-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر Need For Speed بحجم صغير من ميديا فاير 2020

 تحميل نيد فور سبيد موست وانتد برابط مباشر من ميديا فاير Need For Speed بحجم صغير للكمبيوتر

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed بحجم صغير من ميديا فاير 2020


نيد فور سبيد هي لعبة من أروع العاب السيارات و السباقات في العالم اذا لم تكن الأفضل و يمكنك الان من خلال موقعنا ان تقوم تحميل لعبة نيد فور سبيد موست ونتد Need For Speed Most Wanted 2012 من خلال رابط مباشر و بحجم صغير جداً اللعبة من تطوير شركة كريتريون جيمز البريطانية و تعد الجزء الثاني لسلسة Most Wanted الشهيرة و هي متوفرة باللغة العربي من نوع لعبة سيارات و عالم مفتوح حيث تخوض مغامرات في مدينة كبيرة و الكثير من الأوقات المشوقة في أروع لعبة سباق سيارات للكمبيوتر.

لكي تستمر في اللعبة ، يجب عليك تجاوز رجال الشرطة ، والتغلب على رفاقك ، والتغلب على خصومك. مع قوة الشرطة التي تسعى لإسقاطك ، عليك أن تتخذ اختيارات في أجزاء من الثانية. استفد من العالم المفتوح لتحقيق مصلحتك المحتملة لاكتشاف نقاط الإخفاء ، وضرب القفزات واكتساب سيارات جديدة لإبقائك في المقدمة. في تصميم ألعاب القياس الواضح ، يضع Autolog المحسّن رفقاءك في صميم تجربتك. في عالم مفتوح بدون أي قوائم أو مداخل ، سيكون لديك خيار اختبار رفاقك في جزء من الثانية وإظهار قدرتك على القيادة في مجموعة متنوعة من المناسبات متعددة اللاعبين المتسقة. سيبذل خصومك كل ما في وسعهم لمنعك من الوصول إلى القمة. في هذا العالم ، يجب أن يكون هناك فائز واحد.

تحميل نيد فور سبيد موست ونتد Need For Speed للكمبيوتر

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed بحجم صغير من ميديا فاير 2020


نيد فور سبيد تحميل للكمبيوتر بحجم صغير جداً يمكن تطبيقه في ظروف العالم المفتوح. تسمح خاصية NFS Most Needed Game Download التفاعلية للاعبين بالتفكير في مركبة واحدة و منافسة المتسابقين المختلفين في أوضاع اللعب الثلاثة من الأحداث في لعبة الكمبيوتر. هذه الأحداث هي سباقات قصيرة ومناسبات الإشارة و تحديات السرعة. تم تقديم تحديات المصيدة أيضًا في نيد فور سبيد حيث يبدأ اللاعب في الهرب من قبل الشرطة ويجب أن يتم هروبه منهم في الغالب في ضوء حقيقة أنه يمكن الوصول إليها بسرعة.

يمكنك القيام بالأنشطة المختلفة في تحميل نيد فور سبيد لا شيء من محظور يُمكّن للاعبين من إنشاء و تعديل سياراتهم ​​التي يمكنها تحسين مكوناتها لتصبح أفضل. يمكن للاعبين تغيير السيارة بالتنفيذ والإصلاحات. يمكن ايضاً إعادة نفخ الإطارات وناقل الحركة والمحرك وأكسيد النيتروز وشكل السيارة بالكامل. علاوة على ذلك ، تم تضمين ميزة Simple Drive المميزة في اللعبة الذي يسمح للاعبين بتغيير قدرة سيارتهم أثناء الاستخدام. يتم تغطية عدد قليل من المركبات في مناطق مختلفة ويجب على الأعضاء العثور عليها لفتح المركبات.

نبذة عن لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Most Wanted 2012

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed بحجم صغير من ميديا فاير 2020


تحميل نيد فور سبيد هي لعبة كمبيوتر رائعة لعام 2012 صنعتها شركة Measure Games وتم توزيعها بواسطة Electronic Arts لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows و Wii و iOS و Android و webOS و Windows Phone. تم إجراء تباين Wii بواسطة Exient Amusement. الاهتمام الفوري هو الشرط السادس عشر لعنوان السرعة وتم إصداره في نوفمبر 2010 ، مع أحدث إصدارات التخصيص التي تم إصدارها في ديسمبر 2010. فازت Need For Speed Most Wanted 2012 بالعديد من الجوائز العالمية مثل "أفضل لعبة مزاحمة" من منح خبراء الألعاب لعام 2010 بالإضافة إلى عدد من مصادر الأخبار المختلفة. لقد فازت بجائزة أفضل لعبة داشينغ ، بما في ذلك أفضل لعبة قيادة في لعبة كمبيوتر سبايك 2010 مع مرتبة الشرف.

مميزات لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed بحجم صغير من ميديا فاير 2020


  • اللعبة حجمها صغير مضغوطة و لكن تحتوى على كل العناصر و المميزات و تحميلها سهل برابط مباشر.
  • الجرافيك في نيد فور سبيد عالي جداً و الرسومات بدقة رائعة و الاشكال و الالوان في اللعبة غاية في الروعة.
  • مؤثرات صوتية و بصرية عالية و خصوصاً في السباقات و السرعة العالية.
  • تحتوى على الاف السيارات م نالماركات المختلفة و المتنوعة.
  • امكانية التعديل و التحسين على السيارات و تزويدها بتقنيات حديثة لتصبح أكثر سرعة.
  • مطاردات الشرطة و السباقات الجنونية قم بالتحدي لتصبح المطلوب الأكثر في المدينة.
  • عالم اللعبة واسع و ضخم و يمكنك الذهاب اينما تريد في المدينة واختيار المهام التي تريد.
  • التحكم في اللعبة سلس للغاية و سوف تلاحظ سهولة كبيرة في التحكم بالسيارة و توجيهها.

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  • المعالج: Intel Core 2 Duo
  • الرام: 2GB
  • مساحة على القرص: 20GB

التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة