-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر

تحميل لعبة يوغي يو للاندرويد Yu-Gi-Oh Deal Generation بدون نت APK بحجم صغير

تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر


تحميل لعبة يوغي للاندرويد من منا لا يعرفها و لم يحبها من قبل يمكنك تنزيل و اللعب بدون نت فهي من أشهر لعبة أوراق حول العالم و تعد لعبة يوغي من أنجح و أكثر الالعاب متعة و عدد لاعبيها بلملايين من تطوير Konami الشركة الضخمة التي طورت العاب اسطورية مثل Yu-Gi-Oh التي تعد من أفضل وانجح العابها حيث تحتوى على أوراق لعب كثيرة و قواعدها الخاصة مثل اوراق الابطال و الوحوش و الفخاخ و الاوراق السحرية كلها تحت تحكمك الكامل. 

تحميل لعبة يوغي للاندرويد

تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر


يوجد في الكثير من المميزات و الخصائص في لعبة يوغي يو للاندرويد حيث يوجد أكثر من 7000 الاف ورقة لعب مختلفة! ولكل ورقة قدرات و غرض معين على ارض المعركة سوف تخوض منافسات طاحنة و تحديات مشوقة على الاسلوب الخاص الذي يعجبك يمكنك تخصيص اوراق لعبك و تختار الذي تحب منهم و هناك مجموعات تتوافق مع بعضها لبعض قم بتكوين أفضل مجموعة أوراق يوغي على الأطلاق و اختار مجموعة مميزة من الأبطال و اوراق الفخ و اوراق سحرية نادرة سوف تحصل عليها عند تفوقك الخصم و الفوز في المباريات واحدة تلو الأخرى حتى تصل الى مركز عالي بمجموعات نادرة و فريدة ولن يهزمك أحد.

نبذة عن تحميل يوغي يو للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر


اللعبة مستمدة من مسلسل الانمي الشهير الذي عشقناه في الماضي يوغي يو باهر مما دفع كونامي لتحقيق مطالب و طموحات المعجبين و ذلك من خلال طرح لعبة يوغي على الواقع فاصبحت احلام الطفولة حقيقة لكثير من الاشخاص و يمكنهم ان يلعبو تماما على طريقة شخصياتهم المفضلة من المسلسل و استخدام الاوراق و اللعب الممتع و تم اطلاق عدة اصدارات لنظام الاندرويد و iOS و الكمبيوتر و هذا ساعد على انشار اللعبة و زيادة عدد اللاعبين حول العالم كما انها مجانا و متاحة للجميع الصغار و الكبار.

مميزات لعبة يوغي للاندرويد Yu-Gi-Oh Deal Generation

تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر


جرافيك اللعبة عالي جدا و رسومات غاية بالروعة و الوان عالية التباين و الدقة.
رسومات ثلاثية الأبعاد 3D كما يظهر الابطال على شكلهم الحقيقي عند الاستدعاء بمجسمات و يعطي للعبة واقعية كبيرة.
جميع كروت و حبكات اللعبة موجودة و مجموعات الأوراق النادرة من ميع سلسلة يوغي.
المؤثرات في اللعبة عالية ورائعة البصرية و الصوتية تجعلك تندمج مع اللعبة.
تحصل على تصنيف أعلى كلما فزت أكثر و تنافس اقوى اللاعبين في العالم.
يمكنك ان تلعب لعبة يوغي بدون نت offline او يمكنك ان تلعب مع اشخاص حقيقين على الانترنت.

شرح لعبة يوغي للاندرويد 

تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر


ان كيفية لعب لعبة yu-gi-oh ليس معقد كما تعتقد بل على العكس تماما اللعبة سهلة و يستطيع الجميع الاستمتاع بها ان طريقة اللعبة كالتالي يتنافس خصمان في معركة واحدة من خلال الأوراق و كل لاعب لديه عدد معين من نقاط الحياة و الذي يقوم بسلب جميع نقاط حياة الخصم الى 0 يفوز و ذلك من خلال الهجوم و الدفاع و استدعاء الابطال و البطاقات.

تنقسم الكروت في لعبة يوغي yu-gi oh deal generation الى ثلاثة : أوراق الوحوش مثل أمير الظلام و التنين الأبيض أزرق العينين و الوحوش الأسطورية و الكثير الكثير منهم و لكل واحد ميزة خاصة يمكنك تفعيلها متى تشاء و حس الموقف الذي تمر به. بعض الوحوش لا يمكنك ان تستدعيهم ببساطة على سبيل المثال الوحوش القوية تحتاج الى الاستغناء احيانا عن وحوش اخرين و لكل ورقة وحش نقاط هجوم و دفاع يمكنك استدعائهم في حالة الهجوم أو في حالة الدفاع حسبما تريد و اذا كان نقاط هجوم وحشك أقوى من وحش خصمك يتدمر الوحش الاقل نقاط هجوم و اذا لم يكن لدى خصمك اي وحش تستطيع ان يهجم وحشك مباشرة ويخسر من نقاط حياته الا اذا كان لديه خطة او خدعة و هنا يأتي دور أوراق الفخ.
تحميل لعبة يوغي للاندرويد بدون نت Yu-Gi-Oh 2020 برابط مباشر


أوراق الفخاخ و السحر: هذه الأوراق العجيبة التي لديها قدرات تفوق تصورك يمكنها ان تعكس نتيجة المباراة رأسا على عقب لكل وحدة منها مميزاتها الخاصة و بعضها فعال جدا يتم وضعها كاوراق مخفية في ساحة المعركة ولكن تحتاج لحالات و مواقف معينة لاستدعائها و بعضها يكون وقتما شئت انت يمكنها على سبيل المثال لا الحصر أن تقوم بعكس هجوم خصمك عليه أو استدعاء وحش لك و اعادته الى الحياة او تدمير كل وحوش خصمك دفعة واحدة او تزويدك بنقاط حياة و الكثير من القدرات الأخرى. و الان بعدما انتهينا من شرح لعبة يوغي للاندرويد بشكل مختصر (لا تقلق تحتوى اللعبة على الكثير من الارشادات)  ننتقل الى التحميل.

معلومات عن اللعبة

الاسم: Yu-Gi-Oh
الاصدار: 121a
النظام: Android
الفئة: لعبة بطاقات

التحميل


أو 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة