-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل تطبيق تروكولر للايفون والاندرويد لمعرفة هوية المتصل بك اخر اصدار للايفون

تحميل تطبيق معرفة من يتصل وحظر المكالمات والرسائل القصيرة تروكولر للايفون والاندرويد اخر اصدار, تطبيقات ايفون, تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق تروكولر للاندرويد والايفون TrueCaller تحميل تطبيق truecaller للاندرويد والأيفون

Truecaller هو برنامج ممتاز يسمح لك بالتعرف على هوية جهات الاتصال التي تتصل بك عن طريق اتصال هاتفك في الواي سوف يعرض لك البرنامج هوية المتصل عند الاتصال بك وقبل الرد على اتصاله حيث تستطيع قبل الاجابة عن الاتصال معرفة هوية المتصل وبامكانك حظره اذا كان ردا غير مرغوب بالنسبة لك.

يضم تطبيق تروكولر truecaller مميزات اخرى بجانب التعرف على هوية المتصلين بك عن طريق الواي فاي او انترنت الشبكة المحلية مميزات مثل امكانية استعمال صور من توتير او فيسبوك وضمها لجهات اتصالك فمثلا تستطيع أخذ صورة لصديقك وتضعها بتروكولر وعندما يتصل بك صديقك سوف تظهر لك صورته على الفور يمكنك استعمال هذه الميزة على كل جهات الاتصال الخاصة بك.

ومن المميزات الاخرى ان التطبيق سيعلمك عندما تتلقى اتصالا بعدد الاشخاص الذين قيمو هذا الرقم كغير مرغوب فيه ام لا مثل تقييم تطبيقات قوقل بلاي على سبيل المثال من التقييم تتعرف على المتصل اذا كان مهما ام غير مرغوب.

تحميل تطبيق تروكولر للايفون والاندرويد

تطبيق تروكولر تطبيق مميز جدا وذا اهمية كبيرة للمستخدمين كما انه مفيد حيث يعد التطبيق وسيلة للتهرب من متصلين التسويق الالكتروني او اي مكالمات لا يرغب بتلقيها المستخدم من جهات اتصال معينة عند تحميل تروكولر سوف ترتاح من جهات الاتصال المزعجة لك.


أهمية تطبيق truecaller للاندرويد والأيفون للمستخدمين

يقوم التطبيق بتحسين اتصالاتك بشكل كبير فتجنب المكلمات المزعجة وحظرها و تحديد هوية المتصلين عن طريق صورهم دون الحاجة الى دفتر لتدوين جهات الاتصال فيقوم برنامج تروكولر بتوفير كل هذا المجهود ويجعل عمليات اتصالك وتلقيك للمكالمات ذكية ومحكمة وحاز التطبيق على شهرة واسعة جدا حيث بلغ مستخدمين التطبيق أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم حيث من المتوقع ان يصبح تروكولر تطبيق الاتصالات الرسمي في المستقبل دوليا.



مميزات تطبيق Truecaller

يمكنك البحث عن أي اسم او جهة اتصال
يمكنك معرفة من يحاول الاتصال بك وايضا يكشف هوية جهات اتصالك ايضا
يمكنك ان تقوم بمكالماتك داخل التطبيق
لا مزيد من الارقام الغريبة او المشبوهة
يمكنك معرفة اذا كان اصدقائك متاحين لكي تتصل بهم
حظر جهات الاتصال التي تحاول التطفل عليك

ما هي المعلومات يجمعها تطبيق Truecaller للايفون

يقوم برنامج تروكولر بكشف هويات جهات اتصالك عندما تمنحه الاذن بذلك لمساعدتك لتطوير شبكة اتصالاتك من خلال تمميز معارفك وجهات الاتصال المتكررة لديك ولأظهار اشتراك الناس معك في اتصالات و كشف المكالمات المشبوهة ولا يقوم التطبيق بنشر معلوماتك او معلومات جهات اتصالك بأي شكل من الاشكال ولا يقوم بالتجسس على ارقام بطاقات الأتمان او رموز ال PINاو كلمات السر التطبيق مطور لمعرفة من يحاول الاتصال بك لا أكثر.



هل يمكن لأي شخص التواصل معك من خلال تطبيق Truecaller 

يوجد لديك في تطبيق تروكولر اعدادات للخصوصية يمكنك التعديل عليها في أي وقت تريد حيث بامكانك منح بعض الاشخاص معلومات عن جهة اتصالك او الامتناع عن ذلك ملاحظة عندما ترى معلومات جهة اتصال معينة يستطيع صاحب جهة الاتصال التي اطلعت عليها بمعرفة انك قمت بالاطلاع على بيانته اذا كان من مستخدمي تروكولر.

التطبيق متوفر لأجهزة ايفون لنظام التشغيل IOS واندرويد ونوكيا وويندوز وعلى شبكة الانترنت


التحميل

لتحميل تطبيق تروكولر على الايفون هنا
لتحميل التطبيق تروكولر على الاندرويد هنا


تحميل تطبيق دولينجو لتعلم اللغات مجانا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة