-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر 2021

تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر

مرحبا بكم اقدم لكم تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر هو تطبيق مجانا اشتهر حديثاً 2021 في ظل ظروف العالم الحالية حيث زاد عدد تحميلات هذا التطبيق بشكل هائل نظراً لكثرة مميزاته و لانه يعد من افضل التطبيقات في المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو الرسمية مثل لقائات الشركات و التعليم الالكتروني و لهذا زاد الطلب على تطبيقات المراسلة التي تقدم خدمة المكالمات المرئية و الصوتية عبر الانترنت بشكل سريع و عالي الدقة.

يتمتع البرنامج بسهولة استخدام و تحكم و هو الاكثر ملائماً للقاءات الرسمية و الجدية بين الشركات و غيرها من المؤسسات و ايضا للتعليم عن بعد و استخدم كبارا الشخصيات في العالم تطبيق زوم للمراسلة مثل اشهر النجوم و كبار الشخصيات في مختلف انحاء العالم فتطبيقات المراسلة معضمها بغرض مراسلة الاصدقاء و العائلة و لكنها قليلاً ما تكون جيدة في اللقاءات الرسمية تابع معنا للتعرف و الحصول على رابط تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر.

قد يعجبك : اضغط هنا لتحميل سكراتش للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر

  • من أهم مميزات برنامج زووم بانه يدعم جميع الاجهزة و هذا اهم شيئ في تطبيق للقائات و مكالمات الفيديو و الصوت حيث يمكنك ان تقوم بالتواصل مع جميع المنصات مثل الاندرويد و الايفون iOS و الويندوز وماك و كل منصات الاجهزة.
  • يتمتع التطبيق بجودة فيديو عالية الدقة اتش دي و ميزة اكتشاف الصوت حيث ان جودة الصوت فيه HD.
  • يمكن ان تقوم بالتواصل مع مجمواعات كبيرة من الاشخاص و هو مهم جداً للتعليم الالكتروني و القاءات.
  • التطبيق سهل التحكم ويمنحك القدرة على التواصل مع الاشخاص و القاءات اينما تذهب و بجودة عالية على جميع المنصات
  • كما انه يقدم مميزات رائعة لكل منصة حيث ان مميزاته على الايفون كثيرة و متنوعة مثل الخلفية و الجودة و الكثير الكثير من الممزيات الاخرى.
  • يمكنك باستخدام خاصية ملئ الشاشة و عرض الفيديوهات المختلفة في المحداثات , كما يمكنك استقبال و ارسال فيديوهات في نفس الوقت تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر بسرعة كبيرة وسهولة الاستخدام حيث لا تعاني من اي مشاكل في استخدام التطبيق فهو سهل التحكم.
  • يمكنك تقوم بانشاء مجموعات دردشة و مكالماات صوت و رسائل و حتى مكالمات فيديو
  • و الكثير الكثير من المميزات و الكثيرة سوف تجدها في البرنامج المجاني.

المزيد حول تحميل برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر

كما ذكرنا سابقاً يتيح زوم للمستخدمين على ويندوز القيام بمكالمات تصل الى 100 شخص و هذا مناسب جداً لعقد مؤتمرات و محاضرات و اجتماعات تضم عدد كبير من الاشخاص داخل مكان واحد يمكنهم المشاركة فيه و تبادل الافكار و المعلومات فيما بينهم عن طريق مكالمة على الانترنت عن بعد. كما ان تطبيق زوم يعمل على كل المنصات كما ذكرنا و هذا يتيح له ان يجذب اكبر عدد من الاشخاص فانه بامكان مستخدمي الكمبيوتر و الهواتف المحمولة و الاجهزة اللوحية جميعا الالتقاء هذا الى جانب انه يقدم خدمات سريعة و عالية الجودة و بكل سهولة.

تحميل برنامج zoom meetings للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر 2021

معلومات عن التطبيق

الاسم : Zoom Cloud Meetings
الحجم : 16 ميغا
المطور : zoom.us
النظام : ويندوز xp , 7 , 8 , 10
الفئة : تواصل اجتماعي
الاصدار : احدث اصدار

التحميل



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة