-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر ، للاندرويد و الايفون Chess

تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر ويندوز مجانا ، و للاندرويد و الايفون يمكنك الان تجربة قدراتك و ذكائك في الشطرنج من خلال تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر و الهواتف الذكية. وهي لعبة مقدمة من موقع الشطرنج الأول عالميا.
 في لعبة Chess.com حيث يلعب هذه اللعبة أقوى لاعبين الشطرنج في العالم. فهذه اللعبة الشطرنج للكمبيوتر و الاندرويد الخيار رقم واحد لمحبي و عشاق الشطرنج.

تعد لعبة الشطرنج مكانا يجمع كل يحبه لاعبين الشطرنج. فيمكنك ان تتعلم لعبة الشطرنج من البداية الى الاحتراف و متابعة البطولات و المحترفين حول العالم. و التعلم منهم كما يمكنك ان تلعب بأكثر من طريقة و اسلوب. كل ذلك و أكثر في أفضل لعبة شطرنج مجانا ، كما يمكنك تحميل لعبة الشطرنج للايفون مجانا iOS 2020.
تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر ، للاندرويد و الايفون Chess

نبذة عن لعبة الشطرنج

تعد هذه اللعبة هي اللعبة الاولى عالميا في الشطرنج حيث تجمع ملايين اللاعبين من محبي الشطرنج حول العالم. كما يتواجد فيها اقوى المحترفين في اللعبة الذين تشاهدهم على التلفاز ، و كل لاعب لديه تصنيف يزيد كلما فاز وتقدم أكثر و يقل عندما يخسر. و من خلال تصنيف اللاعب تستطيع ان تعرف قوة وذكاء اللاعب.

كما تحتوى اللعبة على بطولات محلية و عالمية في جميع دول العالم و يستطيع اللاعبين مشاهدة البطولات و المشاركة فيها ايضا ، كما يمكنك ان تتعلم اللعبة بشكل كامل ، و تحترفها بسرعة من خلال دروس ممتعة تقدمها اللعبة في تطبيقها للاندرويد.
تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر ، للاندرويد و الايفون Chess

مميزات لعبة الشطرنج للكمبيوتر و الاندرويد

اللعبة خفيفة الحجم ، سلسة ، سريعة و مريحة فحجمها قليل مقارنة بجميع مميزاتها الرائعة ، فلن تواجه اي مشاكل او تعليق مهما كان نوع جهازك.

يمكتك ان تلعب لعبة الشطرنج كضيف دون الحاجة الى تسجيل ، او بامكانك ان تقوم بتسجيل الدخول بسهولة.

يمكنك ان تلعب لعبة الشطرنج بدون انترنت مع الكمبيوتر  بمختلف المستويات و الصعوبات، او ان تلعب مع لاعبين حقيقين على الانترنت اونلاين ، و تواجه منافيسين من نفس مستواك.

يمكنك ان تلعب باوضاع متعددة فيمكنك ان تختار نوع المبارة و تحديد الوقت. يمكنك ان تلعب مباريات مدتها دقيقة او 2 ، 3، 5 او ربع ساعة او اي توقيت تحب.
تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر ، للاندرويد و الايفون Chess

اللعبة مترجمة للغة العربية باتقان تام مما يجعل اللعبة أكثر سهولة و التعلم بشكل اسرع و الاستمتاع في اللعبة للاعبين العرب.

كما يمكنك ان تقوم بالدردشة بكل سهولة اثناء اللعب مع خصمك بامكانك ايضا دعوة اصدقائك للعبة و تحديهم و اختبار من الأذكى.

تقدم اللعبة سيرفرات سريعة جدا. حيث يمكنك ان تلعب شطرنج اونلاين  باتصال انترنت ضعيف او متوسط دون مشاكل.

تحميل لعبة الشطرنج للاندرويد APK
تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر ، للاندرويد و الايفون Chess

المزيد عن لعبة الشطرنج

هذه اللعبة صممت خصيصا لمحبي و محترفين الشطرنج لهذا تقدم دروس رائعة لتعلم الشطرنج. على سبيل المثال يمكنك ان تقوم بتعلم الشطرنج من خلال حل الغاز ممتعة ، كما تقدم اللعبة دروس وخطط ممتعة و مسلية تجعل احتراف اللعبة أسهل.

يمكنك ايضا ان تقوم بتغير لون و شكل رقعة الشطرنج كما تحب. و تغير اشكال و الوان قطع الشطرنج حسب ذوقك الخاص.

تقوم اللعبة بتذكيرك باخطائك بعد ان تنتهي من كل لعبة. و تقوم بتقييم كل حركة قمت باتخاذها داخل اللعبة ، حتى لا تقع في اخطائك مرة اخرى.

تنزيل لعبة الشطرنج للكمبيوتر ويندوز 7 ، 8 ، 10
كما يمكنك تغيير الخلفية ،  و التعرف على اصدقاء جدد في مجتمع لعبة الشطرنج و ايضا التدرب علي يد مدربين شطرنج محترفين حول العالم ، حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون تحميل.
تحميل لعبة الشطرنج مجانا للكمبيوتر ، للاندرويد و الايفون Chess

معلومات عن اللعبة

الاسم : Chess
الحجم : 50MB
النظام : للكمبيوتر ، للاندرويد
المطور : chess.com
الاصدار : 4.1.3

التحميل

تحميل لعبة الشطرنج للاندرويد


تحميل لعبة الشطرنج للايفون


تحميل لعبة الشطرنج للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة