-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر مع شرح كامل برابط مباشر

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر و شرح طريقة انشاء اجتماع

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر مع شرح كامل برابط مباشر


نظراً للظروف التي نعيشها اصبح من المهام التواصل من خلال الانترنت عن طريق التطبيقات و البرامج المتوفرة و التي تتيح لنا التواصل في ما بيننا بمختلف الطرق و لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين للتواصل من البيت مع الاشخاص الاخرين دون الحاجة الى الخروج و خاصة في المؤسسات التعليمية و العمل و غيرها الكثير من المجالات التي تحولت اونلاين و التواصل فيما بينهم عن طريق مكالمات الصوت و الفيديو و قد تم طرح الكثير من البرامج التي تساعد المستخدمين و تسهل عملية تواصلهم مثل برنامج Google meet الذي يعد الخيار الأمثل لمثل هذه الاجتماعات و الاتصالات و سوف نقوم بشرح كامل عن طريقة تحميل برنامج google meet  وطريقة انشاء اجتماع و توضيح الية عمله و كيفية استخدامه تابع معنا.

تحميل Google Meet للكمبيوتر 2021

يعتبر جوجل ميت موقع يمكن للجميع الدخول اليه دون الحاجة الى تحميله كما يعتقد الكثير من الأشخاص انه عبارة عن برنامج مثل باقي البرامج كما هو الحال على اجهزة الجوال و لكن لاستخدامه فهو بسيط جداً و يمكنك الدخول عليه حيث لن تضظر للأنتظار كثيرا و قضاء الكثير من الوقت للخول اليه و لكن سوف نقوم بتوضيح الكثير من عناصره و كيف تقوم باستخدامه بشكل صحيح دون الوقوع في اخطاء يمكنك الدخول الي البرنامج من خلال الرابط التالي.


شرح Google Meet  وطريقة استخدام قوقل مييت

في هذا الشرح المفصل عن برنامج Google Meet سوف نقوم بذكر العديد من الخيارات التي ستحتاجها لاستخدام البرنامج مثل تسجيل الدخول و طريقة الدخول الى اجتماع او انشاء اجتماع جديد سواء كنت معلماً و تريد ان تقوم بعمل اجتماع او تخطط لعمل يمكنك الاستفادة من هذا الشرح تابع معنا:

تسجيل الدخول الى البرنامج

أولا عند تشغيل كوكل ميت لأول مرة سوف تحتاج الى تسجيل الدخول كل ما عليك فعله هو الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. بسهولة تامة عند الضغط على تسجيل الدخول سوف ينقلك الى صفحة Google لتسجيل الدخول من خلال كتابة البريد الخاص بك و كلمة المرور و سوف يمكنك استخدام التطبيق. الان سوف تجد واجهة بسيطة و سهلة و اذا كنت تريد تغيير اللغة يمكنك ذلك من خلال التوجه الى اعدادات حسابك و تغيير اللغة من الانجليزية الى العربية و العكس و سوف تحصل على برنامج google meet عربي.

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر و كيفية استخدامه



طريقة الانضمام الى اجتماع خاص

اذا كنت تريد ان تقوم بالدخول الى اجتماع في البرنامج سوف تحتاج الى الرمز الخاص بهذا الاجتماع و بعد الدخول الى صفحة google meet الرئيسية سوف تجد خيار ادخال رمز أو رابط بعد ان تقوم بوضع الرمز تضغط على انظمام و سوف يتم نقلك مباشرة الى الاجتماع الذي تم اقامته.

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر مع شرح كامل برابط مباشر


كيفية عمل اجتماع في جوجل مييت للكمبيوتر

لكي تقوم بانشاء اجتماع جديد سوف تضغط على خيار اجتماع جديد في الصفحة الرئيسية و سوف تظهر لك ثلاثة خيارات و هي انشاء اجتماع في وقت لاحق و التي يمكنك من خلاله تحديد موعد لاجتماعك ثم تقوم بتوزيع الرمز على الاشخاص الذين تريد دعوتهم الى الاجتماع حتى ينضموا اليك في الوقت المناسب و الخيار الثاني تستطيع من خلاله انشاء اجتماع فوري في نفس اللحظة تبدأ الاجتماع و اخيراً الجدولة في تقييم جوجل تتم تحديد تاريخ معين على التقويم لبدء الاجتماع عند البدء سوف يطلب منك المتصفح السماح لبرنامج Google meet للكمبيوتر بالوصول الى الصوت و الفيديو لتستطيع اتسخدامهم اضغط على سماح.

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر و كيفية استخدامه

دعوة أشخاص الى اجتماع

عند بدء الاجتماع سوف يظهر لك ايقونة دعوة اشخاص الى الاجتماع عند الضغط عليها سوف يظهر جميع جهات البريد التي يمكنك الاتصال بها و دعوتها كما و تستطيع كتابة بريد معين و ارسال دعوة اليه الى اجتماعك.

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر مع شرح كامل برابط مباشر



 في حال كنت تريد شخص معين سوف تجد الرابط الخاص بالاجتماع مباشرة امامك قم بنسخه و ارساله الى الاشخاص الذين تريدهم ان ينضموا اليك في الاجتماع و في حال قام أحد سوف يمكنك الموافقة على دخوله او عدم الموافقة و الأمر سهل جداً وبسيط ستجد الرابط في ايقونة تفاصيل الاجتماع.

شرح اعدادات البرنامج و طريقة التحكم به

يمكنك من خلال الثلاث نقاط في الاسفل ان تجد اعدادات البرنامج و ستجد العديد من الخيارات المتاحة امامك و التي من خلالها سوف تستطيع التحكم في الاعضاء و طريقة عرض البرنامج و بعض الخيارات الاخرى .

تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر مع شرح كامل برابط مباشر


يمكنك تغيير التنسيق الذي يظهر به البرنامج اذا لم يعجبك الشكل الاساسي يمكنك اختيار التلقائي أو تجانب و العديد من الاشكال الاخرى لتسهيل عملية العرض. يمكنك ايضاً ملء الشاشة لتظهر بالكامل و توضيح الصورة أكثر و ميزة تفعيل الشرح التي تحول الكلام الخاص بك الى كتابة على الشاشة و العديد من الخيارات الأخرى. بالاضافة الى دردشة جماعية لاعضاء الاجتماع و التي تكون متاحة و يمكنك استعمالها في اي وقت اثناء الاجتماع.

تغيير الخلفية في مكالمة الفيديو اصبح الان بامكانك ان تقوم باختيار الخلفية الخاصة بك في مكالمات الفيديو التي تقوم باجرائها و قد تم اضافة هذه الخاصية البرنامج و يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخلفيات المتوفرة في البرنامج.

مميزات تنزيل Google Meet للكمبيوتر مجانا

  • يتميز بالسرعة العالية و الاداء القوي في المراسلة و التواصل دون توقف.
  • مجاني و متاح للجميع من كافة الفئات العمرية و يمكنك الحصول عليه بسهولة.
  • يتمتع بواجهة جذابة و بسيطة متناسقة بشكل كبير و يمكنك تخصيصها لتتناسب معك.
  • يمكنك دعوة أكثر من شخص الى الاجتماع و مراسلتهم جميعاً صوت و فيديو في نفس الوقت.
  • امكانية الدردشة اثناء الاجتماع و خاصيات جديدة تم اضافتها الى البرنامج.
  • يمكنك ان تقوم باختيار اللغة التي تناسبك من بين الكثير من اللغات المختلفة.
  • لا يحتاج قوقل ميت الى جهاز قوي لاستعماله يعمل على جميع الانظمة بدون استنثاء.
قد يعجبك ايضا: 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة