-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل تطبيق سنو انمي Snoanime APK 2021 للموبايل و الكمبيوتر

تنزيل تطبيق أس انمي أحدث إصدار Snoanime للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر مجانا

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل Snoanime و هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة مسلسلات و أفلام الانمي المترجمة للعربية يعد سنو انمي واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها لمتاعبة الانمي المفضل لديك بحودة عالية يتيح لك التطبيق قائمة ضخمة من أشهر و أقوى الانميات على الإطلاق يتمتع snoanime بالكثير من المميزات الرائعة و التي سوف تقوم بتوفير عليك الكثير من الوقت و الجهد و الأهم من كل ذلك انه مجاني بالكامل و لن تحتاج سوى لبضع ثوان قليلة للحصول عليه تابع معنا للتعرف أكثر و الحصول على رابط تحميل سنو انمي على جميع الأجهزة.

تحميل تطبيق سنو انمي Snoanime APK 2021 للموبايل و الكمبيوتر


تحميل أس انمي للاندرويد و للايفون 
Download Snoanime APK



كما و يمكنك تنزيل سنو انمي للكمبيوتر و الاستمتاع بالمشاهدة على شاشة أكبر و تفقد جميع أقسام التطبيق بحرية أكبر كما سوف نقوم بشرح كيفية استخدامه و المشاهدة من خلاله بالاضافة الى طريقة التسجيل في Snoanime على الرغم انك لست بحاجة للتسجيل لاستخدامه و لكنك سوف تتمتع بمزايا و خصائص أكثر عند تسجيل الدخول في التطبيق سوف نقوم بذكرها.

نبذة حول سنو انمي S anime للجوال و الكمبيوتر

في الاونة الأخيرة يبحث كثير من المستخدمين عن طريقة لمشاهدة مسلسلات و أفلام الانمي المفضلة لديهم و لا يوجد أفضل من سنو انمي للقيام بذلك حيث يقوم التطبيق بتوفير أحدث الحلقات أولاً بأول و اضافتها للتطبيق كما و يمكنك من خلاله تفقد الكثير من الأقسام و التصنيفات مثل الأكشن و المغامرة و الرومنسي و الخيال العلمي و الشونين و غيرها الكثير كل ذلك في تطبيق Snoanime الذي يأتي بحجم صغير و يتوافق مع جميع الأجهزة و حتى الضعيفة منها كما لن تحتاج الى انترنت سريع للاستمتاع حيث يقوم بتوفير أكثر من سيرفر للمشاهدة و التحميل بجودات مختلفة.

تحميل تطبيق سنو انمي Snoanime APK 2021 للموبايل و الكمبيوتر


كيفية تحميل تطبيق Snoanime

من خلال الرابط المباشر في الأعلى يمكنك تحميل تطبيق أس انمي للاندرويد من ميديا فاير كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق و من ثم تثبيته على الفور و المباشرة في استخدامه, ولكن في حال لم يتم التثبيت التطبيق توجه الى الإعدادات > إدارة الإجهزة > السماح بمصادر غير معروفة لتتمكن من تحميل Snoanime APK و تشغيله.

أما بالنسبة لمستخدمين الايفون و الأجهزة التي تعمل بنظام iOS فيعد أس انمي أفضل تطبيق يمكنهم من خلالهم مشاهدة الانمي نظراً لعدم توفر التطبيقات البديلة و حذفها من المتاجر الرسمية كل ما عليك فعله هو التوجه الى الرابط و تحميله من الاب ستور بشكل رسمي و تشغيله.

كما و يمكنك تحميل Snoanime للكمبيوتر مجانا من خلال الرابط بالاسفل كل ما عليك هو التوجه الى الرابط و الاستمتاع بالمشاهدة و التحميل.

طريقة التسجيل في S انمي

كما ذكرنا سابقاً اعزائي لا يوجد حاجة الى التسجيل او تسجيل الدخول في تطبيق اس انمي و لكن اذا كنت ترغب في انشاء حساب خاص بك تقوم من خلاله التواصل مع المستخدمين الاخرين في التطبيق و تقييم الحلقات و التعليق و ما الى ذلك فسوف تحتاج الى التسجل و ذلك بخطوات سهلة كالتالي:
  1. قم بالتوجه الى القائمة الجانبية في التطبيق.
  2. قم بالضغط على خانة تسجيل سوف تجدها في الأسفل.
  3. قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك و البريد الألكتروني.
  4. أدخل كلمة مرور خاصة بك و اضغط على تسجيل.
  5. وبذلك يكون تم تسجيلك في البرنامج توجه الى خانة تسجيل الدخول.
  6. أدخل البريد الألكتروني و كلمة السر و سوف تدخل مباشرة.
  7. الان يمكنك التعليق و نشر المنشورات و الدردشة مع مستخدمي سنو انمي.

بعد تحميل أس انمي 2021 للاندرويد و الايفون

عند الانتهاء من تحميل سنو انمي و تشغيله لأول مرة سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق و التي تعرض لك أحدث ما تم إضافته للتطبيق من أنميات و أفلام جديدة بالاضافة الى قائمة أخرى "يشاهد الان" و التي تحتوي على مجموعة من المسلسلات يتم مشاهدتها من قبل المستخدمين يمكنك من خلال العدسة في الأعلى ان تقوم بالبحث عن اسم اي انمي تريد مشاهدته و يعرضه التطبيق على الفور كما و يمكنك الانضمام الى سيرفر ديسكوردالخاص بالتطبيق.

تحميل تطبيق سنو انمي Snoanime APK 2021 للموبايل و الكمبيوتر



عند الضغط على اي انمي او حليقة يقوم التطبيق بعرض معلومات مفصلة عنه مثل الاسم و التصنيف و المدة و قصة قصيرة عنه مما يجعل لديك صورة كاملة على ما انت موشك على مشاهدته يمكنك تفقد الحلقات و سوف يقوم Snoanime بتذكيرك الى اي حلقة و صلت و توفير الكثير من الوقت يمكنك ايضاً مشاهدة تعليقات المستخدمين حول المسلسل.

عند الضغط على القائمة الجانبية في الأعلى سوف تظهر لك جميع أقسام تطبيق سنو انمي مثل الصفحة الرئيسية و قائمة الأنمي التي تحتوي على محتويات البرنامج كما و توجدد قائمة خاصة بالانميات التي قمت بتعيينها كمفضلة لديك و التصنيفات و المواسم يقوم أس انمي ايضاً بتقديم أخبار حول الانمي يمكنك الانضمام الى المجتمع و مشاركة المنشورات مع باقي المستخدمين و الدردشة معهم بشكل فوري.

كيف اشغل حلقات من مسلسل انمي المفضل ؟

كما ذكرنا سابقاً يحتوي تطبيق أس انمي على جميع المسلسلات و الأفلام الخاصة بالأنمي الياباني المترجم للعربية مثل هجوم العمالقة و كود جياس و هانتر اكس هانتر و ناروتو و ون وبيس و دراجون بول و غيرها الكثير من الأنمايات من جميع الأصناف وسوف نقوم من خلال خطوات بسيطة شرح كيفية مشاهدة الحلقات من خلاله:

عند الضغط على أي مسلسل تريد مشاهدته في التطبيق سوف تظهر لك قائمة خاصة به تحتوي على جميع تفاصيل الانمي مثل الاسم و المدة و النوع و استديو الانتاج و حتى الشخصيات في خانة الحلقات سوف تجد مجموعة من جميع الحلقات التي تم اضافتها للتطبيق الى هذا المسلسل.

تحميل تطبيق سنو انمي Snoanime APK 2021 للموبايل و الكمبيوتر



عند الضغط على اي حلفة من حلقات المسلسل سوف يطلب منك Snoanime إما مشاهدة الحلقة أو تحميلها يمكنك عند الضغط على تشغيل الخلقة إختيار الجودة التي تريد المشاهدة من خلالها مثل الضعيفة و المتوسطة و العالية.

تحميل تطبيق سنو انمي Snoanime APK 2021 للموبايل و الكمبيوتر



بعد ذلك سوف يتم توجيهك مباشرة الى واجهة المشاهدة و تظهر لك العديد من الخيارات مثل التعليق او تغيير الدقة او تحميل الحلقة بالاضافة الى انميات عشوائية أخرى يمكنك مشاهدتها ايضاً.

أهم مميزات تحميل Snoanime أحدث إصدار

  1. التطبيق مجاني بالكامل و لن تحتاج الى اشتراك أو دفع مقابل مادي لتنزيله على جهازك.
  2. يدعم جميع الأجهزة بأنظمة مختلفة مثل Android , iOS و PC بدون مشاكل.
  3. يتمتع بواجهة جذابة و بسيطة تمكنك من الوصول الى كل ما تبحث عنه.
  4. مكتبة ضخمة تضم مجموعة كبيرة من أشهر و أفضل الانميات الحديثة و القديمة.
  5. يقوم بتوفير الحلقات فور صدورها مترجمة للعربية للمستخدمين.
  6. يمكنك تنزيل أس انمي مجانا برابط مباشر من خلال موقعنا.
  7. يحتوى على مجتمع كامل يمكنك مشاركة ارائك و التفاعل مع اشخاص من نفس اهتمامتك.
  8. سهل الاستخدام و لا يحتاج الى شرح لكي تعرف التعامل معه.
  9. يدعم s انمي التحميل بأكثر من طريقة و بجودات مختلفة حتى تتمكن من المشاهدة بدون نت.
  10. يمكنك التعرف على أشخاص جدد من خلال الدردشة و نشر المنشورات في التطبيق.

أفضل بدائل أس انمي

معلومات التطبيق

الأسم: Snoanime
النظام: أندرويد, آيفون , للكمبيوتر
الحجم: يتباين حسب الجهاز
التحديث: 2021
الترخيص: مجاني
الإصدار: آخر إصدار

تحميل Snoanime للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة