-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر

 تحميل لعبة rogue heist للاندرويد APK احدث اصدار حرب العصابات

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل لعبة rouge heist للاندرويد برابط مباشر APK مجانا 2020 لعبة حرب العصابات الجديدة و هي لعبة اطلاق من منظور الشخص الثالث تم إطلاقها حديثاً و حصلت على شهرة كبيرة جداً في وقت قصير و تكون المعركة فيها بين فريقين يحاولان سرقة نفس المكان و الذي يكون ساحة المعركة و كل فريق يحتوى على خمس لاعبين في منافسة عالية جداً و حماسية. و تعتمد على الاستراتيجية بشكل كبير و التخطيط للسطو و التفوق على الخصوم كما تحتوى اللعبة على أكثر من وضع لعب مختلف عن الاخر لتطوير و تحسين القدرات و اللعب.

تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر


نبذة عن تحميل لعبة Rouge Heist للأندرويد

هي عبارة عن لعبة أكشن و قتال مجانية من تطوير LifeLike Studios يكون فيها التعاون مهم من أجل تحقيق الفوز حيث يكون لكل شخص في الفريق دور يجب عليه القيام به جيداً و التعاون مع زملائه لكي يكون النصر حليفهم تحتوى على الكثير من الشخصيات و الملابس الرائعة بالوان و أشكال مختلفة بالاضافة الى الأقنعة المميزة و الخرائط الرائعة و تتمتع بجودة عالية مثل أضخم الالعاب حازت على انتشار كبير و شهرة في معظم دول العالم و يسعى الكثير من الأشخاص للحصول و تنزيل لعبة Rouge Heist على الاندرويد الخاص بهم و الاستمتاع في معارك ثلاثية الأبعاد غاية في الروعة و الأثارة.

يمكنك من خلال متجر اللعبة شراء كل ما تريده في Rouge Heist من ملابس و معدات و اسلحة و تخصيص زي بالكامل لشخصيتك و اختيار خوذة و قناع مناسبين و باشكال و الوان مختلفة غاية في الدهشة و تصبح مميزاً بين اللاعبين سوف تخوض مبارياتك في خرائط مميزة في المدينة أو في الاماكن العامة و غيرها من الخرائط المخصصة بالكامل لتناسب اجواء المعركة كما و يمكنك المشاركة في بطولات عالمية في اللعبة و الفوز للحصول على جوائز و مكفائات رائعة و ثمينة مجانا.

تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر

شرح أوضاع لعبة Rouge Heist APK للاندرويد

وضع السرقة : و هي تحدي بين فريقين يكون فيها الفريقين في احداث و اهداف مختلفة و الفريق الذي يتعاون بشكل أفضل و مهارات أكثر يكون هو المسيطر و يفوز من خلال العمل الجماعي و التدريب.

الشجار : وهي وضع فردي يكون كل لاعب على حدى و الذي يقوم بتحويل أكبر قدر ممكن من المال على حسابه من خلال السيطرة على البنك يكون هو الفائز و سوف تحتاج للمخاطرة لكي تصل الى هدفك دون ان يقوم احد باالطاحة بك حيث سوف تكون في خطر دائم من قبل باقي اللاعبين.

حرب العصابات : وفي هذا الوضع يقوم العصابات بالهجوم على بعضهم البعض و الذي يحصل على عدد أكبر من النقاط من خلال الاطاحة بباقي اللاعبين خلال 7 دقائق يكون هو الفائز أو ان يقوم باتمام 50 نقطة.

تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة Rouge Heist للاندرويد

لطالما أعتدت ان تلعب مثل هذا النوع من الالعاب حيث تكون أما في دور الشرطي أو في دور اللص الذي يحاول سرقة البنك و لكن في Rouge Heist الأمر يختلف حيث أن الطرفان عبارة عن سارقين و عصابات تريد نفس الاهداف و تتصارع للحصول عليها سوف تكون في تحدي و يجب عليك تجيهز نفسك بشكل كامل من نوع السلاح و الأدوار و مكان كل لاعب الى الخطة و التكتيك للتغلب على الخصم و اختيار معايير مخصصة حيث ان الفريقان سوف يفعلان اي شيئ للحصول على هدفهم.
تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر

مميزات لعبة Rouge Heist للاندرويد APK

مكفائات و جوائز أسطورية تحصل عليها في كل مرة تقوم بالدخول للعبة أو اتمام المهام و الانتصارات.
أحداث جديدة كليوم و تحديات حصرية مبتكرة لكي تصبح اللعبة متوازنة لدى الجميع.
بطولات و ومسابقات عالمية و محلية و تحصل على جوائز قيمة جدا عند الفوز.
شخصيات اللعبة متخصصة لكل شخصية مهارات و قدرات معينة يمكنك فتجها و اللعب بها.
يمكنك ان تقوم بتكوين فريق خاص بك و اللعب في مبارايات 5ضد5 غاية في التشويق و الاثارة.
قم بتخصيص مظهرك من خلال شراء و الفوز بملابس و جلود و معدات فاخرة و مميزة.
يتم تحديث اللعبة باستمرار من خلال اضافة الخرائط و الاحداث و الشخصيات و الملابس الجديدة.
يمكنك الدردشة الصوتية مع زملائك في الفريق.
رسومات عالية جداً بدقة HD و جرافيك ممتاز.
عالم ثلاثي الأبعاد 3D ممتع.

تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر

معلومات عن اللعبة

الاسم: Rouge Heist
الحجم: 1GB
النظام: Android
المطور: Lifelike

التحميل


أو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة