-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد PPSSPP برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة One Piece للاندرويد PPSSPP برابط مباشر

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد واحدة من أروع و أمتع العاب الانمي و تعتبر اللعبة الأكثر إقبالا فهي واحدة من الالعاب اليابانية المستندة الى المسلسل التلفزيوني الشهير One Piece و الذي يتابعه الملايين حول العالم.

و اليوم يمكنك ان تحصل عليها على جهازك الاندرويد و ذلك من خلال محاكي PPSSPP الذي يتيح لك تنزيل العاب قوية تابع مثل ون بيس ملك القراصنة و ناروتو شيبودين ستورم 4 و دراجون بول سوبر و الكثير من العاب الاخرى القوية.

مما لا شك فيه ان ون بيس من اعظم واطول الانميات منذ عام 1997 وحتى يومنا هذا ولازال من انجح الانميات والمانجا في التاريخ فقد حقق ارباحاً و أرقام قياسية لا بأس بها فقد ربط الكاتب بين الدراما والكوميديا والاكشن والعائلة والخيانة في قصة محبوكة بشكل احترفي ورائع حتى اصبح لها جمهور كبير جداً حول العالم اولائك الذين يسعون لمتابعة مغامرات لوفي كقرصان واعد و معرفة سر الوان بيس.

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد PPSSPP برابط مباشر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة ون بيس للاندرويد PPSSPP

مرحبا بكم اصدقائي في اكوان هوم نقدم لكم اليوم تحميل لعبة ون بيس اون لاين للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير لعبة ون بيس للاندرويد PPSSPP هي لعبة مقتبسة من سلسلة الانمي او بالادق المانجا.

اللعبة رائعة وسلسة وتعمل على جميع اجهزة الاندرويد اللعبة تتكلم عن مغامرات طاقم قبعة القش قبل سنتين التدريب اي في بدايات القصة حين بألوفي بضم الاعضاء للطاقم والتعرف عليهم بداية من زورو وحتى فرانكي ابقوا معنا اصدقائي.

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد PPSSPP بحجم صغير هي لعبة تفاعلية ذات منظور الشخص الثالث سهلة التحكم واللعب على محاكي PSP وبنظام تشغيل الاندرويد وهي خفيفة وصغيرة الحجم مقتبسة من سلسلة المانجا المشهورة ون بيس اللعبة تتكلم عن مغامرات طاقم قبعة القش قبل سنتين التدريب اي في بدايات القصة حين بدأ لوفي بضم الاعضاء للطاقم والتعرف عليهم بداية من زورو وحتى فرانكي.

ستواجه الكثير من التحديات التي تتماشى تماما مع نظام القصة في الانمي والمانجا كحد سواء ستقاتل العديد من الاعداء مثل البحرية او القراصنة المنافسين طور واسلوب اللعب جيد جدا و يعطي انطباعاً مميزا ًللاعب.

قصة اللعبة

لوفي قبعة القش هوفتى طائش يبلغ من العمر 15 عام بدأ رحلته في انشاء طاقم القراصنة الخاص به وهو من اكلة فاكهة الشيطان والتي تعطي اصحابها قوة خارقة للطبيعة مقابل فقدان قدرتهم على السباحة سمي طاقم لوفي بقبعة القش نسبة الى قبعة القش التي يرتديها والتي اعطاه اياها اليونكو شانكس ذو الشعر الاحمر.

يقابل لوفي زورو صائد القراصنة والسياف الذي يطمح بان يكون اقوى سياف في العالم في بداية رحلته ويضمه للطاقم كاول فرد فيه وينصبه نائبا له ثم ينضم له المزيد من القراصنة القويين مثل نامي التي تجيد الملاحة ثم سانجي الطباخ الماهر الذي يعشق الكل اكلاته و ركلاته تقهر الخصوم ثم القناص يوسوب و السايبورج و العديد من الشخصيات الاخرى التي سوف تجدها في اللعبة.

طريقة تحميل لعبة One Piece للاندرويد PPSSPP

كل ما عليك فعله هو استخراج الملفات من مجلد اللعبة ستجد الرابط بالاسفل ثم نقلل ملف اللعبة الى محاكي PPSSPP و بعدها قم بتشغيله و ستجد اللعبة بداخله شغلها و استمتع.

لوفي قبعة القش هو فتى طائش يبلغ من العمر 15 عام بدأ رحلته في انشاء طاقم القراصنة الخاص به وهو من اكلة فاكهة الشيطان والتي تعطي اصحابها قوة خارقة للطبيعة مقابل فقدان قدرتهم على السباحة.

سمي طاقم لوفي بقبعة القش نسبة الى قبعة القش التي يرتديها والتي اعطاه اياها اليونكو شانكس ذو الشعر الاحمر يقابل لوفي زورو صائد القراصنة والسياف الذي يطمح بان يكون اقوى سياف في العالم في بداية رحلته ويضمه للطاقم كاول فرد فيه وينصبه نائبا له.

وبعدها يقابل نامي وهي ملاحة وراسمة خرائط تحلم برسم خريطة للعالم حيث يقاتل باغي وهو قرصان مرح كان فرد في طاقم ملك القراصنة روجرعندما كان صغيرا وبعدها يقابل سانجي ثم اوسوب ومن ثم يقاتل البرمائيين لانقائ سكان قرية نامي ويهزمونهم.

ثم يقابل لوفي باقي اعضاء الطاقم في قصص محبوكة ورائعة يتقدم الطاقم بقائده لوفي قبعة القش في الجوائز المطلوبة على رؤوسهم حتى يصبح هو وزورو من السوبر نوفا وهم قراصنة مستجدين من الجيل الاسوأ اللعبة متماشية كما ذكرنا مع القصة وهي رائعة وانصح الجميع بتجربتها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة ون بيس للاندرويد ppsspp برابط مباشر من ميديا فاير

مميزات اللعبة

  • اللعبة سلسة في اللعب وبسيطة ومسلية ومشوقة ايضا.
  • لعبة ون بيس للاندرويد تفاعلية بمنظور الشخص بشكل يجذب انتباه اللاعبين.
  • اللعبة اضافت العديد من اساليب القتال الموجودة والمذكورة في القصة.
  • لكل شخصية في اللعبة ميزات وقدرات خاصة.
  • يوجد الكثير من الشخصيات التي يمكن اللعب بها في اللعبة.
  • رسومات اللعبة جيدة جدا وواضحة وستعجب اللاعبين.
  • اللعبة حجمها صغيروتعمل على جميع اجهزة الاندرويد.
  • اطوار اللعب في القصة مسلية ورائعة ومميزة جدا.
  • يمكنك تحميل لعبة ون بيس للاندرويد apk بحجم صغير من ميديا فاير.
  • التحكم في اللعبة سهل و سلس من خلال الازرار المخصصة بالكامل.
  • مؤثرات صوتية وبصرية عالية الجودة و الدقة.
  • تدعم اللعبة عدة لغات و تستطيع اللعب بدون نت.

معلومات عن اللعبة

الاسم : One Piece
الصيغة: ISO , PPSSPP
النظام: Android
الترخيص: مجانا

التحميل


أو


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة