-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر برو إيفولوشن سكور كاملة

تحميل لعبة 2017 PES للكمبيوتر مع تعليق عربي مضغوطة برابط مباشر الرياضة و كرة القدم الحماسية 

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر برو إيفولوشن سكور كاملة


اهلا بكم اعزائي اقدم لكم تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر واحدة من اقوى و اشهر الالعاب في الوطن العربي بيس برو إيفولوشن سكور 2017 العالمية Pro Evolution Soccer 2017 على اجهزة الكمبيوتر مجانا مع تعليق عربي.




تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر برو إيفولوشن سكور كاملة

تحميل بيس PES 2017 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

تعد لعبة بيس برو ايفولوشن سكور 2017 او كما تكتب بالانجليزية Pro Evolution Soccer 2017 من افضل اجزاء السلسلة علة الاطلاق و عشقها الملايين لانها تحتوى على الكثير من المميزات التي جعلتها بهذه القوة و الشهرة في اوساط محبين و متابعين كرة القدم.

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مع تعليق عربي مع ان العاب الرياضة كثيرة و متنوعة الا ان PES 2017 للكمبيوتر اثبتت نفسها بجدارة و حتى على الاجزاء التي بعدها ضلت على تميزها واستمرار اللعب عليها من محبيها حول العالم.


نبذة عن تحميل بيس 2017 للكمبيوتر

اللعبة من انتاج KONAMI وقد حرصت على تطوير بيس 2017 بشكل هائل حيث تختلف كثيرا عن الاصدارات السابقة لها لان اللعبة محدثة من جميع النواحي حيث تشعر انك داخل اللعبة و المبارة و جو حماسي و مشوق لا يقارن و قد قامت بنقلة كبيرة في تطور التحكم في اللاعبين و الفريق بشكل كامل ليس هذا فقط فالرسومات ايضا اعلى و اكثر دقة كل ذلك و أكثر في تحميل PES 2017 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن سكور 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل PES 2017 للكمبيوتر

قامت الشركة المنتجة بتحسين هذا الاصدار بشكل كامل عن الاصدارات السابقة حيث قامت بتغيير الكثير لدرجة انها اصبحت لعبة جديدة بلكامل و خصوصا من ناحية التفاعل بين اللاعبين و الرسومات في PES 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير الملاعب اضخم واكبر و ارضية الملعب مذهلة حتى اشكال اللاعبين و تحديثات كبيرة في التحكم و خصوصا في الهجوم و الدفاع حيث تم حل مشكلة التمرير و التفاعل بين لاعبين الفريق و الانسجام الكبير بينهم و الفرق الجديدة.

 بالاضافة الى بطولات رائعة و ضخمة مثل دوري الابطال الاوروبي و بطولات مختلفة هذا الى جانب الفرق الوطنية المنتخبات و مهارات اللاعبين أكثر كفائة مثل المراوغة و دقة التسديد وكل لاعب يلعب باسلوبه الخاص في الواقع اللعبة واقعية جدا و تجعلك في تجربة شبه حقيقية كانك داخل المباراة.

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن سكور 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل بيس 2017 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

برو ايفلوشن سكور 2017 هي من اهم و اكثر العاب الرياضة تحميلا و رغبة من المستخدمين لانها قفزة كبيرة في عالم محاكاة كرة القدم و خير دليل على ذلك هو المبيعات الضخمة التي حققتها اللعبة على مختلف الانظمة مثل الكمبيوتر و بلاي ستيشن و اكسبوكس حتى انه  قررت الشركة تطوير نسخة خاصة بها للاندرويد التي تعمل على اجهزة الموبايل التي تعمل بنظام اندرويد و iOS بسبب الاقبال الشديد عليها و الاهم من كل ذلك ان الاعبة تعمل بشكل مثالي على الاجهزة الضعيفة حيث لا تطلب متطلبات تشغيل عالية بمعنى ان الكل يستطيع اللعب و الاستمتاع بها.

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن سكور 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر

أهم مميزات تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

  • اللعبة تعمل بشكل مذهل و سلس على الاجهزة الضعيفة رغم جودتها يمكن للجميع تحميلها و التمتع بها.
  • يمكنك تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر مضغوطة بحجم خفيف من الرابط المباشر للاسفل من ميديا فاير بكل سهولة و بدأ اللعب مباشرة.
  • اللعبة تحتوى على مئات الاندية و الفرق و اقوى الدوريات و محدثة بالكامل و المنتخبات الوطنية و ازياء الاندية الجديدة.
  • الرسومات و الجرافيك عالية الدقة HD و ثلاثية الابعاد و اقعية جدا و الملاعب عالية الجودة و اشكال اللاعبين و ارضية الملعب و الجماهير بالكامل.
  • برو ايفولوشن سكور 2017 مترجمة للغة العربية بالكامل و لن تواجه صعوبة باستخدامها هذا الى جانب التعليق العربي المثير.
  • التحكم في اللعبة اعلى كفائة و دقة من حيث التمرير بين اللاعبين و التصويب و التسديد على المرمى و الضربات الحرة و الركنيات.

تحميل لعبة بيس برو إيفولوشن سكور 2017 PES للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات التشغيل

نظام التشغيل : ويندوز 8/8.1/7/10 
الـمعالج : Core i3-550 3.2GHz او Phenom II X3 715
الذاكره العشوائيه :4 GB  
مساحه التخزين: 8 جيجا بايت
كرت الشاشه :GeForce GT 640 v3 أو Radeon R7 250 v2   DirectX11

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة