-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة جاتا سان اندرس للايفون GTA San Andreas iOS مجانا

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون بدون جلبريك برابط مباشر GTA San Andreas

مرحبا بكم نقدم لعبة الاكشن و القتال لعبة تحميل قراند ثيفت اوتو سان اندرس Grand Theaft Auto San Andreas للايفون و انظمة iOS 2020 مجانا برابط مباشر و بدون جلبريك وهي أحد افضل اصدارات اللعبة المشهورة عالميا و المحبوبة من قبل الملايين تحميل gta sa للايفون مجانا جاتا التي تربعت على المركز الأول من ناحية الانتشار و الشهرة و من اعظم الالعاب على الاطلاق ان لم تكن الأعظم.

حيث ان اللعبة من تطوير شركة RockStar و تقوم باصدار جزء مرة كل خمس سنين او أكثر حتى تكون اللعبة كاملة و مهيئة لجميع اللاعبين ضلت اللعبة على الكبيوتر الا انه اصبح بامكانك الان تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون iPhone بدون جلبريك برابط مباشر مجانا فقد طورت اللعبة نسخة لاجهزة الموبايل لبعض اجزائها.

و تعد لعبة جاتا سان اندريس واحدا من انجح اصدارات قراند نظرا لانها تحتوى على مميزات جبارة و عالم كامل مكون من ثلاث مدن كبيرة كما انها تحتوى على قصة رائعة و المهام فيها أكثر متعة و تشويق بالاضافة الي الكثير من الخصاص التي ادت الى نجاح هذا الاصدار بشكل كاسح حيث بيعت اكثر من سبعة و عشرين 27 مليون نسخة منها.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون GTA San Andreas iOS مجانا


نبذة عن لعبة جاتا سان اندرس للايفون IOS 

تدور احداث لعبة GTA San Andreas في ولاية سان اندرس في الولايات المتحدة وتكون شخصية البطل كارل CJ التي تتعرض امه للوفاة على ايدي اشخاص مجهوليين مما يضطر CJ للعودة الى بيته القديم حيث كانت تسكن امه و مقابلة اصدقاء الطفولة و من هنا تبدأ المغامرات و الاحداث الحماسية.

اللعبة من نوع عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث في لعبة جاتا سان اندريس تجد كل ما تريد من ملاعب و طرق و مدن و مطاعم يمكنك ممارسة الرياضة و الكثير الكثير من الانشطة الاخرى مثل الذهاب الى الجيم و ممارسة الملاكمة و كرة السلة و شراء الملابس و الاكسسورات.

هدف اللعبة هو السيطرة على المدينة و مكافحة باقي العصابات حتى تصبح الأقوى و ذلك من خلال تنفيذ المهام مع الاصدقاء و الكثير من المهام الفرعية و الرئيسية و شراء المنازل و السيارات المختلفة بانواعها.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون GTA San Andreas iOS مجانا

مميزات لعبة جاتا سان اندرس للايفون

1- عالم اللعبة واسع بشكل رهيب وعملاق  ثلاثي الأبعاد 3D بحيث تحتاج لوقت طويل جدا لاستكشافه مما يقتل الملل و يجعل اللاعب يستمر باللعب.

2- تحتوي اللعبة على ملايين السيارات و المركبات بمختلف انواعها و الوانها فهناك الكثير من انواع المركبات مثل السيارات ، الزوارق ، السفن ، الطائرات ، الشاحنات و الكثير من الانواع الأخرى.

3- يوجد في لعبة جاتا سان اندرس الكثير من الخيارات للعب فيمكنك على سبيل ان تقوم بتنفيذ المهام الخاص بك

 او يمكنك الخوض في شوارع المدينة وعمل انشطة اخرى مثل يمكنك ان تكون سائق تاكسي او شرطة و غيرها او القيام بنزهات و تجارب لا محدودة.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون GTA San Andreas iOS مجانا

4- يتوفر في تحميل gta sa للايفون مجانا الكثير من كلمات السر الرائعة التي تتيح لك الحصول على مركبات اسطورية و سيارات سريعة و نقاط حياة لا محدودة و الكثير من الاشياء الاخرى مثل تغيير الشكل و تسمى كلمات سر جاتا سان اندريس.

5- تحتوى اللعبة على رسومات عالية الدقة HD و جرافيك واقعي يجعل اللعب أكثر متعة و تشويق.

6- تعمل جاتا سان اندريس على الاجهزة الضعيفة حيث لا يوجد مشاكل او لاق لان اللعبة تحتوى على خيارات الدقة يمكنك تغيير دقة الرسومات حسب نوع جهازك.

7 - ادوات و ازرار تحكم فريدة و سلسة جيث ان التحكم في لللعبة اسهل و اسرع من قبل بل وحتى اسهل من الكمبيوتر فيوجد ازرار للتحرك و ازرار للقيادة و التصويب و غيرها.

كما ان تنزيل لعبة جاتا سان اندريس للايفون سهل و بسيط و يمكنك تثبيتها دون مشاكل.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون GTA San Andreas iOS مجانا

كيفية و طريقة تحميل و تثبيت لعبة جاتا سان اندرس للايفون.

الطريقة سهلة و بسيطة كل ما تحتاجه هو تحميل اللعبة برابط مباشر و تثبيتها و الاستمتاع باللعبة ، ولكن انتبه فاللعبة تطلب نظام iOS 8 فما فوق كما انها تطلب مساحة تخزبن 3GB.

تنزيل لعبة قراند سان اندريس GTA SA iPhone


تحميل اللعبة من الاب ستور


طريقة لعب جاتا سان اندريس للايفون

عند بداية لعبة جديدة سوف تجد نفسك في رواق في المدينة يمكنك التحرك باستخدام ازرار الاتجاهات و تحريك منظور الرؤية سوف تجد امامك دراجة هوائية يمكنك ان تركبها باستخدام زر الركوب او يمكنك ركوب اي سيارة تريد يمكنك التصويب و تسديد الضربات باستخدام زر القبضة بعدها تتوجه الى مهمات اللعبة و تندمج في اللعبة.

تحميل لعبة جاتا سان اندريس للايفون GTA San Andreas iOS مجانا

معلومات عن اللعبة

الاسم: Grand Theft Auto San Andreas
الحجم : 1.4GB
النظام: iOS 8 فما فوق
الاصدار: 1.01

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة