-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي أحدث إصدار للاندرويد و للايفون

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري إلى ميلادي أخر أصدار مجانا

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي أحدث إصدار للاندرويد و للايفون


مرحبا بكم اعزائي أقدم لكم تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي و هو برنامج سوف يساعدك كثيراً في معرفة التاريخ و التحويل بين الهجري و الميلادي و العكس حاز التطبيق على شهرة عالمية و يستخدمه الملايين من المستخدمين لمعرفة التاريخ بالضبط و التحويل و هي عملية بسيطة لن تحتاج سوى ان تقوم بتحميل البرنامج ثم تثبيته على جهازك و بعد ذلك تقوم بادخال التاريخ الهجري و يقوم بتحويله الى ميلادي بسهولة تامة كما يمكنك ايضاً تحويل الميلادي الى هجري بضغطة زر و احدة و توفير عناء البحث و حساب الفارق و ما الى ذلك بسهولة تامة على الجوال الخاص بك بسرعة كبيرة و سوف يغنيك عن كثير من الطرق الاخرى لمعرفة ما تريد تابع معنا هذه المقالة و الحصول على الرابط المباشر.

كما ان حجم التطبيق صغير جداً مقارنة بباقي البرامج من نفس النوع حيث يمكنك تنزيله بسرعة كبيرة لانه خفيف و يعمل على عدة انظمة مثل الاندرويد و الايفون و على الكمبيوتر لن تواجه اي مشكلة اثناء الحصول عليه فهو برنامج مجاني بالكامل و متاح للجميع و لكافة الفئات العمرية بالاضافة الى ذلك يعد ذا فائدة كبيرة في مختلف مجالات الحياة مثل حساب تاريخ شهادة الميلاد و مواعيد الاشهر مقارنة بالميلادية بالاضافة الى ان الكثير من المواطنين في الخارج يريدون تدوين شهادات الميلاد بالعمر الهجري مما سوف يساعدهم البرنامج للقيام بهذه العملية مجرد ادخال الرقم و ثم التحويل بضغطة زر بسهولة تامة.

نبذة حول برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي للايفون و الاندرويد

من الجدير بالذكر ان تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي سهل و بسيط للغاية كما انه يحتوي على الكثير من المميزات على مختلف الانظمة سواء الموبايل او على اجهزة الحاسوب على سبيل المثال التصميم الفريد من نوعه و الدقة في التحويل بين التاريخين الهجري و الميلادي بالاضافة الى السرعة العالية في اعطاء النتائج و لا يوجد اخطاء حيث انه دقيق للغاية في التحويل مما سوف يساعد المستخدمين على معرفة كل ما يريدون من التاريخ في حياتهم اليومية بسهولة و دون مشاكل كما انه لا يحتاج الى اتصال بالانترنت و هذه ميزة مهمة في حال لم يكن الانترنت متوفراً لا يزال بامكانك الاستفادة بالكامل من البرنامج لانه يعمل بدون نت.

بالاضافة الى العديد من المزايا الرائعة التي ذكرناها ايضاً يمكنك عند تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي ان تقوم بحساب العمر بالضبط و خاصية حساب البعد الزمني و تقويم هجري شمسي و قمري و التقويم الميلادي و التقويم الفلكي كما يمكنك من خلاله معرفة مواعيد صرف الرواتب و العديد من المواعيد المهمة التي يمكنك ان تعلم البرنامج بها ليقوم باشعارك هذا الى جانب الابراج و جميع ما يخص التاريخ موجود و يتم احتساب كل شيء بدقة كبيرة خالية من الاخطاء.

أهم مميزات تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي مع البرج

  • التطبيق سريع جداً في التحويلات و لا يأخذ وقت لاعطائك النتائج المرغوبة دون امكانية ان يحصل اي اخطاء او مشاكل في حساب و تحويل التاريخ.
  • لا يوجد عدد معين او محدود لعدد المرات التي تقوم فيها باستخدام التطبيق و تحويل التاريخ من خلاله يمكنك استخدامه طوال الوقت دون مشكلة.
  • يقوم بتحويل التاريخ من الهجري الى الميلادي و العكس و حساب العمر و ايضاً مع الابراج و يعمل بكفائة عالية و دقة كبيرة.
  • يعمل البرنامج على جميع الانظمة حيث انه متوافق على معظم الاجهزة حيث يمكنك الحصول عليه للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون.
  • البرنامج صغير الحجم و خفيف حيث لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز الخاص بك و لن يسبب لك اي مشاكل او ثقل و لن تلاحظ وجوده الا حين تحتاجه.
  • البرنامج مجاني بالكامل و لا يحتاج الى اشتراك شهري او ان تقوم بدفع اي شيء مقابل الاستفادة منه حيث انه متاح للاستخدام على الدوام.
  • يحتوي التطبيق على واجهة احترافية و جذابة تجعلك تستطيع الوصول الى كل ما تريد من خلالها بسهولة تامة و البرنامج بسيط و لا يحتاج الى شرح.
  • لا يحتوي على اعلانات و لن يتم مقاطعتك اثناء قيامك بتحويلاتك و حساب العمر و الابراج على الاطلاق.
  • يعدم البرنامج العديد من اللغات حول العالم مثل اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية و غيرها الكثير من اللغات الاخرى.
تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي أحدث إصدار للاندرويد و للايفون

معلومات عن البرنامج

الاسم : Date Converter
الحجم : 5 ميغا بايت
النظام : Android / iOS
الاصدار : 2.6.3
الترخيص : مجاني

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة