-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد TEKKEN 7 v1.5 بحجم حفيف برابط مباشر

تحميل لعبة تيكن 7 v1.5 مضغوطة TEKKEN 7 للاندرويد بحجم خفيف برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد TEKKEN 7 v1.5 بحجم حفيف برابط مباشر

تنزيل لعبة تيكن 7 احدث اصدار برابط مباشر من ميديا فاير TEKKEN 7 ANDROID




تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد APK برابط مباشر

مرحبا بكم نقدم لكم لعبة القتال الغنية عن التعريف TEKKEN 7 تيكن 7 للاندرويد وبحجم خفيف مضغوطة و التحميل برابط مباشر من ميديا فاير لعبة تيكن 7 هي لعبة قتال و اكشن من نوع دول المبارزة و القتال سواء لاعب ضد لاعب او اثنين ضد اثنين.

يتنافس لاعبان في حلبة واحدة او ساحة قتال واحدة وكل لاعب يختار شخصية من شخصيات تيكن المشهورة من الصعب ان تجد احداً لم يلعب لعبة تيكن سواء على اجهزة البلاي ستيشن او الكمبيوتر و اليوم نقدمها على الاندرويد.
تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد TEKKEN 7 v1.5 بحجم حفيف برابط مباشر

مميزات لعبة تيكن 7 للاندرويد احدث اصدار v1.5 TEKKEN 7

اولا وقبل كل شيئ تتمتع اللعبة بجرافيك عالي جداً و رسومات رائعة عالية الدقة رغم صغر حجمها الا ان اللعبة تتمتع بجودة فيديو رائعة للغاية مقارنة بالعاب الفيديو على اجهزة الاندرويد.

تتمتع اللعبة بمؤثرات رائعة عند اتمام الحركات او القفز و اللكم و مؤثرات صوتية رائعة تعطي كل هذه المؤثرات و الاضافات متعة و حماسة كبيرة للعبة مثل البرق و الطاقة عند كل شخصية يختلف شكلها و تأثيرها عن كل شخصية اخرى مثل النار و الجليد و الكهرباء الخ.

تتمتع اللعبة بتحكم رائع يشبه تحكم البلاي ستيشن و لكن على شاشة الاندرويد حيث 
يمكنك التحرك بجميع الاتجاهات و اللكم و الركل و اكثر من 10 ازرار كل زر له غرض منه .

اللعبة سريعة و تعمل بكفائة دون تعليق او لاق و تعمل على معظم اجهزة الاندرويد من دون مشاكل و سهلة التثبيت

و التحكم سهل للغاية و بسيط و غير معقد مثل معضم الالعاب بل على العكس سوف تجد في تيكن 7 Tekken مرونة و سلاسة بالتحكم في شخصيتك و المباراة مما يجعل اللعبة اكثر متعة و تشويقاً.
تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد TEKKEN 7 v1.5 بحجم حفيف برابط مباشر

ما هو الجديد في لعبة تيكن 7 للاندرويد TEKKEN 7

تتمتع اللعبة بتوافر ساحات و حلبات رائعة للمنافسة و المبارزة باماكن مختلفة في العالم و باجواء بيئية و جغرافية مختلفة صيف - شتاء و ايضاً ساحات عامة و خاصة و الكثير من الاماكن المميزة و الصاخبة.

يوجد في لعبة تيكن 7 الكثير من الشخصيات القوية و المشهورة التي عهدناها مثل جين كازاما و والده كازويا و هاورنج و لاو و باول و المصارع كينج.

 كل هذه الشخصيات التي احببناها في TEKKEN كل واحد منهم يتمتع باسلوب قتال مميز وخاص به و حركات كل شخصية تختلف عن الاخرى بحيث لا تمل ابداً من اللعبة وانت تتنقل بين الشخصيات و الحلبات و تكتشف مهارات و حركات جديدة.

فعلى سبيل المصارع المقنع كينج يستعمل مهارات و حركات المصارعة المدهشة و المسكات الرائعة في مبارياته و لاو يقوم بعمل حركات بروس لي و هكذا كل شخصية لها اسلوب رائع ومميز في القتال و التحدي.

يمكنك ان تلعب ضد الكمبيوتر دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت و تقوم بتختيم مراحل حتى تصل للنهاية و تفوز و تختار مستوى الصعوبة الذي يعجبك مثل تيكن 3 للاندرويد و الكثير من الصعوبات لاجتيازها و الوصل للمستوى النهائي.

بامكانك ان تلعب باوضاع معينة يمكنك ان تلعب وضع لاعب ضد لاعب و تتحدى شخصية منفردة و يمكنك ان تقوم بالعب وضع القصة بحيث تقوم بتختيم اللعبة باي شخصية و ايضاً مود قصة الشخصيات الذي يتيح لك التعرف على الشخصيات كل واحدة على حدى فيعرض لك قصة كل بطل و تقوم بتختيم قصص الشخصيات.


تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد TEKKEN 7 v1.5 بحجم حفيف برابط مباشر


معلومات عن اللعبة

الاسم : Tekken 7
الاصدار : v1.5
الناشر : Tekken Philippines PPSSPP
المطور : Tekken Global PPSSPPReal
الحجم 250 ميغا فقط
الصيغة : ISO

التحميل

(تحميل برابط مباشر من ميديا فاير)


ملاحظة مهمة : يجب عليك ان تقوم بتحميل برنامج PPSSPP حتى تستطيع تشغيل اللعبة و لكن لا تقلق البرنامج بسيط جدا وحجمه خفيف يمكنك تحميله من هنا 

كيفية تحميل لعبة Tekken 7 

ان الطريقة سهلة و بسيطة و كل ما عليك فعله هو اتباع بضع خطوات من أجل تثبيت و الاستمتاع بلعبة تيكن 7 على الاندرويد الخاص بك.

  1. اولاً قم بتحميل ملف اللعبة من خلال الرابط بالأعلى.
  2. ثم قم بتنزيل محاكي PPSSPP من أجل تشغيل اللعبة من خلاله ستجد الرابط بالأعلى.
  3. قم بفك ضغط ملف اللعبة من خلال برنامج فك ضغط على المسار التالي Android>PSP.
  4. قم بتشغيل المحاكي و ابحث عن ملف لعبة TEKKEN 7 في المسار السابق.
  5. قم بتحديد اللعبة و تشغيلها و استمتع بأروع لعبة قتال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة