-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل تطبيق هنقرستيشن للسائق للاندرويد و للايفون + رابط التسجيل 2022

تنزيل هنقرستيشن للسائق واحد من أروع وأفضل التطبيقات للدليفري والتوصيل ويتيح لك توصيل الطعام والمشتريات الي باب منزلك في ضغطة زر واحدة توفير الكثير من الوفت والجهد يمكنك التواصل مع مجموعة ضخمة من المطاعم المتوفرة في التطبيق أكثر من 1000 مطعم وكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق و اختيار طلبك و سوف يصلك على الفور! و هو أحد أفضل التطبيقات في المملكة و يمكنك تنزيله و استخدامه مجاناً بالكامل.

كما و يمكنك من خلال تحميل تطبيق هنقرستيشن للسائق توفير الكثير من الوقت و الانظار في طوابير و قضاء الكثير من الجهد في طلب الطعام حيث يقوم التطبيق بالتوصيل و الحصول على كل ما ترغب به الى بيتك مباشرة و كما ويمكنك من خلاله الاستمتاع بكثير من المميزات بأكثر من 70 منطقة مختلفة ويصل اليك اينما كنت تابع معنا للتعرف أكثر و الحصول على رابط التحميل المباشر.

تحميل تطبيق هنقرستيشن للسائق للاندرويد و للايفون + رابط التسجيل 2022


تحميل تطبيق هنقرستيشن للسائق

هنقرستيشن هو منصة طلب طعام و توصيل يمكنك من خلاله الحصول على طعامك و البقالة يحتوي على الاف الانواع المختلفة من المشتريات التي يمكنك شرائها و توصيلها لحد عندك مجاناً و بدون عمولة بالاضافة الى الكثير من العروض التي يقدمها والتي تتيح لك شراء كل ماتريد بسعر مناسب و خصومات هائلة يمكنك ان تقوم بتصفح قوائم و متاجر متنوعة داخل هنقرستيشن و الحصول على افضل العروض و شرائها و توصيلها لعندك في اسرع وقت ممكن.

يعد أحد أفضل و انجح التطبيقات في السعودية و البحرين و يدعم أكثر من 70 منطقة مختلفة فكرة التطبيق هي انه يحتوي على عدد كبير من المطاعم والمتاجر التي يمكنك من خلالها تخصيص طلبك بالكامل كما ويوجد لدى كل مطعم تقييم شرح و قوائم بالوجبات التي يقدمها و المنيو واختر طلبك على الفور.

المزيد حول التطبيق

يدعم هنقرستيشن الكثير من المتاجر المختلفة و التي تسمح لك باختيار انواع مختلفة من المشتريات وليس فقط الوجبات مثل الحلويات و الايسكريم والبقالة و غيرها حيث سوف تقوم بتشغيل التطبيق والذي يدعم عدة انظمة تنشغيل للجوال للاندويد و للايفون و من ثم اختيار مدينتك والحي و من ثم تفقد المطاعم و الاختيار ثم تقوم بتأكيد الطلب و الدفع عبر عدة طرق دفع مثل كاش او الفيزا و غيرها وسوف يقوم باعلامك بالمدة التي سوف يستغرقها طلبك ليكون جاهزاً.

يمكنك توفير الكثير من المال ايضا من خلال تطبيق هنقرستيشن للسائق من خلال تفقد العروض التي يقدمها المطاعم و المتاجر و تصفح مجموعة كبيرة من الخصومات التي يمكنك الاستفادة منها و الشراء مباشرة بسعر مناسب جداً كما ويمكنك ويتم تحديث قوائم التطبيق باستمرار و اضافة اقسام و مطاعم وعروض جديدة يومية و اسبوعية كل ما تريد في تطبيق واحد.

تحميل تطبيق هنقرستيشن للسائق للاندرويد و للايفون + رابط التسجيل 2022

شاهد ايضا: تحميل سي دراما

أهم مميزات التطبيق

مجاني بالكامل ولن تحتاج الى اشتراك او تسجيل من اجل الحصول عليه.

يمكنك تفقد الكثير من العروض والمطاعم المميزة و الفاخرة و المتاجر داخل التطبيق.

يدعم عدة طرق دفع و يمكنك من خلاله توفير الكثير من المال من خلال عروضه الرائعة.

سهل الاستخدام و بسيط و يمكنك ان تقوم بتصفحه و التنقل في اقسامه بسهولة.

لن تحتاج الى بذل مجهود ووقت طويل من اجل الحصول على طعامك و مشترياتك.

يدعم عدة اجهزة موبايل مثل الاندرويد و الايفون iOS بكفائة عالية.

يتمتع تطبيق هنقرسيشن للسائق بكثير من المميزات الاخرى الرائعة.

واجهة تحكم سهلة و بسيطة مرتبة بالكامل بعدة اقسام و تصنيفات مختلفة.

جميع انواع الطعام مثل البيتزا و البرجر و غيرهم الكثير.


معلومات التطبيق

  • الاسم: هنقرستيشن للسائق HungerStation
  • الحجم: 148.5 MB
  • الإصدار: 5.14.9
  • المطور: HungerStation LLC
  • التحديث: 2022
  • الترخيص: مجاني


تحميل





طريقة العمل كسائق في تطبيق هنقرستيشن للسائق

كما ويمكنك العمل كمدوب توصيل في هنقرستيشن للسائق و توصيل الطلبات و المشتريات من المطاعم و الزبائن وذلك من خلال رابط التسجيل من هنا و بعد اكمال تسجيلك سوف يتم معالجة طلبك حتى يتم قبوله ويجب ان يتوفر لديك عدد معين من الشروط حتى تتمكن من العمل في التطبيق و بدء كسب المال و هذه الشروط هي

  1. ان يكون لديك رخصة قيادة.
  2. ان يكون لديك اي سيارة باي موديل.
  3. يجب على المتقدم ان يكون لديه هاتف ذكي.
  4. البطاقة الشخصية.
تحميل تطبيق هنقرستيشن للسائق للاندرويد و للايفون + رابط التسجيل 2022


بعد ذلك سوف يتوجب عليك ارسال المستندات المطلوبة مثل البطاقة الشخصية و رخصة القيادة ومن ثم اكمال التسجيل على المنصة واختيار اسمك و رقمك هاتفك ومنطقتك و بذلك تكون اتممت التسجيل في هنقرستيشن للسائق بنجاح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة