-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد APK مجانا برابط مباشر 2023

مرحبا بكم اعزائي يمكنك الان تحميل CarX Street للاندرويد APK أحد احدث وأروع العاب سباق سيارات للهاتف و تتميز اللعبة بالاف المميزة الرائعة التي تجعل منها أحد افضل العاب السيارات على الإطلاق مثل الرسومات العالية والجرافيك الواقعي بالاضافة الى اسلوب لعب متميز و ممتع للغاية.

كما ان لعبة كار اكس ستريت احدث اصدار ياتي بمزيد من السيارات و الاماكن الجديدة بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الاحداث و الفعاليات الجديدة التي يمكنك اللعب بها و الان اصبح بامكانك الحصول عليها و اللعب من خلال الهاتف الخاص بك تابع معنا للتعرف أكثر حول اللعبة و الحصول على رابط تحميل لعبة CarX Street للاندرويد.

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد APK مجانا برابط مباشر 2023


 تنزيل لعبة CarX Street APK للجوال احدث إصدار

CarX Street للجوال هي لعبة محاكاة وسباق سيارات من تطوير CarX Technologies, LLC حصلت اللعبة على شعبية و شهرة كبيرة فور صدورها حيث تحتوي على أكثر من +40 سيارة متنوعة بمختلف الأشكال و الأنواع والتي يمكك تطويرها و تخصيصها بالكامل مثل تريقة المحرك و تغيير لون السيارة و المظهر كما و يمكنك ان تقوم بربح الكثير من السيارات الجديدة من خلال الاحداث و المسابقات التي تقام بشكل اسبوعي في اللعبة.

من أروع العاب السيارات 2023 حيث تتيح لك اللعب اونلاين متعدد اللاعبين مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الاخرين حيث يمكنك ان تقوم بدعوة اصدائقك واللعب معهم اونلاين في فرق 3ضد3 او 4ضد4 او غيرهم اختر معاونيك بعناية من اجل تحقيق الفوز او تجربة اللعب الفردي مع مجموعة من اللاعبين من جميع ارجاء العالم وخوض مغامرة لا مثيل لها مليئة بالمتعة و التشويق.
تحميل لعبة CarX Street للاندرويد APK مجانا برابط مباشر 2023


المزيد حول كار اكس ستريت للاندرويد وللايفون

تحتوي لعبة CarX Street للاندرويد على مجموعة كبيرة من اوضاع اللعب المختلفة و التي يمكنك المشاركة بها والتي من خلالها تستطيع اختبار الكثير من المتعة و التسلية مثل وضع الشرطة و الذي يتيح لك الهروب من الشرطة باكبر سرعة ممكنة و تخطي الحواجز و العقوبات مع اللاعبين الاخرين اونلاين أو يمكنك لعب دور الشرطي و مطاردة السيارات التي تخالف القانون، استمتع بمطاردات قوية و اسبق الجميع للوصول الى هدفك و تحقيق الفوز.

العب في وضع الهجوم و الذي يعد عبارة عن معركة بين السيارات يكون فيها الصمود للأقوى تفادي الاصدام بالسيارات الاخرى و قم بضرب سياراتهم من اجل الاطاحة بهم و البقاء حتى النهاية يمكنك استخدام المعززات و مجموعة من الادوات التي تكون متناثرة في ارجاء المضمار و التي تستطيع من خلالها الاستفادة بالكامل و هزيمة الجميع.
تحميل لعبة CarX Street للاندرويد APK مجانا برابط مباشر 2023

عالم اللعبة

تتميز اللعبة بعالم كبير و واسع يضم مجموعة كبيرة من الدول مثل استراليا وكندا وتكساس وفرنسا وغيرهم كما ويمكنك القيادة في الامكان المزدحة في المدينة واستكشاف الشوارع او القيادة على الجبال و المناطق الساحلية استكشف الكثير من الطرق وقم باستكشاف اماكن جديدة ومضامير سباق غاية في الدهشة الصعوبة لتجاوز الحدود و الوصول الى السرعة القصوى في السباق وقم بتخصيص سيارتك للتناسب بشكل كبير مع الانواع المختلفة من الاماكن في وضع القيادة الحرة.

يمكنك القيادة في الليل و النهار و بتضاريس مختلفة مثل الطرق الصحراوية او الثلجية والاسفلتية و غيرهم كما ويمكنك ان تقوم باختبار القيادة في طقس متنوع مثل الممطر والثلجي والنهار و الليل حيث تتميز اللعبة بواقعية عالية تتبع الفيزياء في العالم الحقيقي مما يمنحك تجربة لا مثيل لها على الهاتف الخاص بك.
تحميل لعبة CarX Street للاندرويد APK مجانا برابط مباشر 2023


عدد كبير من السيارات

اختر سيارتك بعناية من اجل ضمان الفوز في مختلف السباقات سوف تحتاج الى سيارة سريعة ومتينة تتحمل العوائق و العقبات في الطريق و تكون سريعة من اجل الوصول الى خط النهاية قبل الجميع، قم بتفقد مجموعة كبيرة من السيارات في كار اكس ستريت واحصل على سيارتك المفضلة كما ويمكنك ربح السيارات من خلال الفوز في المسابقات و البطولات التي تعطي جوائز نادرة و اسطورية.

قم بترقية رتبتك في اللعبة من خلال الفوز في وضع متعدد اللاعبين واصنع اصدقاء جدد كلما فزت أكثر سوف تقابل خصوم اقوى لذلك سوف يتعين عليك ان تقوم بترقية سيارتك الى مستوى اعلى وتحسين اداء المحرك و التيربو و غيرها كما سوف يمكنك في وضع القصة خوض قصة لعبة سيارات غاية في الروعة حيث سوف يتعين عليك القضاء على المنظمة ومعرفة خطط خصومك للقضاء عليهم اولاً.

تحميل لعبة CarX Street للاندرويد APK مجانا برابط مباشر 2023


أهم مميزات تحميل لعبة CarX Street للاندرويد

  • رسومات عالية الدقة بجودة ممتازة و واقعية عالية بجميع التفاصيل.
  • تحكم سهل و بسيط من خلال الموبايل يتيح لك القيادة بحرية ويمكنك تخصيصه بالكامل.
  • خرائط ومدن متنوعة للقيادة بها و استكشاف مناطق متنوعة في الليل والنهار.
  • قم بتشكيل فريق قوي وتخصيص مظهر معين لسيارات فريقك.
  • العب مع مجموعة كبيرة من أمهر و اكثر محترفي لعبة كار اكس ستريت.
  • يمكنك تحميل لعبة  لعبة CarX Street للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.
  • تدعم اللعبة العديد من انظمة التشغيل مثل الاندرويد وللايفون.
  • يمكنك تجربة اللعب في الكثير من اوضاع اللعب مثل وضع القصة و الشرطة والقيادة الحرة والهجوم.
  • واقعية عالية تشبه العالم الحقيقي وتتبع الفيزياء.
  • شارك في مختلف احداث وفعاليات اللعبة للحصول على جوائز اسطورية.
  • حجم اللعبة صغير فقط حيث انها مضغوطة بالكامل أحدث إصدار.

معلومات اللعبة

  • الاسم:  CarX Street APK
  • النظام: اندرويد، ايفون
  • الحجم: 700ميغابايت
  • التحديث: 2022
  • الإصدار: 1.74.6
  • المطور: CarX Technologies, LLC
  • الترخيص: مجاني
  • الفئة: العاب سباق سيارات

رابط تحميل CarX Street مجانا




طريقة تحميل لعبة CarX Street للاندرويد احدث اصدار

  1. من خلال الرابط بالاعلى قم بتحميل ملف اللعبة APK.
  2. اضغط على كلمة Download وسوف يبدأ التنزيل على الفور.
  3. بعد اكتمال التنزيل سوف تجد ملف XAPK.
  4. يمكنك تثبيته من خلال برنامج XAPK Installer يمكنك تحميله من هنا.
  5. نقوم بتشغيل البرنامج و نختار ملف CarX Street وسوف يبدأ تثبيت اللعبة.
  6. انتظر حتى يظهر لك زر Install اضغط عليه و انتظر قليلا.
  7. في النهاية اصبح بامكانك تشغيل اللعبة و اللعب اروع لعبة سيارات 2022.

خاتمة

العاب السيارات مدهشة بحق و تعتمد بشكل كبير على الواقعية العالية وجودة الرسومات بالاضافة الى السيارات فهي التركيز الرئيسي في اي لعبة سيارات كما ان اللعب الجماعي مهم جداً حيث يضيف الي اللعبة التنافسية و متعة أكبر عند اللعب مع الاصحاب واللاعبين الاقوياء و تعطيك لعبة CarX Street للاندرويد كل ذلك و اكثر، في حال واجهتك اي مشكلة او سؤال لا تنسى ترك تعليقك في التعليقات وسوف نجيب على الفور.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة