-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

سلذريو تحميل لعبة Slither.io 2021 للموبايل و الكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة سلذريو مجانا للأندرويد و للكمبيوتر برابط مباشر لعبة الدودة 2021

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم لعبة الدودة الشهيرة سلذريو و التي يمكنك الحصول عليها على جهاز الموبايل و الكمبيوتر الخاص بك مجاناً و الاستمتاع باللعب Slither io فكرتها بسيطة و شيقة و يمكنك القضاء الكثير من الوقت في لعبها أنت و إصدقائك.

تم إطلاق سلذريو 25 مارس 2016 و منذ ذلك الحين يلعبها الملايين حول العالم و خاصة في الوطن العربي بسبب فكرتها الجميلة تقوم فيها بأخذ دور دودة و تلعب بها و منافسة باقي الخصوم بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك و لا عبين اخرين أونلاين.

مجانية بالكامل و تدعم اللعبة جميع الأجهزة حيث تم إطلاقها على أجهزة الموبايل بنظام أندرويد و ايفون iOS و يوجد نسخة خاصة على الكمبيوتر يمكنك اللعب في اي جهاز و الاستمتاع في اللعب.

سلذريو تحميل لعبة Slither.io 2021 للموبايل و الكمبيوتر مجانا


ما هي سلذريو و كيفية اللعب

لعبة سلذريو او لعبة الدودة كما يطلق عليها بالعربي تقوم فيها بلعب دور دودة تشبه الثعابين تقوم بابتلاع النقاط الملونة المنتشرة في كل مكان و كلما التهمت أكثر يزداد حجمك و الهدف هو الوصول الى أعلى عشر مراتب في الأولى و التي تظهر على الشاشة في الأعلى و لكن في حال اصدمت في لاعب أخر بشكل خاطئ سوف تخسر جميع نقاطك و تبدأ من جديد لهذا يجب ان تكون ذكياً و تجعل الخصوم يصدمون بك و تلتهم نقاطهم فكرة اللعبة جميلة و ممتعة و الأهم انه يمكنك اللعب اونلاين في اي وقت و مكان.

سلذريو تحميل لعبة Slither.io 2021 للموبايل و الكمبيوتر مجانا



مهما كان حجمك في slither.io يمكنك الإطاحة في أقوى و أكبر الخصوم و التهام نقاطهم من خلال التحرك بشكل صحيح و خداعم لكي يصدموا بك و من أهم مزايا اللعبة أنها مجانية بالكامل و لا تتطلب أي اشتراك او تسجيل كل ما عليك فعله هو تنزيل سلذريو من خلال الرابط بالاسفل و بدء اللعب على الفور.

سلذريو تحميل لعبة Slither.io 2021 للموبايل و الكمبيوتر مجانا


المزيد حول لعبة الدودة سلذريو Slitherio

تحتوي لعبة الثعبان سلذريو على رسومات عالية الدقة و جميلة حيث سوف تجد الكثير من النقاط الملونة و مكان اللعب بألوان مختلفة و ذلك ينطبق ايضاً على الديدان التي تلعب بها كما انها لعبة ثلاثية الأبعاد 3D تدخلك في تجربة مثيرة و ممتعة من خلال التحرك و التهام كل ما هو أمامك كما سوف لن تجد اي صعوبة في فهم اللعبة و طريقة اللعب حيث انها بسيطة للغاية و سوف تستمتع بكل تأكيد بعد اول تجربة و تبدأ اللعب مع لاعبين محترفين من جميع ارجاء العالم.

سلذريو تحميل لعبة Slither.io 2021 للموبايل و الكمبيوتر مجانا


كما ان سلذريو تحتوي على انماط لعب كثيرة و متنوعة مثل اللعب الفردي الذي لن تحتاج من خلاله اتصال انترنت يمكنك اللعب بدون نت في اي وقت و مكان و الاستمتاع بالاضافة الى وضع متعدد اللاعبين اونلاين الذي يتيح لك اللعب مع مجموعة كبيرة جداً من اللاعبين و منافستهم على العشر نتائج الأولى يمكنك ان تصبح الأول!

أهم المزايا و الخصائص في لعبة سلذريو

  • مجانية بالكامل و لن تحتاج الى اشتراك او مقابل مادي للحصول عليها.
  • تدعم جميع الأجهزة بإصداراتها المختلفة مثل Android, iOS , PC بدون مشاكل.
  • رسومات و جرافيك عالي الدقة يجعل اللعبة أكثر متعة.
  • تحكم سهل و سلس من خلال تحريك سلذريو الدودة في جميع الاتجاهات.
  • يمكنك اللعب أون لاين او بدون نت في اي وقت و مكان.
  • قم بكتابة اسم المستخدم الذي تريده قبل البدء اللعبة و سوف يظهر للاعبين.
  • يمكنك الفوز بأحد أعلى عشر مراكز في اللعبة و التصدر.
  • سلذريو تحتوي على الاف اللاعبين النشيطين طوال اليوم.
  • لعبة استراتيجية و ممتعة مناسبة بشكل كبير لتمضية الوقت.
  • يمكنك تخصيص منظر الثعبان او الدودة الخاصة بك باشكال مختلفة.

كيفية تحميل Slitherio للاندرويد & للايفون & للكمبيوتر

تمتاز سلذريو في سهولة الحصول عليها حيث كما ذكرنا سابقاً تحتوي على نسخة على جميع الأنظمة بإصداراتها المختلفة حيث لن يكلفك الحصول عليها سوى القليل من الوقت و ذلك من خلال روابط التحميل بالاسفل. في حال كنت تريد تثبيت سلذريو للاندرويد كل ما عليك فعله هو تثبيت ملف APK الخاص باللعة و من ثم تثبيتها و بدء اللعب ينطبق ذلك على المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي و اب ستور يمكنك الحصول عليها منها.

سلذريو تحميل لعبة Slither.io 2021 للموبايل و الكمبيوتر مجانا



أما بالنسبة للكمبيوتر فالطريقة بسيطة و سهلة بالغاية يمكنك تحميل نسخة خاصة باللعبة حجمها صغير و لا تطلب مواصفات عالية لتشغيلها كل ما عليك فعله هو التوجه الى رابط التحميل و سوف يتم توجيهك للمتجر الضغط على Get سوف يبدأ تحميل سلذريو للكمبيوتر الخاص بك او يمكنك ان تلعبها اونلاين من خلال المتصفح حيث ان لعبة سلذريو بالأساس هي لعبة متصفح أونلاين و تعد افضل طريقة للعبها على الكمبيوتر كل ما عليك فعله هو التوجه الى الرابط و بدء اللعب مباشرة.

معلومات اللعبة

الاسم: سلذريو - slither.io
الحجم: يتباين حسب الجهاز
النظام: أندرويد & آيفون & للكمبيوتر
الإصدار: آخر إصدار
الترخيص: مجاني
الفئة: للجميع

رابط تنزيل سلذريو

هنا سوف تجد روابط تحميل لعبة سلذريو على جميع الأجهزة قم بإختيار النظام الذي تعمل عليه لبدء اللعب.

تحميل لعبة سلذريو للاندرويد


أو


تحميل سلذريو للايفون


Slither io تحميل للكمبيوتر



أو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة