-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر Hitman كل الاجزاء مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة هيتمان جميع الاصدارات للكمبيوتر Download Hitman برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر Hitman كل الاجزاء مجانا برابط مباشر من ميديا فاير


مرحبا بكم الان يمكنك تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر من خلال موقعنا اكوان هوم للمعلومات واحدة من اقوى و اروع الالعاب على اللطلاق من نوع أكشن وقتال حيث يخوض البطل Hitman مغامرات لا مثيل لها حققت اللعبة منذ اصدارها الاول عام 2006 باسم Hitman Blood Money الى الان نجاحا كبيرا و مركز قوي بين افضل الالعاب في العالم من خلال تسخير ادوات و اساليب جديدة لعالم العاب الأكشن و تتباين اللعبة ما بين منظور الشخص الاول و الثالث.

 حيث انها تركز على الاكشن وفيها الكثير من الابداع و الذكاء و البقاء على اهبة الاستعداد طوال الوقت و تطورت اللعبة بشكل مهول على اثر الاقبال عليها وتم اطلاق لعبة Hitman Absolution من ناحية الذكاء الاصطناعي و الحركة و Hitman 2 Silent ثم هيتمان كونتراكت الى Hitman 6 و في هذه المقالة تستطيع تحميل جميع الاجزاء برابط مباشر بحجم صغير و قضاء اوقات لن تنساها ابدا مع العميل المحترف 47.

حول تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر Hitman كل الاجزاء مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تدور اللعبة حول العميل 47 الذي يقوم بعمليات و تجسس و كونه محترف في عمله فله تاريخ حافل و لا يفشل ابدا مما جعله محط اهتمام العديد من الناس و الشرطة و يخوض مغامرات مليئة بالأخطار اللعبة من تطوير lo intractive و تم اصدار 6 اجزاء من لعبة Hitman و تم عمل فيلم خاص بها عام 2007 و رواية تعتمد اللعبة على التخفي و التجسس و التنكر للوصول الى الاهداف و تنفيذ المهام.

تحميل لعبة هيتمان Hitman 2 Silent

في لعبة هيتمان 2 سايلنت سوف تجد نفسك في شخصية العميل 47 الذي يقوم بتنفيذ المهام مقابل المال بدون رحمة و لكنه يسأم من هذا العالم الفاسد و يتوقف عن عمله و يتوجه الى الكنيسة لبداية حياة جديدة و يقابل هناك الأب فيتوريو و لكن يتم اختطتفه و هنا يعود العميل 47 لتصفية البقية بصمت الى اخر شخص منهم تحتوي لعبة Hitman 2 Silent Assassinعلى الكثير من المهام منها ما هو صعب و يحتاج الى تركيز و لكن العميل 47 متكيف و محترف و يستطيع التعامل مع اي موقف بحرافية عالية الجرافيك في اللعبة مذهل و المؤثرات عالية كأنك تشاهد فيلم.

تحميل لعبة هيتمان Hitman 3 Contracts

في عالم هيتمان كورنتراكتس لا يوجد قواعد ابدا الكل يسعى للمال فقط و لا احد يثق بالاخر كل ما هنالك هو عقود يتم بينهم لتبادل المنفعة يواجه العميل 47 خصوم اشد قوة و صلابة من اي عدو مضى حيث انهم محترفون مثله و يعرفون كيف يتصرفون في الحالات الصعبة مكان اللعبة متنوع حيث يمكنك السفر بين اكبر مدن العالم مثل باريس و هونغ كونج و غيرهم الكثير و التركيز خلف هدفك اينما كان وقم باطاحة شخصيات بارزة وقوية و قم بالاستعانة بالبيئة لتنفيذ مهامك و الكثير من الاحداث المليئة بالاثارة و التشويق

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر Hitman كل الاجزاء مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة هيتمان Hitman Blood Money

من أروع و أفضل اصدارات لعبة هيتمان و هي عبارة عن تكملة للاجزاء السابقة حيث البطل عبارة عن عميل محترف تم انشائه كتجارب للوصول لافضل لنتيجة حيث يصنعون شخص لا يرحم في لعبة Hitman Blood Money يهابك الجميع كونك عالي الشهرة و الجميع يعرف بخطورتك و تقوم بتنفيذ سلسلة مهمات و عمليات غاية في الروعة و تعطيك اللعبة الحرية الكاملة في اختيار اي اح تريد ان يكون هدفك و الجديد في لعبة هيتمان بلود موني انه يمكنك كسب المال عند تنفيذ المهمات حيث تستعملها لشراء معدات و ملابس جديدة او رشوة بعض الاشخاص فيها او حتى شراء بطاقة مزيفة و ووضع التسلسل الجديد الرائع الذي لا يكشف العميل هذا الى جانب التطور الهائل في الجرافيك و المؤثرات التي اصبحت افضل بكثير.

تحميل لعبة هيتمان Hitman Absolution

تتابع لعبة هيتمان ابسلوشن العميل 47 المحترف في مغامراته في المدينة و العمليات التي يقوم بتنفيذها و تجنب الشرطة التي تستهدفه و يجد نفسه في مواجهة عالم مليئ بالفساد احداث و قصة اللعبة رائعة للغاية و سنمائية عالية للعبة و مؤثرات صوتية و بصرية غاية في الروعة من العوامل التي شجعت اللاعبين على تجربة و تحميل Hitman Absolution للكمبيوتر على سبيل المثال الاحداث المذهلة و الحوارات و يمكنك مواجهة خصومك واجها لوجه في مدينة hope حيث تدور احداث اللعبة و مغامرات العميل 47 , ليس ذلك فقط يمكنك ايضا ان تقوم بتقمص ادوار و التخفي للوصول لاهدافك بسهولة و التخلص منهم دون ان يدري احد مثل ارتداء ملابس مواطنين عادية او زي الشرطة و غيرها الكثير , سوف تقوم بتعلم تقنيات جديدة و اكتشاف ادوات جديدة لاحتراف اللعبة.

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر Hitman كل الاجزاء مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة هيتمان Hitman 6 Alpha

تدور أحداث لعبة هيتمان 6 حول العميل 47 الذي اصبح عميل محترف و يصبح محط انظار اقوى الاشخاص في العالم فقد اصبح رقم واحد وهو شخص يقوم بتنفيذ المهام مقابل المال مهما كانت خطورتها و تعد أفضل اصدارات سلسلة هيتمان الشهيرة و زاد الاقبال عليها و اصبحت واحدة من اقوى الالعاب على الاطلاق و خصوصا لدى محبين الاكشن و القتال يمكنك اختيار ملابسك و الزي الخاص بك لتنفيذ العمليات و المعدات الجديدة و الحديثة 

تحميل Hitman 6 Alpha مجانًا

يوجد في اللعبة العديد من المهمات الجانبية مما يعطيك تحكم اسهل في التمام المهام الكبيرة و الرئيسية حيث تقوم بتطوير ادواتك و قدراتك كما اصبح بامكانك الاقتحام و دخول اي مبنى ترغب او التسلق او السلالم و الكثير من التفاعلات الكثيرة و الذكاء الاصطناعي اعلى كفائة و اللعب تحت الارض مع رسومات خرافية و جرافيك HD عالي الدقة و تحديثات ضخمة في اللعبة مثل التحكم و التحرك و التصويب و الكثير من المميزات التي لا تعد و لا تحصى.

تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر Hitman كل الاجزاء مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة هيتمان للكمبيوتر

1. رسومات عالية الدقة و جرافيك مدهش بدقة عالية جدا HD يعطي اللعبة واقعية كبيرة كانها حقيقية في الواقع كانك تشاهد فيلم سنمائي حيث الاشكال و الشخصيات و جميع الخصائص واقعية.

2. الكثير من المهمات الرئيسية و الفرعية و الجديد انه يمكنك تطوير شخصيتك العميل 47 من خلال المهام الجانبية التي تتيح لك شراء ملابس و معدات جديدة و تقوية مهاراتك في القتال.

3. اصبح بامكانك حفظ تقدمك باللعبة حيث تستطيع ان تقوم بحفظ اللعبة في اي وقت بدلا من اعادة المهمة من جديد مما يوفر الكثير من الوقت.

4. التحكم و التفاعل في اللعبة عالي جدا حيث تم تطوير الذكاء الاصنطاعي في اللعبة بشكل مكثف للحصول على اكبر قدر من الواقعية و المتعة مثل حوارات الشخصيات و التفاعل معها و القتال.

5. ادوات و معدات جديدة و متطورة بالاضافة الى الازياء و الفاخرة و الكثير من المعدات الرائعة العصرية.

6. امكانية التنكر و التخفي للتسلل الى الاهداف و القيام بمهماتك دون ان يتم كشف امرك.


متطلبات التشغيل

نظام التشغيل : Windows 7/8/8.1/10
الرام: 2GB
المعالج : Duel Core CPU
مساحة على القرص الصلب : 10 GB

التحميل







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة