-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل برنامج Capcut للايفون تعديل الفيديو الإحترافي تطبيق كاب كات iOS 2021

تنزيل Capcut أفضل تطبيق لتعديل و مونتاج الفيديو الإحترافي كاب كت أحدث إصدار برابط مباشر

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل برنامج CapCut للايفون و الذي يعد واحد من أشهر و أفضل البرامج المتخصصة في مونتاج و تعديل الفيديو و الذي يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني يعتبر كاب كت تطبيق عالي الجودة يتيح لك امكانية انتاج و تصميم أروع الفيديوهات بدون علامة مائية او أي قيود حيث يتفوق بشكل كبير عن نظيره من التطبيقات المشابهة من نفس النوع يضم البرنامج مجموعة ضخمة من الصور و الموسيقى و التأثيرات التي سوف تحتاجه في انشاء و تعديل فيديوهاتك بالاضافة الى العديد من الخدمات و الادوات الرائعة التي ستكون متاحة مجانا لك عند تحميل كاب كات للايفون.

تحميل برنامج Capcut للايفون تعديل الفيديو الإحترافي تطبيق كاب كات iOS 2021

نبذة حول تطبيق CapCut كاب كت

اذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك التصميم و التعديل بدرجة عالية من الكفائة و الجودة  فانت في المكان المناسب حيث يعد Capcut خيارك الأفضل مع المجموعة المميزة و الكبيرة من الادوات التي سوف تساعدك في انشاء و تعديل الفيديو بدرجة عالية من الدقة و الاحترافية و تركيب الشرائح و الإضافات سوف يغنيك التطبيق عن اي برنامج مشابه كما انه صغير الحجم و خفيف و لا يحتوى على اشتراك مادى او دفع رسوم لاستخدام حيث لا يوجد علامة مائية و لا قيود على مكوناته جميع التأثيرات و الموسيقى و الاضافات الأخرى حصرية بالبرنامج و يمكنك استخدمها جميعاً على فيديوهاتك بدون قيود.

من الجدير بالذكر ان البرنامج يحتوي على مميزات و خصائص جعلت منه منافس قوي بل و من أفضل برامج تعديل الفيديو على أجهزة iPhone و iOS حيث ان Capcut سهل الاستخدام لدرجة كبيرة مما يمكن الجميع من استخدامه لانتاج فيديوهاتهم المفضلة و مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و المنصات الاخرى مثل التيك توك بدون علامة مائية او الاحتفاظ بها للذكرى مع الاصدقاء و العائلة العديد من الخيارات الرائعة سوف تتوفر لك عند تنزيل كاب كات للايفون و الاستمتاع بمزاياه الرائعة و الحصرية.

تحميل برنامج Capcut للايفون تعديل الفيديو الإحترافي تطبيق كاب كات iOS 2021


شرح برنامج كاب كات لتصميم الفيديو الإحترافي

عند تثبيت Capcut على الايفون تشغيله لاول مرة سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية وهي واجهة بسيطة و جذابة سهلة الاستخدام و التحكم للتطبيق كل ما تحتاجه هو الضغط على بدء مشروع جديد New Project لإنشاء فيديو او التعديل على فيديو موجود لديك بالفعل.

تحميل برنامج Capcut للايفون تعديل الفيديو الإحترافي تطبيق كاب كات iOS 2021



سوف يظهر لك خيار الاضافة و هنا يقوم البرنامج بعرض الصور و مقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا الخاص بك التي تريد التعديل عليها يمكنك اختيار مجموعة من الصور أو الفيديو و الضغط على اضافة Add من اجل بدء التعديل و المونتاج عليها بكل سهولة سوف يقوم البرنامج تلقائية بوضع كل ما قمت باضافته من صور في فيديو واحد.

تحميل برنامج Capcut للايفون تعديل الفيديو الإحترافي تطبيق كاب كات iOS 2021



سوف تظهر لك الفيديوهات أو الصور التي قمت بإختيارها على شكل شريط زمني و يظهر أمامك العديد من الخيارات الخاصة بتصميم و مونتاج الفيديو مثل الأدوات و التأثيرات و التي يمكنك التحكم بها بشكل كامل و اضافتها في أي جزء تريد من المونتاج الخاص بك بخطوات سهلة و بسيطة.

طريقة استخدام Capcut للايفون

اضافة فلاتر و مؤثرات على الفيديو

يتيح لك البرنامج اضافة الكثير من الفلاتر و المؤثرات الرائعة و التي يتم تجديدها و تحديثها باستمرار يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة و كبيرة من أحدث و أروع المؤثرات و الخطوط الجميلة الى الفيديوهات الخاصة بك لاضافة طابعك و المونتاج باسلوبك الخاص بالاضافة الى العديد من الفلاتر الشهيرة بالتيك توك تجدها متوفرة في التطبيق.

تحميل برنامج Capcut للايفون تعديل الفيديو الإحترافي تطبيق كاب كات iOS 2021

إضافة مقاطع موسيقى و صوت على الفيديو

من أروع المميزات التي سوف تجدها عند تنزيل CapCut للايفون 2021 هي توفر و امكانية اضافة مجموعة واسعة من مقاطع الموسيقى التي سوف تجدها داخل التطبيق يمكنك ان تقوم باختيار أي جزء من الفيديو تريد اضافة الموسيقى اليه دون سواه بالتفصيل من خلال تحديد توقيت بدء و انتهاء النغمة ستجد مجموعة رائعة من الموسيقى مع امكانية اضافة الموسيقى الخاصة بك.

الانتقالات الرائعة و الفريدة في كاب كات

ستجد العديد من الانتقالات في Capcut و التي تضيف المزيد من الجودة و الإحترافية في الفيديو الخاص بك يمكنك ان تقوم بمعاينة الانتقالات و انتقالات خط مدهشة قبل استخدامها و اختيار ما يناسبك في مونتاجك الخاص و من ثم اضافتها في المكان المناسب من المونتاج الخاص بك بكل سهولة.

مميزات برنامج كاب كات للايفون Capcut مجانا 2021

  • سهل الاستخدام حيث يتمتع بواجهة حذابة و بسيطة لا تحتاج الى شرح او دليل استخدام مقد.
  • البرنامج خفيف و حجمه صغير حيث لن يأخذ مساحة تخزينية على جهازك ولا يسبب اي مشاكل.
  • يعمل البرنامج بكفائة عالية على معظم إصدارات iOS و للايباد بفعالية عالية.
  • مجاني و لن تحتاج الى اشتراك مادي او دفع رسوم من اجل الحصول عليه و استخدامه على الفور.
  • يحتوي البرنامج على إنتقالات , فلاتر , مؤثرات و العديد من الاضافات الحصرية و الشهيرة.
  • يتم تحديث Capcut باستمرار لضمان جودته و إصلاح المشاكل و اضافة كل جديد الى التطبيق.
  • البرنامج لا يحتوي على علامة مائية مثل باقي التطبيقات المنافسة.
  • كما و يمكنك من خلاله ان تقوم بإزالة الخلفية من الفيديوهات بسهولة.

الخطوات التالية بعد تعديل و مونتاج الفيديو من خلال كاب كات للايفون

يتيح لك البرنامج امكانية حفظ الفيديوهات التي قمت بتعديل عليها من خلاله الى البوم الكاميرا الخاص بك مباشرة فور الانتهاء من خلال الضغط على الخيار الثالث حفظ الفيديو و يتم الحفظ بجودة عالية دون تقليل او التسبب باي مشاكل على الفيديو.

بعد ذلك يمكنك ان تقوم بمشاركة الفيديو مباشرة كما تريد على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك و الانستا غيرها دون الحاجة الى حفظه في ألبوم الكاميرا الخاص بك و بسرعة كبيرة و سلاسة.

في حال اكملت التعديل على الفيديو ثم لم يعجبك جزء معين او نسيت اضافة شيء اليه يمكنك العودة بكل بساطة الى التعديل من خلال الضغط على خيار تعديل Edit لتظهر لك المزيد من الخيارات مثل الحذف و اعادة التسيمة و ما الى ذلك.


معلومات عن البرنامج

الاسم : CapCut
الحجم : 124 ميغا بايت
الإصدار : 3.5.1
الترخيص : مجاني
النظام : iOS 11 و الأعلى

التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة