-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 9 او كما يسموها  GTA من ميديا فاير و هي سلسلة العاب فديو تم انشاؤها من قبل شركة روك ستار Rockstar Games وهي شركة ألعاب فيديو أمريكية، مقرها في نيويورك. تأسست سنة 1998. وهي تابعة لتيك-تو إنترأكتيف وقد نشرت لعبة هي من انجح سلاسل الالعاب من نوع عالم مفتوح في العالم كل لعبة قدمت تجربة فريدة بشخصياتها وعوالمها بما في ذلك قصصها GTA 9 هي لعبة مغامرات تفاعلية القصة كانت تتمحور حول الزعيم تومي فرستي بعد خروجه من السجن وبعد وقوعه في كمين متعلق بمتاجرة الممنوعات يبحث تومي عن المتسببين بينما يسعى لبناء امبراطوريته الاجرامية في المدينة الاطار الزمني للاحداث وقع في عام 1986 في مدينة فايس سيتي الخيالية المبنية على مدينة ميامي فلوريدا اليوم نقدم لكم في اكوان هوم تجربة من افضل تجارب الالعاب وهي تحميل لعبة جتا 9 للكمبيوتر برابط واحد سريع.

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا GTA 9 للكمبيوتر

القصة تتمحور حول الزعيم تومي فرستي بعد خروجه من السجن وبعد وقوعه في كمين متعلق بمتاجرة المخدرات يبحث تومي عن المتسببين بينما يسعى لبناء امبراطوريته الاجرامية في المدينة الاطار الزمني للاحداث وقع في عام 1986 في مدينة فايس سيتي الخيالية المبنية على مدينة ميامي فلوريدا حيث استندت حبكة اللعبة الى العديد من الاشخاص والاحداث الواقعية في مدينة ميامي فشملت عصابات مثل الكوبيين والهايتيين وراكبي الدراجات النارية وفترة انتشار المخدرات في الثمانينات واباطرة المخدرات وما الى ذلك مدينة فايس سيتي تم استخدامها في الجزءء الاول من السلسلة لكن المطورين قررو استخدامها في هذا الجزء وتطويرها كما اراد فريق التطوير اختيار مكان يشمل العديد من اوجه التشابه والاختلاف مع مدينة نيويورك الامريكية والتي الهمت ليبرتي سيتي مما قادهم في النهاية الى اختيار مدينة ميامي المدينة التي وصفها المطورون بانها شهدت اروع عصر في عالم الجريمة وفي الوقت عينه مدينة حية ومنعشة بشواطئها وأشعة شمسهاحتى تشعر اللاعب ان الحياة لا زالت مستمرة وقد تم استلهام العديد من عناصر اللعبة من افللام تلك الحقبة مثال فيلم سكارفيس من بطولة ال باشينو ومسلسل ميامي فايس وفيلم كايتوز واي.

تنزيل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر برابط مباشر

يتمتع تومي فيرستي ببعض السمات الفريدة بالمقارنة مع ابطال GTA الآخرين حيث كان اول بطل متحدث في السلسلة واول بطل حصل على اسم لا سيما ناكلود الذي لم يتم ذكره الا مع صدور سان اندرياس وتوني سبرياني لم يصبح بطلاً حتى صدور ليبرتي سيتي توريز  تومي شارك او قام بجرام يصل عددها الى 55 جريمة ويبلغ من العمر 35 عاما خلال فترة فايس سيتي اي بالمواكبة مع الزمن فهو الان اكثر من 70 عاما و ستخوض مغامرات غاية في التشويق و تحدي الصعاب في مدينة كبيرة مليئة بالعصابات و الاحدات الخطيرة و الشرطة من جهة أخرى يمكنك شراء البيوت و السيارات و وضعها في كراجك الخاص.

شرح تحميل لعبة جتا 9 من ميديا فاير

يتمتع تومي فيرستي ببعض السمات الفريدة بالمقارنة مع ابطال GTA الآخرين حيث ستخوض عند تحميل لعبة جاتا 9 الذي لا يموت اول بطل متحدث في السلسلة واول بطل حصل على اسم لا سيما ناكلود الذي لم يتم ذكره الا مع صدور سان اندرياس وتوني سبرياني لم يصبح بطلا حتى صدور لبرتي سيتي توريز  تومي شارك او قام بجرام يصل عددها الى 55 جريمة ويبلغ من العمر 35 عاما خلال فترة فايس سيتي اي بالمواكبة مع الزمن فهو الان اكثر من 70 عاما ، يتشابه تومي فيرستي مع طوني مونتانا من فيلم سكارفيس فكلاهما تم نفيهما حتى صعدا الى السلطة في ميامي باستخدام العنف قاما الاثنين ببناء امبراطورية اجرامية وكلاهما يعانيان من نوبات غضب.

ستقوم بالعديد من المهام بعد تحميل لعبة جتا 9 للكمبيوتر  بداية من ايصال الفتاة الى الملهى الليلي وحتى الخاتمة ستخوض مغامرات رائععة وحرب عصابات كبيرة وحتى ضد الشرطة والجيش حاول تجنب الشرطة بقدر الامكان اذا اردت ان تقوم بانجاز مهماتك بسلاسة وسلام مع انها في بعض الاحيان ستكون صعبة قليلا المهمات تحتاج الى تركيز شديد وفهم للاحداث ستتعرض للخيانة كثيرا ولخيبات الامل ولكن لا تقلق ستخوض مغامرة واحداث وقصة رائعة.

مميزات تحميل لعبة جتا 9 برابط مباشر من ميديا فاير

  • مستوحاة من أحداث حقيقية و تشبه لعبة جاتا فايس سيتي بشخصياتها وقصتها و لكن مع اضافة الكثير من العناصر مثل السيارات السريعة و الفاخرة و الكثير من المركبات.
  • اللعبة مشوقة ورائعة وسلسة في اللعب من حيث السيناريو و طريقة اللعب المبتكرة و العالم الواسع الكبير الذي سوف تخوض مغامراتك فيه.
  • رسومات اللعبة عالية بجودة HD تتجعلها و اقعية و لا تقارن بالعاب الكمبيوترالاخرى.
  • اللعبة بها الكثير من الاحداث والشخصيات والغموض.
  • اللعبة بها الكثير من الاسلحة كالرشاشات والقذائف والقنابل وقاذات اللعب 
  • اللعبة تحتوي على سيارات حديثة ورائعة وسريعة ايضا بالوان مختلفة بالاضافة الى الدراجات و الطائرات و السفن.
  • تحتوي لعبة جاتا GTA 9  للكمبيوترعلى مدينة كبيرة وواسعة مليئة بملايين التفاصيلو  الأماكن التي يمكنك استكشافها و اللعب بها دون ملل.
  • تحتوي ايضا على العديد من الاماكن المتنوعة والمختلفة مثل الجبال و السهول و الشاطئ و الكثير من المناطق الخلابة.
  • تحتوي على اكثر من خريطة يمكنك التنقل بينها وفتحها عند انهاء المهمات 
  • تحتوي على مهمات كثيرة ورائعة جدا وشيقة و قصة مثيرة تدخلك في جو اللعبة فلا تشعر بالوقت.
  • اللعبة تعمل على جميع اجهزة الكمبيوترالضعيفة و القوية و على جميع المنصات و حتى على الاندرويد.
  • يمكنك تغيير ملابس الشخصية من محلات الملابس والمهمات و تغيير مظهرك بسهولة.
  • يمكنك شراء الاسلحة من المتجر الخاص بها او يمكنك الحصول عليه من المهمات و العديد من المعدات التي تحتاجها للمهام الصعبة.
  • تحميل لعبة جاتا 9 برابط مباشر من سهل و سريع من ميديا فاير بحجم صغير و لكن كاملة مع جميع الاضافات.

صور من داخل للعبة

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر من ميديا فاير

متطلبات التشغيل

  • النظام : Windows Vista/7/8/8.1/10.
  • المعالج : 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
  • رام: 128 MB.
  • تخزين: 1 GB.

رابط لعبة GTA 9 للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة