-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة ببجي Download PUBG Mobile 0.19.0 APK 2020 برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي برابط مباشر اخر اصدار 0.19.0 للاندرويد
ببجي موبايل PUBG MOBILE 2020 احدث اصدار APK

تحميل لعبة ببجي Download PUBG Mobile 0.19.0  APK 2020 برابط مباشر


تحميل لعبة ببجي الاصلية كاملة برابط مباشر


مرحبا بكم اعزائي اقدم لكم تحميل لعبة ببجي للاندرويد كاملة برابط مباشر اللعبة التي انتشرت و اصبحت الاولى عالميا تحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE احدث اصدار APK من تطوير Tencen Games تم اطلاقها عام 2018 لاول مرة و اشتهرت بشكل كبير و جذبت اقوى اللاعبين حول العالم نظرا لانها نحتوى على الكثير من المميزات التي جعلتها في المركز الاولى لعبة ببجي موبايل من نوع قتال و أكشن و تعتمد بشكل كبير على المهارة و الاستراتجية للفوز.

نبذة عن لعبة ببجي موبايل للاندرويد

تحميل لعبة ببجي Download PUBG Mobile 0.19.0  APK 2020 برابط مباشر

لعبة ببجي او كما يطلق عليها البعض بوبجي و اسمها الكامل PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS باختصار PUBG هي أكثر لعبة تحميلا في العالم و هي من نوع باتل رويال بمعنى النجاة او البقاء واحد من اهم اسباب شعبيتها الغير المسبوقة فكرتها الرائعة حيث يتنافس 100 لاعب على جزيرة نائية بعد الهبوط من الطائرة و بدأ معركة النجاة و الفوز هو من يبقي للنهاية و يطيح باقي الخصوم.

مميزات لعبة PUBG MOBILE ANDROID LAST VERSION

تحميل لعبة ببجي Download PUBG Mobile 0.19.0  APK 2020 برابط مباشر


تتمتع بجرافيك و رسومات عالية الجودة تميل كثيرا الى الواقعية في جميع تفاصيل اللعبة مع صوت و صورة ثلاثي الابعاد يعطي تجربة لا مثيل لها للعب بالاضافة الى التحكم السهل و السلس لاجهزة الموبايل.

يمكنك داخل اللعبة الدردشة نص و صوت مع باقي اللاعبين مما يجعل اللعب الجماعي أكثر متعة و ادوات تحكم دقيقة للتحرك و التحكم داخل اللعبة.

اللعبة متنوعة التفاصيل تتيح لك تجربة بيئات لعب جديدة مثل السهول و الصحاري و الجليد و غيرها في خرائط ضخمة من تقديم اللعبة مثل إرانغل ، ميرامار ، فيكندي ، سانهوك و ليفيك و كل خريطة لها تضاريسها و ابعادها الخاصة و هذا ما حققته اللعبة في التنوعية لتعطي اللاعبين تجارب رائعة لا مثيل لها.

تحميل لعبة ببجي Download PUBG Mobile 0.19.0  APK 2020 برابط مباشر


أوضاع لعب مختلفة و متعددة اضافت اللعبة أكثر من وضع لكي تتيح اللاعب اقصى متعة من اللعبة مثل الوضع الكلاسيكي 100 لاعب في الخرائط الكبيرة و الاركيد السريع الذي يتيح للاعبين تخصيص وقت ومدة المباراة لتصبح اسرع بالاضافة الى التدريب لتنمية مهاراتك هذا الى جانب المنظور بمعنى يمكنك ان تلعب بمنظور الشخص الاول اي ان تلعب من خلال ما تراه عيون شخصيتك و منظور الشخص الثالث الذي ترى الشخصية الخاصة بك بالكامل من الخلف.

معدات و مركبات حديثة و متطورة مثل المعدات الجديدة و المركبات بمختلف انواعها تناسب تضاريس البيئة مثل المركبات التي تسطيع التحرك في الجليد و الصحاري و غيرها و طائرات و درجات نارية مختلفة واقعية.

يتم تحديث لعبة ببجي موبايل باستمرار و على الدوام لاضافة كل جديد مثل الفعاليات و الاحداث المدهشة و تقديم عروض رائعة و سكنات و بكجات مجانية للاعبين و نظام حمايو قوي للعبة لحمايتها.

ما هو الجديد في لعبة ببجي موبايل 0.19.0؟

تحميل لعبة ببجي Download PUBG Mobile 0.19.0  APK 2020 برابط مباشر


في تحديث ببجي موبايل الجديد تم اضافة خريطة جديدة ليفيك Livik التي تحتوى على عناصر جديدة مثل المركبات و المعدات الى جانب فعاليات خاصة بها تقدم جوائز مدهشة.

رويال باس الموسم 14 Royale Pass Season اشعال اللهب ازياء و اضافات جديدة مذهلة.

احتفال الذكرى RP الثانية تم استرجاع الموسم الخامس التنين و ازياء الخاصة به مثل التنين المزجر و قاتل التنين.

اصبح الشحن في لعبة ببجي أكثر سهولة بعد التوحد بين RP و جوجل اشتراكات شهرية و سنوية للبرايم و البرايم بلس في RP و تخفيضات هائلة. 

متطلبات تشغيل لعبة ببجي موبايل

* تحتاج لنظام اندرويد 5.1.1 او اعلى لتشغيل اللعبة
* كما و تحتاج اللعبة لاتصال انترنت ثابت نسبيا للاستمتاع بتجربة PUBG MOBILE
* بالاضافة الى مساحة تخزينية تقدر 2 جيجا بايت لتحميل اللعبة
* اذا كان جهازك لا يتوافق مع متطلبات اللعبة فلا تقلق يمكنك تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد للاجهزة الضعيفة

معلومات عن اللعبة

الاسم : PUBG MOBILE - خريطة ليفيك
الحجم : 1.93 GB
المطور : Tencent Games
النظام : Android 5.1.1 و اعلى
الترخيص : مجانا
الاصدار : 0.19.0
تاريخ التحديث : 2/7/2020

تحميل لعبة ببجي


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة