الكبيرة سوف تبدأين من فتاة عادية حتى تصبحي النجمة رقم 1 في العالم و تعلم الكثير من المهارات الجديدة و اسرار المهنة و التعرف على طريقة حياة و سلوك النجوم.

سوف تقومين باختيار اصدقائك الذين سوف يساعدوك في مشوارك الفني و ارشادك في مسيرتك و نجوميتك في لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر مجانا و الأهم من ذلك يمكنك انت بنفسك انت تختاري نوع القصة الخاصة بك مثل ان تكون قصة رومنسية في أحد اخر او كويميدة و حتى خيالية يمكنك سلك اسلوبك الخاص في اللعبة و كأنك انت النجمة تماماً و ليس مجرد لعبة عادية و كلما تقدمت في اللعبة اكثر اصبحت أكثر ثراء و يزداد جمهورك فتحصلين على المزيد من الهدايا و اطقم الملابس و ادوات مكياج جديدة و بالاضافة الى الاكسسوارات البراقة و الجميلة.
تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر برابط واحد مباشر أحدث إصدار

شرح طريقة تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر

  1. أولاً سوف تحتاج الى تحميل محاكي أندرويد لكي تحصل على اللعبة لانها لا يوجد نسخة رسمية للكمبيوتر و يمكنك تحميل المحاكي بسهولة من هنا.
  2. ثانياً قم بتثبيت المحاكي على جهازك و اكمل التثبيت من خلال الخطوات البسيطة و اضغط على Download لكي بدأ التثبيت.
  3. ثالثاً بعد أكتمال قم بتشغيل المحاكي و قم بتسجيل دخول الى حسابك على قوقل و اتمام جميع الخطوات.
  4. رابعاً قم بتحميل اللعبة من خلال متجر بلاي أو قم بتحميلها بصيغة APK من خلال الرابط بالاسفل و انقله على بلوستاكس و سيبدأ التثبيت.
  5. أخيراً سوف تجد أيقونة تشغيل اللعبة على سطح المكتوب و قائمة العابي في المحاكي قم بتشغيل لعبة ملكة الموضة و استمتع.
تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر برابط واحد مباشر أحدث إصدار

معلومات عن اللعبة

الاسم : ملكة الموضة: لعبة قص وتمثيل
الحجم: 105 ميغا بايت
الإصدار: اخر تحديث
المطور: Tamatem
النظام: Android 6.0 و الأحدث

رابط تحميل لعبة ملكة الموضة للكمبيوتر


تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. العبة بجنن بس بالتنزيل متلاً انا عندي لاب توب ما بأدر أنزلها لأنها بدها معاملات دخول


    مجد من الاردن

    ردحذف
    الردود
    1. و انا كمان بدي انزلها بس الب توب تبعي ما ينفع انزل عليا لعب

      حذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة