-->
U3F1ZWV6ZTI1Mjg5MzU5MjQzMzg2X0ZyZWUxNTk1NDcxNDYwMzMxMw==

تحميل فيديو ستار للايفون و الاندرويد مجانا Vedio Star برابط مباشر

تحميل فيديو ستار الأصلي Video Star للايفون و الاندرويد مجانا أحدث إصدار

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل فيديو ستار و احد من أفضل برامج المونتاج و تحرير الصور و الفيديو على الإطلاق و يبحث الكثير من المستخدمين عن النسخة الأصلية من Video Star و الذي يقوم بتوفير الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نقوم بذكرها كما انه سهل و بسيط الاستخدام و يمكن للجميع إنشاء كل ما يريدونه من خلاله بخطوات بسيطة من خلال هاتف الأندرويد و الآيفون الخاص بك و يعد فيديو ستار ذا شعبية كبيرة و شهرة في جميع ارجاء العالم و الوطن العربي نظراً لأنه يتيح لك الكثير من الأدوات و الفلاتر و المزايا الحصرية التي لن تجدها في أي بديل آخر كما يتم استخدامه من قبل اليوتيوبرز و المشاهير في إنشاء فيديوهاتهم يمكنك الان الحصول عليه تابع معنا للتعرف أكثر و الحصول على رابط تحميل فيديو ستار.


تحميل فيديو ستار للايفون و الاندرويد مجانا Vedio Star  برابط مباشر


فيديو ستار برنامج تعديل الفيديو الإحترافي

يمكنك الان تحميل Video Star الأصلي مجانا و الذي يتيح لك الوصول الى الكثير من الأدوات و الإضافات المفتوحة الرائعة التي لن تجدها سوى في فيديو ستار الأصلي يحتوي على آلاف التأثيرات و المرشحات لتلوين صورك و دمج و قص و تحرير كامل للفيديو و الصور بسهولة كبيرة يمكنك اضافة مقاطع الموسيقى و الرموز و الرسوم الى فيديوهاتك و إنشاء تصاميم بإحترافية و كفائة عالية كما و يحتوي على الكثير من الفلاتر و تأثيرات الكاميرا الشهيرة يمكنك حتى تغيير ألوان الفيديو و تحرير طبقات متعددة يمكنك توظيف إبداعك من خلاله و الذي سوف يسهل عليك كل ما تريد.

يأتي البرنامج بأدوات متنوعة مثل الدمج و القطع و التحسين الخ و بالطبع يمكنك التقاط الفيديو او الصور مباشرة من خلال الكاميرا و المباشرة في التعديل و التحرير على الفور او يمكنك ان تقوم بالإختيار من ألبوم الصور يمكنك اضافة مجموعة متنوعة من مقاطع الموسيقى التي سوف تجدهنا داخل Video Star APK جاهزة للاستخدام بالاضافة الى العديد من العناصر الأخرى في فيديو ستار بلس الأمر الذي يوفر لك أكبر قدر ممكن من الأدوات و الاضافات لتحسين صونرك و فيديوهاتك بأبهى صورة ممكنة.

شرح برنامج Video Star للايفون و الاندرويد

بعد تحميل فيديو ستار و تشغيله لأول مرة سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج و التي تحتوي على شرح مبسط لجميع ايقونات التطبيق التي سوف تقوم بإستخدامها فيما بعد يمكنك تفعيل الوضع الليلي على الفور في حال كنت تفضل ذلك كما و يمكنك تغيير الخلفية و الإختيار من مجموعة كبيرة من الخلفيات.

اضغط على علامة زائد + على اليمين لإنشاء فيديو جديد سوف تظهر لك ايقونة تطلب منك إختيار شكل و نوع الفيديو بعد الإختيار اضغط على "تحرير الفيديو" بعد ذلك سوف يطلب منك إختيار الفيديو الذي تريد التعديل عليه من ألبوم الكاميرا أو التقاط فيديو مباشرة و التعديل عليه.

بعد ذلك سوف يظهر لك الفيديو الذي قمت بإختياره بشكل مفصل على شريط زمني للبدء في التعديل عليه و اضافة المؤثرات و الموسيقى و غيرها الكثير من ادوات التحرير و ايقونة خاصة لإضافة الفلاتر و التأثيرات.

يمكنك الضغط على خيار جديد لتظهر لك مجموعة أخرى من الخيارات في حال كنت تريد إنشاء فيديو مميز كما و يمكنك اضغط على ايقونة اكواد فيديو ستار لإعداد محول المقاطع والضغط على خيار استيراد.

سوف تظهر لك نافذة محول مقاطع الاستيراد و بعد الموافقة سوف يمكنك تقسيم الفيديو كما ترغب و تحديد البداية و النهاية و غيرها الكثير من الإعدادات الخاصة بالتحرير.

معلومات التطبيق

الاسم: Video Star
الحجم: يتباين حسب الجهاز
النظام: Android, iOS
الترخيص: مجاني
الإصدار: 10.6.0

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة