-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للاندرويد apk مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

 تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد مجانا بدون محاكي بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk مجانا من ميديا فاير
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk كما تعلمون فان سلسلة تيكن تعتبر سلسلة القتال الافضل والانجح  والاكثر مبيعا مقارنة مع العاب قتال اخرى مثل ستريت فايتر ومورتال كومبات. سلسلة تيكن تجاوزت العقدين من الزمن وبالرغم من التغييرات على مر السنين  الا انها حافظت على اساسيات السلسلة  ولازالت اقوى لعبة قتال تنافسية Tekken 3وصلت اخيرا وهذه المرة تبدو براقة وجميلة وحماسية  وسلسة اكثر من اي جزء من اجزاء التيكن واليوم نقدم لكم في اكوان هوم اللعبة مجانا بصيغة APK و بحجم خفيف ولعبها بكل سلاسة و سهولة وبشكل ممتع وسريع تابعوا معنا.

نبذة عن تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد

لعبة Tekken 3 للاندرويد apk هي لعبة تحدي قتال وتنافس بين اللاعبين  تم تطويرها بواسطة bandai namco studios  تمتاز بسلاسة وسهولة اللعب وباسلوب الكومبو اي الضربات المتتالية بدأت سلسلة تيكن قبل عقدين من الزمن  وتطورت  باسلوبها الرائع حتى وصلت الى ما هو عليه الان من اسلوب لعب رهيب وسلس وجرافيك ممتاز و ما زالت اللعبة المتصدرة في المبيعات والنجاح  لعبة تيكن 3 للاندرويد بدون محاكي هي نسخة من لعبة تيكن العملاقة ولكن صممت خصيصا لأجهزة Android فهي بنفس اسلوب اللعب لكن بحجم صغير ورسومات اقل من نسختها للPC والPS  وغيرها من المنصات لكنها جيدة جدا مقارنة باي لعبة قتال او اكشن للاندرويد و بها ايضا الكثيير من الشخصيات التي تمتاز كل منها بحركات خاصة  تختلف من شخصية لاخرى.

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk مجانا من ميديا فاير

معلومات تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد من ميديا فاير

لعبة تيكن 3 apk لعبة قتال  سلسة وسهلة  فبعد فتح اللعبة يمكنك اللعب عبر طور القصة او التنافس  بينك وبين اصدقاءك  بعد الدخول الى اي من الطورين سيتم عرض الشخصيات  التي ستقاتل باحداها  الشخصيات رائعة جدا ولها حركات وكومبوهات خاصة بكل شخصية بحيث تختلف كل شخصية عن الاخرى  يمكنك الاعتماد في اللعب على السرعة او القوة او سلسلة الضربات المتتابعة ما يسمى بكومبو الموت كل شخصية تختلف عن الاخرى فهناك من هي سريعة جدا في الضرب وهناك من ضربته قوية جدا وهناك من له سلسلة ضربات قوية جدا تختلف الصعوبة ايضا من شخصية لاخرى في طور القصة سوف تلعب قصة القبضة الحديدية وهي عبارة عن باراة  تلعبها بينك وبين شخصيات عشوائية ولكن في النهاية ستقابل الشخصيات الرئيسية وهي هيهاتشي ميشيما وجين وكازويا وهم من افضل الشخصيات.
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk مجانا من ميديا فاير

شاهد ايضا: Tekken 8 APK 

تنزيل لعبة تيكن 3 للاندرويد مجانا

ايضا  يمكنك توقع ضربات خصمك وصدها او ابطالها  او تفاديها ويمكنك ان تخدع خصمك  ستعتقد حين تبدأ اللعب للمرة الاولى انها صعبة ولكن مع بعض التمرين ستتأكد من انها سهلة جدا  ورائعة قصة لعبة Tekken 3 للاندرويد اكدت على قصة عائلة ميشيما او بالاحرى نهاية عداوة هيهاتشي ميشيما وابنه كازويا ميشيما  والقصة اصبحت اكثر جدية وعاطفية توجهت قصة ميشيما ولاول مرة في السلسلة اصبحت عميقة ومرتبة وتختلف عن القصة في جميع السلاسل السابقة كون القصة تشمل تختيم الاركيد لجميع الشخصيات مع عرض نهاية لكل شخصية واحدة.

من الاشياء الجميلة في القصة هي طريقة العودة الى الماضي واسترجاع الذكريات عن طريق دمج العروض مع اللعب  على سبيل المثال لحظة هجوم الاليين jack 4 على هيهاتشي وكازويا في عرض لبداية في الجزء الخامس من تيكن وبكل صراحة هذه حركة ممتازة جدا وايضا واحدة من الاشياء الرائعة في تيكن 3 هي تدخل شخصية اكوما في عداوة هيهاتشي وكزويا والذي هو من اهم الشخصيات في ستريت فايتر.
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk مجانا من ميديا فاير

خصائص و شخصيات لعبة تيكن 3 للاندرويد

  • هيهاتشي ميشيما : وهو الشخصية الرئيسية في السلسلة  وهو من اقوى الشخصيات في هذه اللعبة و هو والد كازويا و جد جين أقوى الشخصيات و أكثرهم مهارة و العداوة بينهم.
  • كازويا ميشيما : وهو ابن هيهاتشي  والذي ولد من اب بشري وام شيطان لذلك فهو نصف شيطان ونصف بشري يتمتع بقوى خارقة و هو رئيس منظمة التي تحارب منظمة جين وهو من اقوى الشخصيات ايضا.
  • جين : وهو حفيد هيهاتشي وابن كازويا وهو  نصف شيطان ايضا ولديه نفس قوة ابيه وربما اقوى و حركات خاصة و خارقة و اسلوبه مشوق و يعتبر بطل اللعبة.
  • فورس لو : وهي شخصية مقتبسة من بروس لي  ولها نفس الحركات الخاصة به من حيث الأسلوب و الضربات متخصص جداً و قوي و هو صديق لشخصية باول.
  • لي وولنغ : وهي شخصية مقتبسة من الممثل الصيني جاكي شان  وله نفس حركاته لديه أكثر من اسلوب في اللعب مثل الافعى و النمر و اساليب أخرى رائعة.
  • King: وهي شخصية  مصارعة لها جسم بشري وقناع نمر  وهو من اقوى الشخصيات بحث يعتمد على الكومبوهات المتتالية و القوية.
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk مجانا من ميديا فاير

مميزات لعبة تيكن 3 للاندرويد مجانا

  • سهلة التعلم واللعب بحيث ان الحركات لا تحتاج الى  ضغط ازرار كثير.
  • ممتعة وشيقة  ورائعة  ويمكن لجميع الفئات العمرية لعب هذه اللعبة  بدون اي اشكالات 
  • رسومات اللعبة جيدة جدا بالنسبة لمنصة الاندرويد والجرافيك عالي جداً
  • التحكم سهل وبسيط و سلس مثل تحكم البلايستيشن حيث انه مخصص بأزرار
  • اللعبة تحتوي على شخصيات كثيرة وكلها ممتعة في اللعب 
  • اللعبة حجمها صغير وتقريبا تعمل على جميع الهواتف  بكل سلاسة.
  • اللعبة هي الافضل في العالم  وهي من انجح العاب القتال.
  • اطوار اللعب مسلية جدا وتنافسية وشيقة و يمكنك اللعب بأكثر من وضع.
  • مؤثرات عالية جداً بصرية و صوتية ولكل بطل تأثيراته الخاصة و اسلوبه.
  • يمكنك اللعب بدون انترنت مع الكمبيوتر واحد ضد واحد أو فريق مقابل فريق.
  • تحديد مستوى الصعوبة قبل بدء اللعبة حيث هناك الكثير من المستويات.
  • يمكنك التدريب و تعلم الحركات في وضع التدريب.
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد apk مجانا من ميديا فاير

معلومات عن اللعبة

الاسم: Tekken 3
النظام : Android
الصيغة : APK
الحجم: 20M
الأصدار: 1.1

التحميل


طريقة تحميل و تثبيت لعبة تيكن 3 للاندرويد

عليك القيام به هو تنزيل اللعبة من خلال رابط تحميل Tekken 3 للاندرويد في الاعلى و سيبدأ تحميل ملف APK بعد اكتمال التحميل قم بالضغط على الملف و قم بتثبيت اللعبة على جهازك اذا لم تكن موافق على التثبيت من المصادر الاخرى ادخل الى الاعدادات و وافق عليها بعد الانتهاء من التثبيت شغل اللعبة و استمتع في اقوى لعبة قتال و تحدي.

ئات صلة: 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة